اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


استمتع بذروة التطوّر مع إتش تي سي ون الجديد

إتش تي سي يقدم خياراً جديداً مفعم بالجرأة لكل من يرغب بالاستمتاع بتصميم مذهل وبدون أي تنازلات من حيث المظهر، والأداء، ومستوى التخصيث: إتش تي سي ون A9

نشر 2015-10-21 - 11:42 بتوقيت جرينتش



موبايلك  - كشفت إتش تي سي HTC اليوم عن أحدث إضافة متطورة لعائلة إتش تي سي ون الحائزة على جوائز عدة، وهو إتش تي سي ون A9 الجديد (HTC One A9). ويعتبر هذا الجهاز الذي يمزج أفضل إبداعات إتش تي سي المشهورة في مجال التصميم والابتكار مع أحدث إصدارات نظام أندرويد من جوجل، هاتف ذكي مذهل واستثنائي يفرض تفرّده وتميّزه عن الآخرين. إتش تي سي ون A9 المصمم لعشاق الخيارات الفضلى، هو هاتف ذكي يجمع التصميم المذهل في الخارج بالمزايا الأحدث لنظام أندرويد 6.0 Marshmallow مع HTC Sense في الداخل، ليشكل تجربة هاتف ذكي غير مسبوقة.

وتقول شير وانغ، رئيسة مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة إتش تي سي: "تعتبر شركة إتش تي سي اسم رائد في عالم الهواتف الذكية، كونها قدمت أول هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد، وويندوز، وأول هاتف ذكي يعمل بتكنولوجيا الجيل الرابع، وأول هاتف ذكي معدني بالكامل. واليوم، نحمل هذا الإرث العريق في مجال الابتكار إلى المستوى القادم، لنكشف عن هاتف ينفرد بشكل متميز في السوق الذي يشهد هيمنة متزايدة من شركة تتحكم بكل ما يتعلق بهاتفك. إتش تي سي A9 يحطّم هذه القاعدة من خلال تقديم التصميم المذهل، والأداء الرائع، والنظام فائق التطور الذي يضمن للمستخدم حرية التحكم الكامل بتجربة الهاتف الذكي".

تحوّل المعادن: المعيار الجديد للتميّز في التصاميم المصنوعة من المعدن بشكل كامل

في تطوّر لبنية التصميم المتميزة التي تشتهر بها عائلة إتش تي سي ون، يستوحي إتش تي سي ون A9 الإلهام من جميع العناصر الطبيعية الجميلة المحيطة بنا، وباستخدام ألوان غنية وصارخة مع لمسات فريدة- وهو نمط يسمّى "تحوّل المعادن". وتمتزج الانحناءات الجديدة والحواف المعدّلة والنتوءات الدقيقة على زر التشغيل، بشكل انسيابي مع الإطار المعدني فائق الرقّة، ما يمنح الهاتف شعوراً طبيعياً وخفيف الوزن. أما اللمسة الأخيرة المزدوجة والأنيقة، المتوفرة باللون الكربون الرمادي Carbon Gray، أو الفضيOpal Silver، أو الذهبي Topaz Gold، أو الجارنيت Deep Garnet1، تتألق بدقة وعناية بتفاصيل من الخطوط النافرة على الجوانب، ما يمنح الهاتف عمقاً إضافياً والمزيد من الفخامة الفريدة في سوق الهواتف الذكية. وأخيراً، وفي دمج رائع للفولاذ والزجاج، تتألق ضمن الإطار المعدني شاشة الهاتف قياس 5 إنش الممتدة من حتى حواف الهاتف، وهي شاشة 2.5D Corning® Gorilla® Glass 4 عالية الدقة AMOLED، تمنحك ألواناً نابضة بالحياة وأكثر إشراقاً، لتستمتع بتجربة رائعة في مشاهدة الصور والفيديوهات والألعاب، حتى تحت ضوء الشمس المباشر.

اطلق العنان للمصوّر الموجود داخلك

أفضل كاميرا هي تلك التي يمكنك استخدامها في أي مكان وأي لحظة، لذلك يجب عليها أن تكون جاهزة لالتقاط اللحظات الرائعة في أي وضعية. الكاميرا الأمامية والخلفية في إتش تي سي ون A9، برفقة أدوات التحرير الاحترافية والبسيطة في نفس الوقت، تمنحك المقدرة على التقاط أفضل الصور والفيديوهات بمجرد لمسة واحدة. وتتضمن الكاميرا الخلفية الرئيسية 13 ميغا بكسل نظام التثبيت Optical Image Stabilization (OIS)، الذي يحدّ من تأثير اهتزاز اليد بشكل أوتوماتيكي ويصحح الاهتزازات ليمنحك صورة واضحة في كل مرة. وفي الوقت نفسه، تقدم كاميرا ألترابكسل الأمامية أفضل القدرات لصور السيلفي مهما كانت ظروف الإضاءة، باستخدام نظام استشعار ألترابكسل من إتش تي سي لالتقاط ضوء أفضل بنسبة 300% مقارنة مع كاميرات الهواتف الذكية التقليدية.

ومع إتش تي سي ون A9، ليس هناك تفاصيل صغيرة لا يمكن التقاطها، حيث أن نمط Pro الاختياري يمكن المستخدم من التقاط الصورة المثالية بدون أن يكون خبيراً في مجال التصوير على الإطلاق، ويمكنك أيضاً تخزين الصور باستخدام أداة RAW المستخدمة من قبل المصورين المحترفين، لتحصل على مستويات استثنائية فيما يتعلق بالتفاصيل ومرونة التحرير والتعديل بعد التقاط الصورة. أو يمكنك الحفاظ على بساطة الأمور مع ميزة تعزيز الصورة بكبسة واحدة في برنامج تحرير الصور Photo Editor، والتي تعمل على إبراز الألوان وتحديد الحواف بشكل أوتوماتيكي لتمنحك وضوحاً  رائعاً وصور مذهلة2.

ولأن الصورة الثابتة ليست كافية في بعض الأحيان، تقدم لك أداة التحرير Hyperlapse في إتش تي سي ون A9 المقدرة على عرض فيديوهاتك بشكل أسرع 12 مرة لمنحك تأثير تايم-لابس مذهل، وإبداع فيديو رائع يتلقط اللحظات المهمة بالنسبة إليك، وبشكل مثالي. قم بتسريع عرض الفيديو او استخدم نمط التقاط الصور للتحرير خلال العرض بالحركة البطيئة، لإبراز تلك اللحظات التي لا يمكن نسيانها. أو استخدم HTC Zoe لدمج أفضل اللقطات بسهولة وبشكل أوتوماتيكي ضمن عرض احترافي واحد يمكنك مشاركته مع الإصدقاء والعائلة لتخبرهم عن تلك اللحظات بكل تفاصيلها.

قدرات صوتية رائعة: الموسيقا كما عليها أن تكون!

كانت القدرات الصوتية الاستثنائية ولا تزال صميم عائلة إتش تي سي ون- وإتش تي سي ون A9 يقدم جودة صوت مذهلة، مع HTC BoomSound™ المدمج ضمن السماعات مع تكنولوجيا Dolby Audio™3، ما يقدم صوتاً رائعاً ونابضاً بالحياة يمكن مقارنته بحفلة مباشرة تصلك عبر سماعة الهاتف، عبر الارتقاء بالصوت عالي الدقة إلى مستويات جديدة4.

ومع المحوّل الرقمي المدمج في الهاتف والقادر على تقديم جدودة صوت 24-بت، 192 كيلوهرتز- أفضل من جودة الصوت في أقراص CD- يقدم الهاتف غنى وعمقاً لا مثيل لهما. أما مكبّر الصوت القوي والفعال، بقوة مضاعفة مقارنة بأي جهاز آخر، فيمنحك مجموعة صوت قوية وديناميكية يمكنك من خلالها الاستمتاع بكل تفاصيل موسيقاك المفضلة، وفيديوهاتك، وألعابك. وتوفر سماعات HTC Pro Studio المعتمدة والمتوفرة اختيارياً مزايا عزل الضجيج وجودة صوت فائقة.

نظام فائق التطور: أندرويد 6.0 Marshmallow 

إتش تي سي ون A9- أول هاتف ذكي من أندرويد 6.0 Marshmallow خارج إطار علامة نيكسوس- يقدم أحدث ابتكارات جوجل وبساطة HTC Sense في جعبة واحدة. ومع ميزة مسح بصمة الأصبع متعددة الجهات، توفر ميزة Android Pay سهولة فائقة لعمليات الشراء ضمن عملية ’المس، ادفع، تمت العملية‘5 آمنة وسهلة. وتقدم ميزة جوجل ناو معلومات هادفة ومفيدة حول كل ما يعرض على شاشتك- ابحث عن الآراء والتعليقات حول أحد الأفلام أو النصوص، أو استمع إلى أحد الأغاني المذكورة في مدوّنة ما، أو احجز طاولة في مطعم من الإيميل- كل ذلك والمزيد بمجرد لمسة واحدة من الصفحة الرئيسية.

ومع العديد من المزايا الجديدة التي يقدمها، إتش تي سي ون A9 صمم أيضاً ليتضمن جميع قدرات توفير الطاقة بشكل يعزز عمر البطارية. وتقوم تقنية Doze بإيقاف عمل التطبيقات التي تحتاج إلى الكثير من الطاقة عند ترك الهاتف (عند شحنه ليلاً على سبيل المثال)، في حيث يدرك نظام App Standby مباشرة ما إذا كان هناك تطبيقاً مفتوحاً في الخلفية ولا يتم استخدامه، ليقوم بإغلاقه حتى تعود إليه مرة أخرى. وفضلاً عن ذلك، تم تطوير معالج الهاتف الجديد، وشاشة AMOLED، ودعم HTC Rapid Charger 2.0 الاختياري الذي يقدم سرعة شحن إضافية تصل إلى 75%6، لتعزيز عمر البطارية طوال اليوم7. وهو ما يعني أنه يمكنك على سبيل المثال الاستمتاع بألعاب عالية الدقة لمدة 12 ساعة مقابل شحن الهاتف مرة واحدة.

أداء مصمم ليتناسب مع طريقة استخدامك للهاتف

إتش تي سي ون A9 الذي يحتوي على معالج Qualcomm® Snapdragon™ 617 الأحدث مع X8 LTE ووحدة معالجة مركزية octa-core 64 بت، مصمم ليقدم توازناً مثالياً من الأداء القوي، والاتصال السريع، والعمر الأطول لعمل البطارية. ومع دعم سرعات LTE اللاسلكية المميزة عبر الجيل القادم من تكنولوجيا نقل الشبكة، يقدم الهاتف بث فيديو عال الدقة، وصوت أكثر تجاوباً ودقة، ومساحة تخزين سحابية أكبر لتخزين كل ما هو عزيز على قلبك. ويتوفر العاتف بسعة 16 أو 32 جيجا بايت، مع ذاكرة موسعة تدعم بطاقة SD حتى 2 تيرابايت، مثالية لتخزين جميع تطبيقاتك، وألعابك، وصورك، وموسيقاك، وفيديوهاتك.

ولحماية هاتفك الذكي، يمكنك وضعه في علبة HTC Dot View™ II المتوفرة باللون Obsidian، و Deep Garnet، و Sea Coral، وTurquoise Blue. أما غلاف ماتركس الرائع فيزودك بتنبيهات فورية، وأحدث أخبار الطقس، وهوية المتصل، وغيرها الكثير، حتى عندما يكون مغلقاً، كما وتقدم مزايا التحكم المبسطة القدرة على التحكم بالموسيقا، وضوء الفلاش، والراديو، ومسجل الصوت، أفضل من أي وقت مضى.

يتوفر إتش تي سي ون A9 وأكسسواراته حول العالم، في المتاجر وعبر htc.com، ابتداءً من نوفمبر 2015.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة "إتش تي سي" اليوم عن هاتف HTC U12 life، أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U. ويتميز الهاتف الجديد


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "إتش تي سي"، الشركة التايوانية المصنعة للهواتف الذكية، عن إطلاق الحجز المبكر لهاتفها الجديد HTC


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" الستار عن هاتفها الرئيسي لسنة 2018، "إتش تي سي يو 12 بلس " "HTC U12+خلال حفل خاص أقيم يوم أمس في مدينة

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "إتش تي سي" عن موعد إتاحة هاتفيها الجديدين للشراء في أسواق الإمارات، حيث حددت الشركة موعد وصول HTC Desire 12+ خلال الأسبوع الأول من شهر مايو القادم والذي سيلاقي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay