اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هاتف Mi5 في السوق الإماراتي حصرياً من "اتصالات"

الإطلاق الأول في الشرق الأوسط

نشر 2016-07-20 - 01:14 بتوقيت جرينتش


هاتف Mi5 في السوق الإماراتي حصرياً من

أطلقت شركة "Mi" تحفتها التي طال انتظارها هاتف "Mi5" الذي يحتوي على إمكانيات رائعة تضعه ضمن الفئات الرائدة لعام 2016. ويحتوي الهاتف على العديد من المواصفات المميزة مثل شريحة مُعالجة وكاميرا عالية الجودة، وهي مدمجة في تصميم رائع وجذاب، إضافة إلى أنه يعمل بنظام "MIUI 7" المبني على نظام التشغيل "أندرويد 6.0 مارشميلو". ويأتي هاتف "Mi5" الجديد بسعر منافس للغاية، مما يجعله صفقةً من الصعب رفضها. وسيتوفر الهاتف حصرياً من شركة "اتصالات" في الإمارات.

ويعد هاتف "Mi5" الأول من نوعه في استخدام أحدث معالجات الجيل الرائد "سنابدراجون 820" معالج رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت. ومع طرح الهاتف في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الإطلاق الأول للهاتف في منطقة الشرق الأوسط، سوف تتاح الفرصة للمستهلكين لشراء الهاتف الذي تلقى جوائز على تصميمه المبتكر وإمكانياته التكنولوجية المتطورة.

والميزة اللافتة للنظر في هاتف "Mi5" هي تصميمه الفاخر، حيث يأتي بهيكل معدني مع غطاء خلفي زجاجي منحني، أو غطاء خلفي من مادة السيراميك، ليشعر المستخدم بأناقته الآسرة في قبضة يده. وتم تزويد الهاتف أيضاً بطبقة "Gorilla Glass 4" لجعله أكثر مقاومة للخدوش والصدمات دون إضافة المزيد من الوزن حيث يبلغ وزن الهاتف 129 جرام فقط مما يجعله خفيفاً ومريحاً للاستخدام.

ويتميز أيضاً هاتف "Mi5" بشاشة رائعة مع سطوع مثالي ودقة عالية كافية لمختلف المهام اليومية. وتتميز الشاشة أيضاً بألوان حيوية وعميقة لتقدم تجربة مميزة في عرض الصور ومشاهدة الفيديوهات. ويبلغ حجم شاشة الهاتف 5.15 بوصة بدقة "Full HD" (1920×1080)، كما يتيح الهاتف إمكانية التحكم بسطوع الشاشة بشكل كبير، وهي ميزة تتوفر في أحدث معالجات شركة "كوالكوم" وتعمل على ضبط سطوع الشاشة حتى تلائم كل الظروف المحيطة بالمستخدم.

وتعليقاً على الإطلاق، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "نفتخر بأن اتصالات كانت الشركة الأسبق في تقديم أجهزة Mi إلى دولة الإمارات. واليوم، ومن خلال طرحنا الحصري لأحدث إصدارات Mi في الإمارات، نتيح لعملائنا الفرصة ليكونوا أول من يقتني أحدث تقنيات الهواتف الذكية من هذه العلامة التجارية العالمية الرائدة، وهو الأمر الذي يعكس حرصنا الدائم على جلب أقوى وأكبر شركات التكنولوجيا العالمية إلى السوق الإماراتي لنتيح لمشتركينا فرصة الاستمتاع بالأداء الأفضل والأسرع من خلال شبكاتنا المتطورة للجيل الرابع".

من جانبه قال السيد/ رافي ماثيو، المدير العام لشركة "Task FZCO": "نحن سعداء للغاية بتقديم هذا الجهاز المبتكر لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط، فتكنولوجيا الهواتف الذكية الحديثة تهدف إلى دمج التكنولوجيا مع حياة الفرد اليومية. يركز هاتف Mi5 على ما طلبه المستهلكون في تكنولوجيا الهاتف الذكي وإدماجه في باقة أنيقة ورائعة من حيث الشكل والإمكانيات. نحن نؤمن بأن عملائنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط سوف يستمتعون بأناقة هاتف Mi5 وسهولة التعامل معه".

Redmi Note3

يجمع هاتف "Redmi Note3" بين قوة المعدن وأناقة التصميم الفاخر الذي لا يقاوم. وتم تصميم الغطاء الخلفي ذو المنحنيات الرائعة بشكل متقن، وذلك بفضل عملية التجميع التي تمت بعناية فائقة. بينما يمنح إطار الألمنيوم ذو الوزن الخفيف القوة لحماية مكونات الهاتف الداخلية من الأضرار التي قد تنجم عن الحوادث العرضية، بما في ذلك البطارية، وشريحة الاتصال، والمعالج وغير ذلك. وهذا المستوى من الحرفية سيجعلك تستمتع بالهاتف بمجرد حملك له.

هاتف "Redmi Note3" أسرع مما تتخيل! فالهاتف مزود بوحدة المعالجة المركزية "سنابدراجون 650" سداسية النواة 1.8 جيجا هيرتز، حيث تقوم بتشغيل التطبيقات في غضون ثانية وتشغيل التطبيقات ذات الحمل الثقيل بسرعة كبيرة، وتساعد أيضاً في عملية تعدد المهام بشكل سلس للغاية. كما ويحتوي هذا الهاتف على وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية "next-gen Adreno 510 graphics" التي تتكفل بتشغيل جميع الألعاب والتطبيقات ذات الرسومات الجرافيكية المكثفة بشكل سلس، فضلاً عن تشغيل مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية "HD" بشكل لا يصدق.

وبمجرد النظر إلى الشاشة، سيدرك المستخدم كم هي مدهشة، إذ يحتوي هاتف "Redmi Note3" على شاشة رائعة بتقنية "IPS LCD" بقياس 5.5 بوصة، ودقة وضوح عالية 1080 بكسل. كما أنه مزود ببطارية فعالة للغاية ومثيرة للإعجاب بقوة 4000 ملّي أمبير، التي تتيح استخدام الهاتف بشكل متواصل على مدار اليوم عند شحنها بشكل كامل.

كما يحتوي هذا الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وهي تتميز بسرعة في التركيز لا مثيل لها بفضل تقنية التركيز التلقائي للصورة بسرعة 0.1 ثانية، لتوفر صوراً فائقة الجودة والوضوح على الفور. وبفضل الأوضاع والمؤثرات البصرية المتنوعة، سيكون بوسع المستخدم الإبداع في الصور الفوتوغرافية الخاصة به، في حين تتيح الكاميرا الأمامية الرائعة بدقة 5 ميجابكسل التقاط صور السيلفي بشكل لا يصدق، فضلاً عن تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل.

Redmi 3 Pro

من الصعب أن تصدق بأن هاتف "Redmi 3 Pro" مزود بشاشة 5 بوصة وبدقة HD (720p) على الرغم من صغر حجمه. كما أنه مجهز برقاقة "كوالكوم سنابدراجون 616" التي تمنحك سرعة فائقة واستجابة عالية. وتم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية 13 ميجابكسل تدعم تصوير الفيديو بدقة HD 1080 بكسل، وأيضاً كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط أجمل صور السيلفي. كما يحتوي الهاتف على بطارية فعالة بقوة 4100 ملّي أمبير في الساعة لاستخدام أطول.

وتتميز جميع الهواتف بأنها ثنائية الشريحة وتدعم شبكات الجيل الرابع (4G). وسوف تتوفر الهواتف بدءاً من سعر (1349) درهماً لهاتف "Mi5"، و(619) درهماً لهاتف "Redmi Note3"، و(549) درهماً لهاتف "Redmi 3 Pro".

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay