اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة "إيترز" تفعّل شبكة "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" بهدف تعزيز مستوى خدمة العملاء

نشر 2015-10-28 - 09:50 بتوقيت جرينتش


  • شركة

موبايلك  - أعلنت شركة "الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" عن اختيار شركة "إيترز" التي تتخذ من مدينة دبي مقراً لها وتمتلك حقوق تطوير مطعم "800 دغريز بيتزا" في المنطقة، لشركة "CPS" المتخصصة في نظم ملحقات الحاسوب لتفعيل حلول اتصالات "ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات" بهدف خفض تكاليف الاتصالات الداخلية الخاصة بخدمة العملاء وتوفير مستوى خدمة أفضل على مدار الساعة.

وتعد شركة "إيترز" إحدى الشركات الجديدة التي تستثمر في مجال المأكولات والمطاعم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشغّل مطعمين "800 ديغريز بيتزا"، وسوف تفتتح مطعمين إضافيين في مواقع بارزة، ولديها 100 موظف يعملون عبر مقراتها الرئيسية ومطاعمها.

وباعتبارها شركة خدمات صغيرة إلى متوسطة الحجم، أدركت شركة "إيترز" أن للتكنولوجيا دوراً مهماً في تحقيق نتائج أعمال ملموسة لعمليات الطلب والتوصيل إلى المنازل. حيث أن تنزيل نظام اتصالات بسيط وهجين بشكل مبدئي لا يمكن أن يوفر كفاءة كافية لإدارة الاتصالات ويظهر خللاً بالتعامل مع الطلبات ولا يمكن لهذا النظام أن ينمو مع أعمال الشركة. واتخذت "إيترز" حلاً بديلاً باستخدام تقنية فائقة التطور، تتولى مسؤولية الإدارة بسهولة وتلبية مستويات خدمة العملاء الدولية المتفق عليها من قبل حقوق الامتياز وتتمتع بالمرونة الكافية للنمو مع توسع أعمال الشركة.

واقترحت شركة "CPS" باقة OpenTouch® من ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات الموجهة للشركات الصغيرة إلى متوسطة الحجم، والتي تعد الحل الذي يمكن دمجه مع شبكات الشركات القائمة والمصمم خصيصاً لمساعدة هذه الشركات على خفض تكاليف الاتصالات وتوفير خدمة عملاء دون انقطاع. ومن خلال مركز العملاء الداخلي، ستتمكن الشركة من تلبية توقعات العملاء وزيادة معدل إنتاجية الموظفين وخفض تكاليف العمل. ومع التوجيه الذكي للمكالمات، لن تفوّت شركة "إيترز" طلبات الطعام التي يتم إجراؤها خارج ساعات العمل.

وقال عمر علي، المسؤول عن حلول تكنولوجيا المعلومات لدى شركة "إيترز": "تمثل التكنولوجيا ميزة تنافسية لمجال المطاعم الذي يشهد نمواً مستمراً. فقد سعينا إلى حلول يمكن دمجها في بيئاتنا الحالية وقابلة للتكيف معها وتعود علينا بالنفع. ومن خلال شركة "CPS" وتقنيات ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات، وجدنا العناصر التي تلزمنا لتحقيق تطلعات عملائنا. وهذا لا يشمل توفير تجربة مستخدم معززة فحسب، بل أيضاً الحصول على حلول موثوقة وفعالة من حيث التكلفة."

وقال بحر عزت، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لدى ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات: "تشكل الشركات الصغيرة إلى متوسطة الحجم العنصر الرئيسي للاقتصاد، ويعد تقديم أفضل حلول اتصالات حجر الأساس بالنسبة لشركة ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات. واختارت شركة "إيترز" حلول شركتنا لميزاتها وقابليتها على التأقلم والتوسع مع حجم أعمال الشركة، حيث تستند باقة OpenTouch على برنامج ألكاتيل-لوسنت OmniPCX® Office الحائز على جائزة منصة الاتصالات. ونحن في غاية السعادة لمشاركة شركة "CPS" في تحقيق مساعي شركة "إيترز".

وقال طوني جونز المدير العام لدى شركة "CPS": "وفقاً لخبرتنا في مجال النطاقات التكنولوجية ومعرفتنا الفنية العميقة في كل ما يتعلق بالاتصالات، أوصينا شركة "إيترز" بتقنيات شركة ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات التي أثبتت فعاليتها وكفاءتها بتشغيل نظم الشركات الصغير إلى متوسطة الحجم، وسهولة تنزيلها وتقديم الدعم اللازم. ونحن نؤمن بأن علاقتنا مع "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" ستستمر في النمو والازدهار".

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay