اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تطلق هاتفيها الجديدين جالاكسي نوت 5 و جلاكسي أس 6 إيدج+ في منطقة الخليج

نشر 2015-08-18 - 01:28 بتوقيت جرينتش


سامسونج تطلق هاتفيها الجديدين جالاكسي نوت 5 و جلاكسي أس 6 إيدج+ في منطقة الخليج

موبايلك  - أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات والرائدة في مجال التكنولوجيا، عن اطلاق الجيل الخامس من سلسلة "جالاكسي نوت" و "جالاكسي أس 6 ايدج+" في دول مجلس التعاون الخليجي. يتميز كلا الهاتفين بالتصميم الفريد ويدعمان تقنية الشحن اللاسلكي المبتكرة، ويأتي "جالاكسي نوت 5"مع احدث إصدار مطور من قلم "إس بِن"، بينما يقدم "جالاكسي أس 6 إيدج+" تجربة الوسائط المتعددة بشكل استثنائي وفريد من نوعه.

هذا ويعتبر الجيل الخامس من سلسلة "جالاكسي نوت" المزود بشاشة بحجم 5.7 إنش، إضافةً نوعية إلى هذه السلسلة، التي أطلقتها سامسونج بنجاح في عام 2011، ووضعت من خلالها مفهوماً جديداً للهواتف المتحركة ذات الشاشات الكبيرة والذي بات يعرف اليوم بسامسونج جلاكسي نوت.

وبهذه المناسبة، وفي إطار تعليقه على الحدث، قال هيسم ياسين مدير مجموعة الاتصالات في سامسونج الخليج: "لقد رسم إطلاق إصدارنا الأول من جلاكسي نوت، ملامح مرحلة جديدة من الهواتف الذكية، واتاحت للمستخدمين تجربة فريدة من نوعها تلبي كافة احتياجاتهم وتتجاوزها بمراحل كبيرة. واليوم بعد أربع سنوات نعلن عن إطلاق الجيل الخامس من هذه السلسلة الذي جاء ثمرة أبحاث مكثفة في سعي سامسونج لتوفير جهاز يستمر بتلبية احتياجات المستخدمين في كافة مجالات عملهم دون معوقات أو ثغرات ويوفر لهم تجربة تفاعلية متكاملة".

يجمع جالاكسي نوت 5 وجالاكسي أس 6 إيدج+  بين الشكل الأنيق والأداء المتفوق المتمثل بأحدث تقنيات الشاشات فائقة الوضوح " Super AMOLED" بما يوفر للمستخدمين أعلى انتاجية ممكنة لا سيما بعد تزويدهما بالعديد من الأدوات المبتكرة أبرزها "SideSync" ، علاوة إلى أحدث إصدارات سامسونج من الأقلام التفاعلية "أس بن" الخاص بإصدارات جلاكسي نوت5 الجديدة ليرتقي بتجربة تعدد المهام إلى مستويات جديدة أكثر تكاملاً.

 ولتعزيز مفهوم التكامل في إصدارات سامسونج ومنتجاتها المختلفة تم تزويد كل من الجهازبن بأكثر الكاميرات تطوراً لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، فضلاً عن معالج عالي الأداء للغاية، و ذاكرة وصول عشوائي RAM معززة تبلغ 4 جيجابايت، مما سيتيح للمستخدمين أداء عدة مهام في الوقت نفسه دون عناء و بشكل أسرع، مثل نشر تحديثاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، والتمتع بألعاب ذات بيانات كبيرة الحجم دون الحاجة للانتظار.

كما أطلقت سامسونج عالمياً "سامسونج باي" وهي خدمة دفع عبر الجوال يمكن استخدامها في أي مكان وزمان وهي بسيطة وآمنة. وستقوم شركة سامسونج "كنوكس"،  بتوفير الحماية للخدمة الجديدة، والقيام بالتحقق من البصمات والبيانات الرقمية. وتعمل "سامسونج باي" مع كل من تقنية "النقل المغناطيسي الآمن" وتقنية "مجال الاتصالات الأقرب"، وبذلك سيصبح المستهلكين أقرب من أي وقت مضى إلى عالم خال من المحافظ لحمل المال. تتوفّر "سامسونج باي" في عدد من البلدان حالياً، على أن يتمّ إطلاق هذه الخدمة في المنطقة في المستقبل.

جالاكسي نوت 5.. الهاتف المثالي للمهام المتعددة

يعتبر جالاكسي نوت 5 تحديثاً مذهلاً لأجهزة جالاكسي نوت، ويقدم الجهاز تجربة أكثر قوة من أي وقت مضى. وقد تم استيحاء الجهاز من التصميم المميز لجهاز جالاكسي إس 6، ليتناغم بمنتهى السلاسة مع راحة اليد بفضل حافته الأرقّ وسطحه الخلفي الأكثر انحناءً. فيما تعد الشاشة المسطحة مثالية للكتابة، ويبسّط الشكل المنحني عملية استخدام الهاتف بيد واحدة فقط.

ويهدف تصميمه الهندسي إلى أداء المهام بشكل أسرع، من خلال تزويده بقلم S Pen المطور حديثاً، ليكون أكثر توازناً و ثباتاً في يد المستخدم، لتعزيز قدرات الكتابة. كما تتيح آلية النقر المتميزة تجربة ممتعة من خلال إخراج قلم S Pen بمجرد نقرة سريعة. ويمكن للمستخدمين الآن تدوين الأفكار أو المعلومات بسرعة عندما تكون الشاشة مغلقة دون الحاجة لفتح قفل الهاتف. فقد تم تعزيز ميزة Air Command للاستدعاء السريع للوظائف التي يمكن القيام بها عبر القلم لتصبح أكثر عملية، و ستظهر الأيقونة الخاصة بالقلم، على كافة الشاشات وفي كل الأوقات للإستخدام الفوري. كما سيتمكن المستخدمين من إضافة التعليقات على ملفات بي دي إف PDF في أي وقت، فضلاً عن الحصول في الحال على المقالات المطولة على شبكة الإنترنت أو الصور الطويلة من خلال خاصية ‘Scroll capture’. 

سامسونج جالاكسي أس 6 إيدج+ الهاتف الأفضل لتجربة الوسائط المتعددة

تم تصميم سامسونج جالاكسي  أس 6 ايدج+ من نفس التصميم المميز لجالاكسي أس 6 إيدج، ليكون أكثر أناقة وبساطة وذات دقة فائقة. ومن الميزات الجديدة تطبيق "أبس إيدج" للوصول بسهولة إلى التطبيقات المفضلة لك، وتطبيق "بيبول إيدج" الذي يساعد المستخدمين على اجراء اتصالاتهم الوثيقة بسهولة. ويسمح تطبيق"ابس إيدج" للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات المفضلة لديهم عن طريق تمرير الإصبع على حواف الشاشة فقط، كما يمكنهم العثور سريعا على الارقام المسجلة مسبقا وإرسال رسالة نصية أو التحدث عبر الهاتف مباشرة.

وظائف جالاكسي نوت 5 المميزة:

يمتاز كل من  هاتف جالاكسي "نوت 5" وجالاكسي إس 6 إيدج+ بقدرات وسائط متعددة لا تضاهى، مع تباين وتفاصيل أكثر عمقاً للشاشة بفضل شاشة سامسونج الرائدة مقاس 5.7 "سوبر أموليد" الرباعية والمنحنية والعالية الوضوح.

حرصت سامسونج على تلبية حاجات المستهلكين ليتمتعوا بالقدرة على مشاركة أجمل لحظات حياتهم من خلال الصور والفيديو عبر توفير قدرات فيديو معززة.

وتشمل هذه المزايا تقنية الفيديو الثابت "Steady Video"، التي توفر تثبيتاً رقمياً لصورة الفيديو في كل من الكاميرتين الأمامية والخلفية، مما سينتج مقاطع فيديو أكثر دقة ووضوحاً أثناء الحركة والتنقل، ووضعية فيديو كولاج "Video Collage" التي تتيح للمستخدمين تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو القصيرة بسهولة مع إطارات وتأثيرات متنوعة. كما تم تزويد هاتف "جالاكسي نوت 5" وهاتف "جالاكسي إس 6 ايدج+ بميزة تصوير الفيديو بدقة 4K والبث المباشر "Live Broadcast"، مما يتيح للمستخدمين بثّ مقاطع فيديو عالية الدقة بالكامل على الفور وبشكل مباشر من هاتفهم إلى أي شخص أو مجموعة، أو حتى للعموم من خلال "يوتيوب لايف".

وسيستفيد مستخدمو هاتف "جالاكسي "نوت 5" و "جالاكسي أس 6 ايدج+" أيضاً من نظام الكاميرا المتقدم من سامسونج، بما في ذلك ميزة التشغيل السريع (عبر النقر المزدوج على زر الصفحة الرئيسية لتشغيل الكاميرا في غضون 0.6[1])، وميزة المدى الديناميكي العالي التلقائي في الوقت الحقيقي (HDR)، وميزة التثبيت البصري الذكي للصورة (OIS)، بالإضافة إلى فلاتر جديدة كلياً. 

كما تم تزويد هاتف "جالاكسي نوت 5" وهاتف "جالاكسي أس 6 ايدج+" بتقنية الشحن السلكي واللاسلكي السريع من سامسونج، وتتوافق تقنية الشحن اللاسلكي المدمجة مع جميع وسادات الشحن اللاسلكية المتوفرة اليوم، التي تمكن المستخدمين من شحن أجهزتهم خلال 120 دقيقة أما الشاحن السلكي فهو الأكثر سرعة حيث يستطيع شحن كل جهاز بالكامل في حوالي 90 دقيقة.

وتم تطوير أحدث أجهزة سامسونج لدعم خاصية SideSync، التي تتيح تكامل الهواتف الذكية سلكياً ولاسلكياً مع أجهزة الكمبيوتر بما يسمح باتصال سلس بين الأجهزة. وبفضل ميزة الكشف التلقائي والضبط التلقائي فائق السرعة، يمكن للمستخدمين ربط هواتف سامسونج الخاصة بهم مع جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي لحظياً، مما يسهل عملية الدخول إلى الملفات والبيانات عبر جميع المنصات والأنظمة التشغيلية.

وإضافة إلى ذلك، تعزز خصائص هاتف جالاكسي نوت 5 وهاتف جالاكسي إس 6 ايدج+ الوظائف المتعلقة بالأمان من خلال تطبيق KNOX Active Protection للحماية الفعالة (الموجودة مسبقاً بالأجهزة) وتطبيق My KNOX الأمني (الذي يتسم بسهولة وسرعة تحميله) والذي يوفر المزيد من الحماية للبيانات الشخصية وبيانات العمل الحساسة.

يتوفر "جالاكسي نوت 5" و"جالاكسي إس 6 ايدج+" في جميع المتاجر الكبرى في دولة الإمارات ابتداءً من 28 أغسطس 2015 ، ويتميّز كلا من الجهازين يتوفران بألوان اللؤلؤ الأبيض والياقوتي الأسود والبلاتيني الذهبي وتيتانيوم الفضي.

يبلغ سعر  التجزئة لجلاكسي نوت 5 وجلاكسي أس 65 إيدج بسعة تخزين 32 ميجابايت 2799درهم إمارتي و 3099  درهم على التوالي. أما جلاكسي أس 6 إيدج بسعة تخزين 64 جيجابايت فيبلغ سعره 3399 درهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay