اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


نفيديا وسامسونج تطلقان الهاتف الذكي جالاكسي آر

نشر 2011-08-18 - 09:40 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركتا "نفيديا" و"سامسونج للإلكترونيات" عن إطلاق أحدث طراز من هواتف "جالاكسي" الذكية "جالاكسي آر" (GALAXY R). ويعتمد هذا الهاتف الذكي، الذي يبلغ حجم شاشته 4.19 إنشاً، رقاقة هاتف متحرك فائقة طراز "تيغرا 2" (Tegra2) من "نفيديا" إلى جانب نظام التشغيل "أندرويد 2.3" المعروف بـ "Gingerbread". ويشار إلى أن الهواتف الذكية من سلسلة "جالاكسي" تعتبر الأشهر من نوعها في العالم.

 

تمنح "جالاكسي آر" العملاء فرصة الاستمتاع بتجارب غير مسبوقة يقدّمها "تيغرا"، أول معالج للهاتف المتحرك في العالم يضم وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة. كما يعتمد "جالاكسي آر" أيضاً المعالج الرسومي "جي فورس" (GeForce) لتحقيق إمكانية التصفح السريع لشبكة الإنترنت بالإضافة إلى دعمه لتطبيق "أدوبي فلاش بلاير" (Adobe Flash Player) الذي تسرّع المكونات المادية للهاتف من أدائه بشكل كبير. وعلاوة على ذلك، يتيح الهاتف المذكور استعراض مقاطع الفيديو بدقة عالية والاستمتاع بالألعاب ضمن معايير تقنية ذات جودة عالية.

 

ويمكّن "جالاكسي آر" العملاء من إتمام العديد من المهام بكفاءة عالية، وتصفح شبكة الإنترنت مع إمكانية تحميل الصفحات والمحتوى القائم على برنامج "فلاش" Flash بسرعة كبيرة، ناهيك عن متابعة الأفلام بدرجة عالية من الدقة. كما يستطيع العملاء الوصول إلى الألعاب المتوافقة مع معالج "تيغرا" وذلك باستخدام تطبيق "تيغرا زون" (Tegra Zone) المتاح عن طريق "سوق أندرويد".

 

بهذه المناسبة قال مايكل رايفيلد، مدير عام قسم الهواتف المتحركة في شركة "نفيديا": "يتمتع الهاتف الفائق الجديد الذي أطلقته ’سامسونج‘ بإمكانات ’تيغرا‘ الهائلة في مجال الوسائط المتعددة، كما أنه يلبي كل ما يصبو إليه العملاء في منتجات واحدة من أقوى الشركات المصنعة للهواتف في العالم".

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay