اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين تزود فندق ميلينيوم عمان بتطبيقات جوجل للأعمال بأسعار و ميزات تنافسية

نشر 2013-08-26 - 08:47 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


زين تزود فندق ميلينيوم عمان بتطبيقات جوجل للأعمال بأسعار و ميزات تنافسية

موبايلك - وقعت شركة زين ، اتفاقية تعاون مع الشركة الشرقية للفنادق والمنتجعات السياحية المالكة لفندق ميلينيوم عمان، تقوم الأولى من خلالها بتقديم خدمات بيع تطبيقات الأعمال من جوجل (Google Apps ( بما يتوافق مع متطلبات الاعمال و احتياجات الفندق ، وذلك بنحو 75 تطبيقا لمدة عام كامل.

وتتيح خدمة تطبيقات جوجل ، مجموعة من حلول الاتصالات التي تتسم بفاعلية عالية كما توفر التطبيقات أحدث التقنيات في مجالات الاتصالات. و كميزة اضافية ستقوم شركة زين بتقديم خدمات تتمثل في الاستشارات المحلية و نشر و نقل البيانات و الدعم التقني و الفوترة المحلية.

و عن توقيع الاتفاقية قال الرئيس التنفيذي لشركة زين، أحمد الهناندة: " تحرص شركة زين الى تلبية احتياجات زبائنها افراداً و شركات، من خلال تقديم خدمات تتمتع بقيم مضافة، تتيح لهم التفرد و التميز، كما ستضيف خدمة تطبيقات جوجل تسهيلات عملية متكاملة لقطاع الأعمال مما يؤدي الى انعكاسها ايجاباً على الشركات من خلال تخفيض تكاليف التشغيل و رفع مستوى انتاجيتها، مضيفاً الى أن هذه الخطوة ستسهم حتماً في تعزيز وجود شركة زين كمشغل اتصالات متكامل."

وأضاف الهناندة "بأن زين تعمل على بيع تطبيقات جوجل ضمن نماذج صممت وفقا لاحتياجات الزبائن من اصحاب الاعمال وبما يتناسب مع النشاط التجاري لشركاتهم، مشيدا بالشراكة الاستراتيجية مع الشركة الشرقية للفنادق والمنتجعات السياحية كون زين المزود الحصري لخدمات الاتصالات المتكاملة لفندق الميلينيوم"

وتوفر تطبيقات جوجل ادوات اتصالات وتعاون تتسم بالبساطة والقوة والتي تستهدف كافة المؤسسات لتعمل على تبسيط الاعدادات والتقليل من الصيانة وتخفيف تكاليف تقنية المعلومات. ومن تطبيقات جوجل المتوفرة البريد الالكتروني لجوجل (Gmail) وتقويم جوجل (Google Calendar) والرسائل التي ستتيح لمستخدمي الصوت والفيديو البقاء على اتصال والعمل معاً بسهولة، بالاضافة الى تطبيقات محرر مستندات جوجل Google Docs  ومواقع جوجل  Google Sites التي تشمل معالجة النصوص وجداول البيانات وعروض تقديمية وانشاء المواقع الالكترونية، التي تمكن المشترك من مشاركة الملفات والاحتفاظ  بالاصدارات وتنظيمها لسهولة الوصول اليها اينما كان وفي اي وقت. كما ويجدر الاشارة الى ان هذه الخدمات مقدمة في بيئة آمنة وتتوفر في 99.9% من أيام الشهر.

واضاف السيد نبيل الخزوز مدير عام فندق ميلينيوم قائلا “أن  تحديث هذا التطبيق سوف يضيف المزيد من القيمة إلى نظام الإنترنت و الاتصالات في الفندق و سيعطي  ميزات أكثر مرونة لتقديم خدمة أفضل لضيوفنا ".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay