اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«أسوس» تكشف عن ثلاثة هواتف ذكية من عائلة «ZenFone 3»

نشر 2016-05-31 - 03:33 بتوقيت جرينتش


«أسوس» تكشف عن ثلاثة هواتف ذكية من عائلة «ZenFone 3»

عقدت شركة أسوس Asus في إطار مشاركتها بمعرض “كمبيوتكس تايبيه 2016” Computex Taipei 2016 حدثًا خاصًا كشفت فيه النقاب عن عدد من الأجهزة الذكية الجديدة، أبرزها ثلاثة هواتف ذكية هي: ZenFone 3 Deluxe، و ZenFone 3، و ZenFone 3 Ultra.

وقالت الشركة التايوانية في بيان رسمي إن الهاتف ZenFone 3 Deluxe، الذي يندرج تحت فئة الهواتف اللوحية، يعد أول هاتف ذكي في العالم يقدم هيكلًا معدنيًا بالكامل وتصميمًا للهوائيات غير مرئي.

وأضافت أسوس أن الهاتف الجديد يعد النموذج الرائد بين عائلة ZenFone 3 الجديدة، وهو يمتاز بجسمه القوي والخفيف والمصنوع من الألمنيوم، كما يمتاز بشاشته التي تأتي بحواف ضيفة جدًا لا تتجاوز 4.2 ميليمترات.

ويقدم ZenFone 3 Deluxe شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.7 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، وذاكرة وصول عشوائي “رام” يبلغ حجمها 6 جيجابايتات، إضافة إلى معالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 820 مع معالج رسوميات من نوع أدرينو 530.

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 23 ميجابكسلًا وفتحة عدسة f/2.0، وهي تضم أحدث حساسات التصوير من شركة سوني اليابانية IMX318، كما تضم مثبت صورة بصري OIS رباعي المحاور، إضافة إلى مثبت صورة إلكتروني EIS ثلاثي المحاور لتصوير فيديو فائق الدقة 4K UHD ثابت.

وتقول أسوس إن كاميرا الهاتف تدعم تقنية ASUS TriTech الخاصة بها، والتي تنتقي تلقائيًا من بين 3 تقنيات للتركيز التلقائي، وهي الجيل الثاني من تقنية التركيز التلقائي بالليزر، وتقنية Phase Detection AF، والتركيز التلقائي المستمر للحصول على زمن قصير جدًا للتركيز التلقائي لا يتعدى 0.03 ثانية، ثم إنها تدعم تقنية PixelMaster 3.0.

ويضم الهاتف ZenFone 3 Deluxe حساسًا لبصمات الأصابع يقع أسفل الكاميرا الخلفية ويمكن، وفقًا للشركة، فتح الهاتف بأجزاء من الثانية. ويدعم الجهاز تقنية الشحن السريع QuickCharge 3.0 إضافة إلى منفذ من نوع USB-C.

ويملك الجهاز كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسلًا مع تقنية ASUS TriTech، وهو، وفقًا لأسوس، أول هاتف ذكي في العالم يضم معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 625 – الذي يعد أول معالج من سلسلة سنابدراجون 600 مع تقنية التصنيع 14nm FinFET.

ويضم الهاتف ZenFone 3 ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، كما يضم حساسًا لبصمات الأصابع يقع أسفل الكاميرا الخلفية.

ويُعد ZenFone 3 Ultra الأكبر بين الهواتف الثلاثة الجديدة، إذ يقدم شاشة بقياس 6.8 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، وتقول أسوس إنه أول هاتف يدعم تقنية الفيديو الخاصة بها Tru2Life+ التي تستغل القدرة على معالجة الصور فائقة الدقة 4K UHD لتحسين كل بكسل في كل إطار قبل عرض أي صورة بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

ويملك الجهاز كاميرا خلفية بدقة 23 ميجابكسلًا تدعم تقنية ASUS TriTech، وهو يضم معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 652، إضافة إلى 4 جيجابايتات من ذاكرة الوصول العشوائي “رام”، وحساسًا لبصمات الأصابع يقع في الجهة الأمامية منه.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نشرت شركة Counterpoint المتخصصة بأبحاث السوق تقريرها الخاص بالربع الثاني من عام 2015، والذي يلخص بدقة كيفية تحرك سوق


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أسوس أمس الأحد خلال معرض أقيم في الصين عن هاتف ذكي جديد من سلسلة “بيجاسوس” Pegasus، هو الهاتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

قامت شركة "أسوس" ضمن فعاليات مؤتمر "CompuTex 2015" في تايوان بإطلاق أحدث جوالات سلسلة "Zenfone" التي تمتلك خاصية أصبحت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة أسوس في المنتدى الخاص بها على الإنترنت عن جدول زمني لتحديث العديد من موديلات الهواتف الذكية، إذ اضطرت الشركة التايوانية إلى تعديل واجهة المستخدم ZenUI






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay