اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"هواوي" تطرح "اسيند مايت 7" في الامارات اكتوبر المقبل

نشر 2014-09-07 - 02:08 بتوقيت جرينتش



موبايلك - كشفت "هواوي" النقاب عن احدث هواتفها الذكية، وهو هاتف "اسيند مايت 7" (Ascend Mate7) الذكي الجديد خلال معرض التكنولوجيا الدولي (IFA) 2014 في برلين معلنة عن نيتها طرح الجهاز في دولة الامارات العربية المتحدة خلال شهر اكتوبر. ويعتبر الجهاز الجديد احدث ابتكارات "هواوي" التي تضاف الى مجموعتها المدهشة من الاجهزة الذكية، فيما تستعرض الشركة تطلعاتها الطموحة بكونها تحتل المرتبة الثالثة في قطاع الهواتف الذكية عالميا. وقال اشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة اعمال "هواوي ديفايس" لاجهزة المستهلك في منطقة الشرق الاوسط: "يمثل اليوم ايذانا بوصول اسرع واروع هاتف ذكي ذي شاشة كبيرة لمنح المستهلكين تجربة لا مثيل لها. فهو رمز لجهودنا المستمرة لنمكن الناس في كل مكان من التمتع بمنتجاتنا ذات الجودة الفائقة. ويعتبر هاتف هواوي ’اسيند مايت 7‘ من الهواتف الرائدة في فئة الاجهزة الذكية ذات الشاشات الكبيرة بفضل ادائه الذكي وكفاءته المدهشة في استهلاك الطاقة، وسهولة الاستخدام الاستثنائية عبر تقنية متفوقة للمسة الواحدة". يمتاز هاتف “اسيند مايت 7” بشاشته الكبيرة قياس 6 بوصة مع شاشة فائقة الوضوح ليوفر للمستخدمين تجربة لا مثيل لها في استعراض المحتوى الترفيهي، بينما يتالق بهيكل ارق تبلغ سماكته 7.9 ملم فقط، مما يعزز الراحة في الاستخدام. ويعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة (اوكتا كور) اكثر قوة لاداء متفوق، وبطارية بقدرة 400 ملي امبير بالساعة تدوم لفترة اطول. وبفضل تقنية اللمسة الواحدة للتعرف على بصمات الاصابع وواجهة المستخدم EMUI 3.0، يعزز هاتف “اسيند مايت 7” تجربة الاتصال لتصبح حياة المستخدم اكثر سهولة ومتعة. يتوفر جهاز “اسيند مايت 7” بثلاثة الوان انيقة ورائعة تشمل الفضي، والاسود والذهبي.

اداء ذكي ومع بنية ثمانية النواة، فان هاتف “اسيند مايت 7” يتمتع بمعالج "هواوي كيرين 925" (Kirin) مولف من اربع رقائق كبيرة A15 بسرعة 1.8 جيجاهرتز واربعة اخرى صغيرة A7 بسرعة 1.3 جيجاهرتز، يمكن تشغيلها اعتمادا على الطاقة اللازمة لكل تطبيق الكتروني او وظيفة في الهاتف الذكي من خلال ميزة ادارة الطاقة. يوفر هاتف “اسيند مايت 7” ما يصل الى 50% من طاقة البطارية عبر استعمال الانوية الاصغر A7 لتشغيل التطبيقات القياسية التي يحتاج المستخدم لاستعمالها 80% من الوقت على الاقل، بينما يشغل الانوية الكبيرة A15 للاستخدام الذي يتطلب الاداء العالي كالالعاب وما شابه. الجدير بالذكر ان استخدام بطارية عالية الكثافة من بوليمر الليثيوم بقدرة 4100 ملي امبير بالساعة يوفر اكثر من يومين من الاستخدام الاعتيادي المتواصل، كما تسمح تقنية "هواوي" الخاصة بتوفير الطاقة لهاتف “اسيند مايت 7” باتاحة ثلاثة انماط لتوفير الطاقة، هي النمط العادي والذكي ونمط التوفير الفائق.

يوجد قارئ القفل على ظهر الجهاز بقياس 9.16 ملم X 9.16 ملم، ويدعم ما يصل الى خمس مجموعات من سجلات البصمات المختلفة، والتي يمكن تسميتها بنمط المستخدم العادي او الضيف، ليتمكن المستخدم من التبديل بين الانماط وبالتالي تحسين مستوى الحماية عند تامين المجلدات والتطبيقات الخاصة او معلومات الدفع المالي. التصميم والمواد المستخدمة تبلغ سماكة الهاتف 7.9ميلمترا فقط بينما لا يتجاوز وزنه 185 جراما، ويتمتع بتصميم مبتكر بخلفية منحنية لسهولة التشغيل والاستعمال بيد واحدة، بالاضافة الى اطار فائق النحافة سمكه 2.9 ملم فقط. وبوجود شاشة فائقة الوضوح قياس 6 بوصة تعمل بتقنية LTPS فان الجهاز يستهلك طاقة اقل، بينما تتيح تقنية JDI Nega-NEO نسبة دقة باهرة تبلغ 1500:1، مما يمكن هاتف “اسيند مايت 7” من عرض صور مذهلة الوضوح. يتضمن الجهاز كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل ويسمح بالتقاط صور افضل للحفلات في الاضاءة الخافتة، مع تقنية المستشعر BSI الجيل الرابع من سوني وفتحة عدسة قدرها f/2.0. كما ان الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابيكسل تستخدم افضل عدسة غير كروية في فئتها لتوفير وضوح اكبر وتشوش اقل في الصور.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay