x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

نوكيا تطرح هاتف E6 لتعزيز تجربة التواصل الاجتماعي

نشر 2011-06-29 - 11:24 بتوقيت جرينتش



 

أعلنت نوكيا أول من أمس بدبي عن وصول هاتف الأعمال الجديد E6 المزود بشاشة تعمل باللمس ونظام التشغيل سيمبيان (آنا) وبواجهة استخدام ومزايا محسنة تشمل قدرات الاتصال العديدة والتصفح السريع للإنترنت وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وخرائط اوفي المطورة. وقال طوم فاريل مدير عام نوكيا الخليج الأدنى: هناك أكثر من 2 مليون مستخدم في منطقة الخليج على هواتف نوكيا اي وهناك أـكثر من 3 ملايين شخص في الإمارات يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعية وعلى رأسها فيس بوك ولهذا حرصنا مع إطلاق الهاتف اي 6 على تعزيزه بمزايا التواصل الاجتماعي التي أصبحت جزءا من سلوك قطاع الأعمال والأفراد إذ يستخدم 2.3 مليون شخص في الإمارات موقع فيس بوك وحده.

 

مزامنة المعلومات وتخزينها

وأوضح فاريل في رد على سؤال عما إذا كانت نوكيا ستعيد خدمة مزامنة المعلومات وتخزينها على موقعها الالكتروني الشهير متجر أوفي للتطبيقات ان الشركة لا تخطط لإعادة هذه الخدمة حاليا وأن موقع متجر أوفي يدعم اللغة العربية يسجل حوالي 7 ملايين عملية تحميل برامج وتطبيقات أسبوعيا من مستخدمين من المنطقة. وهو ما يؤكد نجاحه في تقديم كل جديد من تطبيقات مفيدة ومناسبة للمستخدمين مشيرا إلى أن نوكيا تركز حاليا على تطوير المزيد والمزيد من التطبيقات ذات الطابع المحلي لدول المنطقة مستفيدة من وجودها في المنطقة منذ 20 عاما تقريبا وهو ما يجعلها الأكثر معرفة وإطلاعا على تفاصيل المجتمع المحلي وخصوصيته الثقافية.

وحرصت نوكيا على إطلاق هاتفها الذكي نوكيا اي 6 عبر تنظيم حدث خاص أقيم في مركز دبي المالي العالمي أول أمس. وقد تم تقديم هذا الجهاز الذي يجمع ما بين الشاشة التي تعمل باللمس ولوحة المفاتيح بالإضافة إلى العديد من وظائف الشبكات الاجتماعية الفعالة أمام حشدٍ من وسائل الإعلام والعامة بحضور كل من طوم فاريل مدير عام نوكيا الخليج الأدنى إلى جانب حسين حلاق الذي ألقى كلمة خلال الحدث والممثل الكوميدي الإماراتي علي السيد. وتعرف الحضور على المزيد من خطط نوكيا الحثيثة لتلبية الطلب المتنامي على الوسائط الاجتماعية في المنطقة كما أتيحت لهم الفرصة لاختبار المزايا العديدة التي يتمتع بها هاتف نوكيا اي 6 والفوز بالعديد من الجوائز الرائعة من ضمنها هاتف نوكيا اي 6.

 

نمو سريع

وقال طوم فاريل مدير عام نوكيا الخليج الأدنى: يشهد الإقبال على الوسائط الاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط نمواً سريع الوتيرة مع ما يصل إلى مليوني حساب على فيس بوك في الإمارات وحدها وبالأخص بين فئة الشباب في المنطقة. بينما تزداد أهمية البقاء على اتصالٍ مع أصدقائنا أثناء التنقل بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية يوماً بعد يوم. بأخذ ذلك بعين الاعتبار فقد قامت نوكيا بتطوير هاتف اي 6 ليصبح الجهاز الذكي الأساسي لمن يبحث عن التواصل والارتباط الاجتماعي بشكلٍ سلس أثناء التنقل. كما أن هاتف نوكيا اي 6 يقدم تجربةً فريدةً للمستخدم تجمع ما بين شاشة اللمس ولوحة المفاتيح والتي تم تصميمها لتساعد على تلبية مختلف الاحتياجات التفاعلية لأنشط المستخدمين اجتماعياً. بينما تقدم منصة برمجيات سمبيان انا الجديدة مجموعة من تحسينات الأداء والتي تتضمن أيقونات جديدة ومدخلات نصية محسّنة وتجربة تصفحٍ أسهل وأكثر سرعة للإنترنت.

 

ولتلبية الاحتياجات الملحة للرسائل الفورية لمستخدمي الهواتف الذكية المعاصرين فإن تطبيقات واتس اب ذات الشعبية العالمية متوفرةً أيضاً للتحميل على هاتف نوكيا اي 6 عبر متجر اوفي الإلكتروني. والآن ولأول مرة في الإمارات فسيكون بمقدور المستهلكين شراء أي من هذه التطبيقات المتوفرة من متجر اوفي وتسديد الفواتير مباشرةً عن طريق حسابهم لدى اتصالات.

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة “Lêkki” الفرنسية المختصة في إعادة تهيئة الأجهزة، أنها ستُعيد إطلاق الهاتف الجوال ” Nokia 3310 “، و ذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

علنت شركة نوكيا اليوم الثلاثاء عزمها الاستحواذ على ويذينجز Withings، وهي شركة فرنسية متخصصة في مجال منتجات الصحة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

استعرضت نوكيا أحدث ابتكاراتها لمفهوم إدارة مسار المركبات الجوية بدون العنصر البشري (الطائرات بدون طيار)،

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


لِمَنْ لا يعلَم، كان هناك نزاع طاحن بين نوكيا الفنلندية وبين الجنوب كورية سامسونج فيما يتعلق ببراءات الاختراع، مما أدى ذلك إلى زعزعة أرباح كلا الشركتين. واليوم،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay