اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات" تقدم حصرياً الهاتف الذكي الأنحف في العالم

· جهاز Ascend P6 من "هواوي" بمزايا عديدة متفوقة وبسعر تنافسي
· بإمكان المشتركين الحصول على باقة 10 غيغابيات بيانات دون عقد أوأأو الحصول على الهاتف الجديد مجاناً مع عقد اشتراك

نشر 2013-08-01 - 09:24 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


اتصالات

موبايلك - أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات عن طرحها حصرياً لجهاز AscendP6، أحدث الهواتف الذكية من "هواوي" وأنحف هاتف في ذكي في العالم على الإطلاق والذي سيكون متوفراً في كافة مراكز أعمال "اتصالات" ومنافذ البيع التابعة لها في مختلف أنحاء الدولة اعتباراً من يوم غد ليترافق طرحه مع موسم الأعياد القادم.

ويعد الهاتف الذكي  Ascend P6الذي يتمتع بتصميم فريد الأكثر رشاقة في العالم، حيث تصل سماكته إلى 6.18 ملم. ويبلغ حجم شاشته 4.7 بوصة، ويملك Ascend P6 معالجاً رباعي النواة بسرعة 1.5 غيغا هيرتز، ويعمل بنظام أندرويد 4.2.2، بالإضافة إلى ذلك يضم الهاتف الذكي الجديد كاميرا خلفية ذاتية التركيز بدقة 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية ذاتية التركيز بدقة 5 ميغا بيكسل. ويقدم مزايا للتصوير مثل إمكانية تعديل تباين الألوان وتحسينها، والتعرف على المشهد تلقائيًا، وتتبع الحركة، والدعم الفوري لتجميل الوجه. 

تقدم "اتصالات" هاتف Ascend P6 بسعر 1599 درهم فقط وتطرح معه عدداً من العروض الخاصة لعملائها، فعند الاشتراك بباقة 1 غيغابايت بيانات مسبقة الدفع مقابل 99 درهم شهرياً يحصل المشترك على الباقة مجاناً للأشهر الثلاثة الأولى، وبإمكان العملاء الحصول على باقة تضم 10 غيغابايت بيانات و800 دقيقة مكالمات محلية أو 200 دقيقة دولية و200 رسالة نصية بسعر مخفض للأشهر الستة الأولى يبلغ 225 درهم ويعود بعدها المشترك للباقة الأصلية بكلفة 449 درهم شهرياً. كما يمكن لمشتركي اتصالات الحصول على جهاز Ascend P6 مجاناً عند إبرام عقد اشتراك لمدة 18 شهر مقابل 149 درهم شهرياً يتيح لهم 1 غيغابايت من البيانات. 

 وأعرب خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" سعادته للتعاون مع "هواوي" في طرح الهاتف الذكي الجديد وقال إن التعاون في طرح الهاتف المرتقب والذي يمثل نقلة جديدة في مجال الهواتف الذكية يعد استمراراً للشراكة الاستراتيجية بين المؤسستين وأضاف أن "اتصالات" وإلى جانب عملها المستمر لتقديم أفضل الخدمات تسعى دوماً لتوفير أحدث الأجهزة حصرياً لعملائها من خلال العمل مع أهم الشركات العالمية. 

ومن جانبه أكد جياو جيان رئيس أجهزة هواوي في الشرق الأوسط على أهمية سوق دولة الإمارات بالنسبة لمؤسسته التي تعمل على التوسع فيها من خلال طرح أحدث المنتجات وأكثرها تطوراً بالتعاون مع شركات الاتصالات الرائدة مثل "اتصالات" وقال أن طرح الهاتف الجديد Ascend P6 سيمثل علامة فارقة في سوق الهواتف الذكية وسيمثل نقطة تحول لمنتجات هواوي في الدولة والمنطقة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay