اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين تطلق عرض نت العيلة وتوفر أكثر من شريحة و جهاز بفاتورة واحدة

نشر 2013-09-11 - 08:44 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


  • زين تطلق عرض نت العيلة وتوفر أكثر من شريحة و جهاز بفاتورة واحدة

موبايلك - أعلنت شركة زين عن اطلاقها  لعرض نت العيلة الذي يقدم حزم انترنت متكاملة  تتوائم مع احتياجات وتطلعات جميع المشتركين، حيث توفر الشركة من خلال العرض الجديد الذي يطرح للمرة الأولى على مستوى المملكة ثلاث باقات متنوعة من خدمات الإنترنت المقدمة لاكثر من شريحة و أكثر من جهاز باشتراك واحد و فاتورة واحدة. 

وتشمل حزم نت العيلة عدة خيارات تتنوع  فيها أحجام السعة وعدد الشرائح وقيمة الاشتراك الشهري للحزمة الواحدة، حيث تتراوح قيمة الاشتراك الشهري للحزم ما بين 15،25، 40 دينار ، و تتراوح أحجام السعة ما بين 7.5 ،15،و 40 جيجا بايت ، اما عدد الشرائح فيتعدد ما بين شريحتان،أو 3 شرائح، أو 5شرائح كحد أعلى للحزمة الواحدة.

و تتيح حزم نت العيلة للمستخدم تقسيم سعة الجيجا بايت بين الشرائح حسب الحاجة، واستخدامها من عدة أجهزة ومواقع مختلفة في نفس الوقت، كما تٌمًكن هذه الحزم المستخدم الحصول على أجهزة مجانية تعتمد على نوع الحزمة و مدة الاشتراك.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة: يأتي اطلاق حزم نت العيلة تأكيداً على حرص شركة زين على حصول الزبائن على خدمات انترنت  متكاملة و منفردة ترتقي بتجاربهم لأفضل المستويات، و تخولهم الاستفادة منها عن طريق تصفح الانترنت و نقل البيانات و تحميل البرامج و التطبيقات و انجاز أعمالهم ، بما يتوافق مع تطلعاتهم المتطورة، بسرعات عالية وبأسعار تنافسية ترضي جميع المستخدمين.

واضاف الهناندة: أن العرض الجديد و الى جانب المزايا التي سيقدمها سيمكن المشتركين من إختيار الحزمة الأنسب و تفعيلها على عدة شرائح و أجهزة قد تشمل الحاسوب الشخصي و الأجهزة اللوحية الى جانب الهاتف المتنقل، و بما يخدم التحكم باستهلاكهم وبالتالي تعظيم الاستفادة من خدمات الانترنت التي تقدمها الشركة ، مشيرا بأن زين تحرص دائما على المحافظة على ريادتها و تحقيق السبق في تقديم الخدمات المتطورة التي تتوائم مع التطور التكنولوجي السريع الحاصل في قطاع الاتصالات العالمي.

يذكر بأن  كل حزمة من عرض نت العيلة تضم حساب رئيسي واحد، و حسابات فرعية يختلف عددها بحسب نوع الحزمة، ويتمكن الحساب الرئيسي من ادارة الإشتراك عبر تخصيص وتحويل الجيغا بايت للحسابات الفرعية، الى جانب شراء سعات إضافية والتحقق من السعات المتبقية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay