x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

سامسونج تطلق إستراتيجيتها الجديدة لتسمية هواتفها الذكية من عائلة GALAXY، وتوسع عائلة GALAXY للهواتف الذكية

الشركة الرائدة بصنع هواتف أندرويد تحسن من إستراتيجية التسمية وتهدف إلى التوعية بالمنتج وتحديد ميزاته

نشر 2011-11-21 - 10:45 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



 

موبايلك – أطلقت شركة سامسونج الكترونيكس ، الشركة الرائدة في وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية وتوفير الهواتف النقالة ، استراتيجية جديدة لتسمية مجموعة من الهواتف الذكية.حيث أطلق نظام التسمية الجديد ليتزامن مع إطلاق أربعة من الهواتف الذكية الجديدة وهي: 

  GALAXY Y، W GALAXY،GALAXY M Pro ، GALAXY Y Pro وجميعها تعمل على نظام الأندرويد Gingerbread 2.3، نظام التشغيل قوي الأداء.

 

وقد أنشأت شركة سامسونج نظام جديد ومبسط لتسمية الهواتف الذكية ، والتي تركز على التوسع في صناعة الهواتف الذكية الرائدة التي تعمل بنظام تشغيل Android. فإن هيكل تنظيم وتسمية المجموعة سيقسم الأجهزة إلى خمس فئات، محددة بحرف أبجدي واحد. وسيضاف لأسم كل جهاز صفة إضافية تدل على وظائف الجهاز.

 

وقال السيد شاهر الدسوقي، مدير وحدة الهواتف الخلوية في سامسونج المشرق العربي: "ومع تواصل سامسونج للابتكار، فإن هدفنا يتمثل بتوفير تجربة فريدة مصممة خصيصا لاحتياجات المستهلكين. ولقد عرضنا الخطوات اللازمة حتى نضمن تمكن المستخدمين ببساطة من تحديد الجهاز لتقديم تجربة مثالية بالنسبة لهم".

 

وأضاف قائلا: "وبالإضافة إلى هذه الإستراتيجية الجديدة في التسمية الجديدة التي أطلقت في معرض IFA لهذا العام، فقد تم الكشف عن مجموعة من هواتف سامسونج الذكية GALAXY Y, GALAXY W, GALAXY M Pro, GALAXY Y Pro  فقد تم تصميمها خصيصا  للمستهلك العملي والاجتماعي بعين الاعتبار. هذه المنتجات تبني مزيد من النجاح الهائل الذي حظينا به مع مجموعة GALAXY. "

 

طرق جديدة للتعرف على هواتف GALAXY  الذكية :

 

وفقا لهيكل التسمية الجديدة، فإن المؤشرات الجديدة تشير إلى فئة معينة التي ينتمي إليها الهاتف الذكي، على سبيل المثال إن كان جهازا متميزا، أو جهاز أولي. وسوف تستخدم كل الفئات في أول اسمها للعلامات التجارية "GALAXY" للهواتف الذكية.

 

• "S" (الذكية جدا): وهي الأجهزة في مقدمة محفظة سامسونج للهواتف المحمولة. وتستخدم هذه الصفة لفئة الأجهزة الرائدة مثل Samsung GALAXY S ، الهاتف الذكي الحائز على  العديد من الجوائز  والذي باع 10 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم

 

• "R" (رويال / المحسن): نماذج الفئة المميزة، وهي مزيج من الأداء والقوة والإنتاجية للأفراد الذي يريدون أن يعرفوا من الهواتف التي يستخدمونها.

 

• "W" (الأعجوبة): نماذج إستراتيجية ذات جودة عالية، مما يجعلها مثالية لأولئك الباحثين عن تحقيق التوازن بين الشكل والأداء.

 

• "M" (السحرية): هواتف عالية الأداء واقتصادية في السعر.

 

• "Y" (الشباب): وهذه هي نماذج أولية أو نماذج إستراتيجية للأسواق الناشئة أو المستهلكين من فئة الشبات الأكثر تأثرا بالأسعار.

 

 

المؤشرات المحددة للفئة تسمح بإعطاء وصف أكثر للمواصفات الرئيسية للجهاز :

 

• "Pro" : وهذا يشير إلى أن الجهاز يتضمن لوحة مفاتيح QWERTY لكتابة البريد الإلكتروني بشكل أسرع وزيادة الانتاجية للمحترفين.

•"Plus":وهذا يشير إلى أن الجهاز هو الترقية من النموذج الحالي.

• "LTE" : هذا يدل على أن الجهاز مصمم للاستفادة من معايير اتصالLTE  (تطور طويل الأمد) ، وهو معيار الجيل الرابع للشبكات لزيادة الطاقة الاستيعابية لشبكة الاتصالات وسرعتها.

 

W :GALAXY 

مجهز بتكنولوجيا عالية المواصفات بما في ذلك معالج 1.4 GHz، وتكنولوجيا اتصال  HSDPA بسرعة تصل إلى 14.4 ميغابت في الثانية ، وشاشة لمس كبيرة يصل حجمها إلى 3.7 إنش، وW GALAXY هو الحل المثالي لأولئك الذين يحتاجون للعيش السريع و الذكي. ومما يعزز هذا الأداء القوي هو إدراج مراكز المحتوى الأربع ومراكز الترفيه، موفرا بذلك حلول الألعاب، المواقع الاجتماعية والموسيقى للمستهلكين بكبسة واحدة. وتتيح Kies خدمة مراقبة إضافية، مما يسمح للمستخدمين الذين وضعوا هواتفهم في غير محلها من تعقب مكانها، وهذا يوفر راحة البال.

 

GALAXY M Pro

تقديم أداء قوي لقيمة عالية ، GALAXY M Pro هو الحل الأمثل للمهنيين الشباب. لوحة مفاتيح QWERTY التي توفر السرعة والدقة عند كتابة الرسائل القصيرة والملاحظات والوثائق. وتبسط لوحة المفاتيح أيضا التواصل مع المحور الاجتماعي مما يسمح للمستخدمين التحدث مع من يشاءون، وكيفما يريدون من قائمة جهات الاتصال.كما تتوفر مزايا تاريخ الاتصال ، والرسائل الفورية والتحديثات من مواقع الشبكات الاجتماعية بسهولة.

 

إن كبسة المفاتيح والشاشة التي تعمل باللمس تضمن واجهة سهلة وبسيطة للاستخدام. وتصل مساحة واجهة الاستخدام الى  9.97m المصممة بشكل أنيق. مع أخذ رجال الأعمال بعين الاعتبار،يوفر GALAXY M Pro إنتاجية كبيرة من خلال مجموعة متنوعة من حلول المشاريع، بما في ذلك التبادل المتزامن، حلول Sybase Afaria ، CISCO Mobile  و  CISCO WebEx.

 

GALAXY Y 

 

صغير الحجم، ولكن مزود بمجموعة كاملة من الميزات و القدرة على السماح للاتصال الاجتماعي على الدوام، إنY GALAXY هو الجهاز المثالي لفئة المستهلكين الشباب. وتعدد المهام أصبح سلسا بفضل معالج بقوة 832MHz. ويتضمن المحور Y GALAXY سامسونج الاجتماعي ، مما يسمح للمستخدمين البقاء على اتصال مع الشبكات الاجتماعية على الانترنت. ومجهز بواجهة المستخدم TouchWiz ، حيث يضمنY GALAXY تجربة بسيطة ومريحة. بالإضافة إلى ذلك، يسهل إدراج SWYPE للكتابة السريعة. Y GALAXY متاح في مجموعة متنوعة من الألوان حيث يتناسب مع أذواق الجميع.

 

GALAXY Y Pro 

 

المزود بلوحة مفاتيح فضلا عن تعزيز الميزات الاجتماعية والمهنية، هو الأمثل للهواتف الذكية. حيث يعتبر هاتف Y Pro GALAXY  للمهنيين الشباب الذين يريدون إدارة كل من حياتهم العملية والخاصة بكل سهولة. يمكن للمستخدمين البقاء على اتصال مستمر مع 

 المحور الاجتماعي المميز، الذي يدعم البريد الإلكتروني، والتكامل الاجتماعي وشبكة الرسائل الفورية.

 

إن شاشة اللمس التلقائية تتيح تجربة سهلة وذكية، في حين يمكن للمستخدمين العمل بشكل متنقل من خلال ThinkFree، التي تمكن من استخدام مجموعة متنوعة من وثائق المكتب )ًWord، PPT و Excel و PDF) ليتم تعديلها من الهاتف . ومما يعزز الإنتاجية بفضل استخدام كل من الشاشات التي تعمل باللمس ومدخلات لوحة المفاتيح QWERTY، مما يتيح التنقل السلس مع مساهمة فعالة ومهنية. الاتصال اللاسلكي المباشر الذي يسمح أيضا بنقل أسرع للمعلومات، مما يسمح بتشارك أسرع للمحتوى.

 





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها إلى إثراء تجربة عملائها من خلال توفير أحدث الهواتف والأجهزة الذكية بالسلطنة، إحتفلت Ooredoo


مزودي الخدمة

أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، عن توفيرها هاتف سامسونج الأحدثِ


مزودي الخدمة

أعلنت دو عن إتاحتها الفرصة أمام عملائها الذين فاتتهم فرصة الطلب المسبق ليكونوا من أوائل الذين يقتنون هاتف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


بعد عدة أشهر من التحقيقات المعمقة، أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن سبب الحوادث المتعلقة بهاتف Note7 و التدابير المتبعة لمنع تكرار مثل تلك الحوادث خلال مؤتمر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay