اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


آبل تتعهد بإصلاح كاميرا آيفون 6 بلس مجانا

نشر 2015-08-24 - 01:14 بتوقيت جرينتش


آبل تتعهد بإصلاح كاميرا آيفون 6 بلس مجانا

iPhone 6 Plus
رمادي ، ابيض/فضي ، ذهبي
8 ميجا بكسل،

موبايلك - كشفت شركة أبل الأميركية عن برنامج لإصلاح كاميرات هواتف آيفون 6 بلس المتضررة مجانا، وذلك بعد اعترافها بوجود خلل في كاميرا بعض هواتف آيفون 6 بلس يجعل الصور الملتقطة بها تبدو ضبابية ومشوشة.

وذكرت الشركة أن الهواتف المتضررة تمثل "نسبة صغيرة" من هواتف آيفون 6 بلس، وتقع في نطاق معين من الأرقام التسلسلية، وتم بيعها بين شهر سبتمبر/أيلول 2014 ويناير/كانون الثاني 2015، ولم توضح أبل التفاصيل بشأن طبيعة المشكلة، لكنها أشارت إلى وجود مكون في كاميرا هذه الهواتف يسبب التقاط صور ضبابية ومشوشة.

ووعدت أبل بتبديل كاميرا الهواتف المتضررة مجاناً، حيث يحتاج المستخدم لإدخال الرقم التسلسلي الخاص بهاتفه في موقع الويب الذي خصصته الشركة لبرنامج الإصلاح للتأكد من أن هاتفه مؤهل للدخول في هذا البرنامج وإصلاح الكاميرا مجاناً، ومن ثم سترشده أبل إلى مركز الصيانة المعتمد والذي يمكنه إصلاح كاميرا الهاتف وتبديلها مجانا.

وتعد كاميرا "آيفون 6 بلس" الأكثر تطورا من بين كل الكاميرات التي أنتجتها أبل في هواتف آيفون، إذ إنها أول كاميرا في هواتفها تحتوي على تقنية مثبت الصورة البصري، وتستخدم هذه الميزة لتجنب تشويش الصورة عند اهتزاز اليد أثناء التقاط الصورة، كما أنه يمكن للكاميرا تصوير مقطع فيديو بالحركة البطيئة بـ240 إطارا في الثانية الواحدة.

ولا يمدد البرنامج الجديد مدة الضمان الخاصة بالجهاز، إذ تبقى كما هي منذ تاريخ الشراء الأصلي، كما أن البرنامج يشمل هواتف "آيفون 6 بلس" فقط، ولا يشمل هاتف آيفون 6 الأساسي، وتنصح أبل المستخدمين الذين سيصلحون الكاميرا بالقيام بعمل نسخة احتياطية من بيانات الهاتف تجنبا لحدوث أي فقد لها عند صيانته.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت Ooredoo عن توفير هاتف iPhone XR لتواصل تزويد عملائها بأحدث الابتكارات التقنية ضمن هواتف iPhone. وأصبح بإمكان العملاء الآن شراء هذا الهاتف الذكي من خلال الموقع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay