اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«Ooredoo» تطلق عروضاً صيفية مميزة على الإنترنت الجوال

خصم 50 بالمائة على أربع من أفضل باقات الإنترنت الجوال لتمكين العملاء من الاستمتاع بتصفح الإنترنت طوال أشهر الصيف

نشر 2013-07-03 - 08:29 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • «Ooredoo» تطلق عروضاً صيفية مميزة على الإنترنت الجوال

موبايلك - أطلقت Ooredoo عرضها المميز على الإنترنت الجوال، الذي يتيح لعملائها تصفح الإنترنت والاستفادة من خيارات عديدة بأفضل قيمة ممكنة طوال أشهر الصيف.

فمن أجل تشجيع الجميع على الاستفادة من القدرات التي تقدمها أفضل شبكة اتصالات في قطر، أعلنت Ooredoo عن خصم 50 بالمائة على أربع باقات إنترنت جوال لعملاء خدمة «هلا» وخدمة «الشهري» حيث يمكنهم الاستمتاع بما يصل إلى ستة أضعاف كمية البيانات عند ترقية باقتهم الحالية إلى إحدى الباقات المشمولة في العرض.

هذا العرض الخاص متاح لكافة عملاء Ooredoo الحاليين والجُدد، وبإمكانهم الاختيار من بين عدة باقات عدة وانتقاء الباقة التي تلاءم متطلباتهم من الإنترنت الجوال خلال أشهر الصيف.

فيمكن لعملاء خدمة «الشهري» آجلة الدفع اختيار باقة الإنترنت الجوال الشهرية 3 غيغابايت مقابل 80 ر.ق (الرسوم الاعتيادية 160 ر.ق) أو 6 غيغابايت مقابل 100 ر.ق (الرسوم الاعتيادية 200 ر.ق). وسيحصل العملاء الذين يقومون بترقية باقتهم من 1 غيغابايت إلى 3 غيغابايت على ثلاثة أضعاف كمية البيانات مقابل 20 ر.ق إضافية شهرياً، وبإمكانهم كذلك الحصول على ستة أضعاف كمية البيانات في حال اختاروا باقة 6 غيغابايت. 

وسيتلقى عملاء خدمة «الشهري» ثلاث فواتير شهرية بخصم 50 بالمائة خلال العرض.

أما عملاء خدمة «هلا» فيمكنهم اختيار الباقة الأسبوعية 750 ميغابايت مقابل 20 ر.ق (الرسوم الاعتيادية 40 ر.ق) أو 1500 ميغابايت مقابل 25 ر.ق (الرسوم الاعتيادية 50 ر.ق). ويجدر الذكر أن الأسعار المخفضة المشمولة في العرض تطبق على عملاء خدمة «هلا» الحاليين الذين قد جددوا خدمتهم ابتداءً من 2 يوليو.  

العروض الأربعة الذكورة متاحة لباقات الإنترنت الجوال والبرودباند الجوال وباقات بلاك بيري، ويستمر هذا العرض حتى 30 سبتمبر 2013.

ويعد العرض الصيفي على الإنترنت الجوال أحدث عروض Ooredoo الرامية إلى تمكين عملائها في أنحاء قطر من الاستمتاع بأفضل خدمات الإنترنت الجوال على الإطلاق. يذكر أن Ooredoo قد حققت العديد من الإنجازات اللافتة والسباقة خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث دشنت أول شبكة للجيل الرابع في قطر والتي تعد أسرع شبكة برودباند جوال في البلاد، كما أطلقت العديد من الأجهزة والخدمات الجديدة في إطار التزامها بتلبية جميع متطلبات عملائها.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay