x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

نفيديا وسامسونج تطلقان الهاتف الذكي جالاكسي آر

نشر 2011-08-18 - 09:40 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركتا "نفيديا" و"سامسونج للإلكترونيات" عن إطلاق أحدث طراز من هواتف "جالاكسي" الذكية "جالاكسي آر" (GALAXY R). ويعتمد هذا الهاتف الذكي، الذي يبلغ حجم شاشته 4.19 إنشاً، رقاقة هاتف متحرك فائقة طراز "تيغرا 2" (Tegra2) من "نفيديا" إلى جانب نظام التشغيل "أندرويد 2.3" المعروف بـ "Gingerbread". ويشار إلى أن الهواتف الذكية من سلسلة "جالاكسي" تعتبر الأشهر من نوعها في العالم.

 

تمنح "جالاكسي آر" العملاء فرصة الاستمتاع بتجارب غير مسبوقة يقدّمها "تيغرا"، أول معالج للهاتف المتحرك في العالم يضم وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة. كما يعتمد "جالاكسي آر" أيضاً المعالج الرسومي "جي فورس" (GeForce) لتحقيق إمكانية التصفح السريع لشبكة الإنترنت بالإضافة إلى دعمه لتطبيق "أدوبي فلاش بلاير" (Adobe Flash Player) الذي تسرّع المكونات المادية للهاتف من أدائه بشكل كبير. وعلاوة على ذلك، يتيح الهاتف المذكور استعراض مقاطع الفيديو بدقة عالية والاستمتاع بالألعاب ضمن معايير تقنية ذات جودة عالية.

 

ويمكّن "جالاكسي آر" العملاء من إتمام العديد من المهام بكفاءة عالية، وتصفح شبكة الإنترنت مع إمكانية تحميل الصفحات والمحتوى القائم على برنامج "فلاش" Flash بسرعة كبيرة، ناهيك عن متابعة الأفلام بدرجة عالية من الدقة. كما يستطيع العملاء الوصول إلى الألعاب المتوافقة مع معالج "تيغرا" وذلك باستخدام تطبيق "تيغرا زون" (Tegra Zone) المتاح عن طريق "سوق أندرويد".

 

بهذه المناسبة قال مايكل رايفيلد، مدير عام قسم الهواتف المتحركة في شركة "نفيديا": "يتمتع الهاتف الفائق الجديد الذي أطلقته ’سامسونج‘ بإمكانات ’تيغرا‘ الهائلة في مجال الوسائط المتعددة، كما أنه يلبي كل ما يصبو إليه العملاء في منتجات واحدة من أقوى الشركات المصنعة للهواتف في العالم".

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

بعد عدة أشهر من التحقيقات المعمقة، أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن سبب الحوادث المتعلقة بهاتف Note7 و


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالمٍ سريع التغير تمضي فيه أيامنا واللحظات الرائعة التي نعيشها بشكل سريع، أصبحت وسائل التقاط وتخليد


تقارير ومتابعات

رفضت شركات لنقل الطرود البريدية في بريطانيا توصيل أي شحنات تحتوي على هاتف "غالاكسي نوت 7" بعد تقارير تشير إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


موبايلك - سكاي نيوز : تستمر حوادث انفجار سامسونج، لكن هذه المرة انتقلت من هواتف "نوت 7" إلى الغسالات، حيث توصلت لجنة سلامة المنتجات (CPSC) بالعديد من الشكاوى من مستخدمي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay