اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


ديما عيّاد تستوحي الإبداع من إتش تي سي ون الجديد

يرغب بالاستمتاع بتصميم مذهل وبدون أي تنازلات من حيث المظهر، والأداء، ومستوى التخصيث: إتش تي سي ون A9

نشر 2015-10-29 - 12:21 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - في عرض أذهل الحضور، كشفت إتش تي سي HTC عن أحدث إضافاتها الرائعة لعائلة إتش تي سي ون؛ إتش تي سي ون A9 (HTC One A9) في ’كويا‘ بفندق فورسيزنز، يوم 24 أكتوبر. وخلال الحدث، أطلقت ديما عيّاد مجموعة أزياء جاهزة ’كبسولة‘ مستوحاة من الألوان الرائعة التي يقدمها إتش تي سي ون A9.

وقال نيراج سيث، مدير التسويق في إتش تي سي الشرق الأوسط وأفريقيا: "إنه هاتف ذكي مذهل لا يقدم أي تنازلات وقادر على فرض حضوره المتميز والمنفرد عن الآخرين، لما يقدمه من مزيج رائع يجمع أفضل مزاي التصميم والابتكار المشهورة لدى إتش تي سي. نحن في إتش تي سي نطوّر أجهزة تصبح امتداد طبيعي لحياة عملاءنا. واليوم، نأخذ إرث الابتكار هذا إلى مستويات جديدة كلياً بالكشف عن هاتف ينفرد بشكل متميز في السوق الذي يشهد هيمنة متزايدة من شركة تتحكم بكل ما يتعلق بهاتفك. وإن وقوف مصممة أزياء ملهمة ومشهورة مثل ديما عيّاد إلى جانب حكاية التصميم التي نفخر بها، يعتبر إضافة رائعة واستثنائية".

ومن جانبها قالت ديما عيّاد: "أنا معجبة جداً بحكاية التصميم الرائعة التي ترويها إتش تي سي في كل جهاز تبتكره: وباعتباري من عشاق هذا الجهاز، كانت ألوان إتش تي سي ون A9 النابضة بالحياة على وجه التحديد، مصدر إلهام كبير بالنسبة لي. ومجموعتي هذه ما هي إلا نتيجة لهذا الإلهام، وأنا بغاية السعادة كوني تمكني من تقديمها خلال حفل إطلاق هذا الهاتف المميز".

ويعتبر إتش تي سي ون A9، المصمم لكل من يرغب بالحصول على خيار أفضل، هاتف ذكي يسلط الضوء على الجمال الطبيعي المحيط بنا، باستخدام ألوان غنية وصارخة، ولمسات فريدة- ضمن نمط يدعي "تحوّل المعادن". أما اللمسة الأخيرة المزدوجة والأنيقة، المتوفرة باللون الكربون الرمادي Carbon Gray، أو الفضيOpal Silver، أو الذهبي Topaz Gold، أو الجارنيت Deep Garnet، تتألق بدقة وعناية بتفاصيل من الخطوط النافرة على الجوانب، ما يمنح الهاتف عمقاً إضافياً والمزيد من الفخامة الفريدة في سوق الهواتف الذكية.

وتمتزج الانحناءات الجديدة والحواف المعدّلة والنتوءات الدقيقة على زر التشغيل، بشكل انسيابي مع الإطار المعدني فائق الرقّة، ما يمنح الهاتف شعوراً طبيعياً وخفيف الوزن.

ولحماية هاتفك الذكي، يمكنك وضعه في علبة HTC Dot View™ II المتوفرة باللون Obsidian، و Deep Garnet، و Sea Coral، وTurquoise Blue. أما غلاف ماتركس الرائع فيزودك بتنبيهات فورية، وأحدث أخبار الطقس، وهوية المتصل، وغيرها الكثير، حتى عندما يكون مغلقاً، كما وتقدم مزايا التحكم المبسطة القدرة على التحكم بالموسيقا، وضوء الفلاش، والراديو، ومسجل الصوت، أفضل من أي وقت مضى.

يتوفر إتش تي سي ون A9 بالألوان Carbon Gray، وOpal Silver، وTopaz Gold، وأكسسواراته، في المتاجر وشركات الاتصالات بكافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في مطلع نوفمبر القادم. وسيتم الإعلان عن موعد إطلاق الهاتف بلون Garnet Red في موعد لاحق من العام.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة "إتش تي سي" اليوم عن هاتف HTC U12 life، أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U. ويتميز الهاتف الجديد


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "إتش تي سي"، الشركة التايوانية المصنعة للهواتف الذكية، عن إطلاق الحجز المبكر لهاتفها الجديد HTC


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" الستار عن هاتفها الرئيسي لسنة 2018، "إتش تي سي يو 12 بلس " "HTC U12+خلال حفل خاص أقيم يوم أمس في مدينة

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "إتش تي سي" عن موعد إتاحة هاتفيها الجديدين للشراء في أسواق الإمارات، حيث حددت الشركة موعد وصول HTC Desire 12+ خلال الأسبوع الأول من شهر مايو القادم والذي سيلاقي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay