x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أحدث وسائل الترفيه في المنطقة تتجلى بهاتف موتورولا ATRIX الذكي

أهم المواصفات التي تميز هاتف موتورولا ATRIX هي محطة الوسائط المتعددة HD

نشر 2011-09-26 - 09:06 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تزداد شهرة هاتف موتورولا ATRIX بين المستخدمين في المنطقة، منذ طرحه في الأسواق الإماراتية في شهر يوليو الماضي، لا بكونه أحد أقوى الهواتف التي تم طرحها هذا العام  فحسب، وإنما باعتباره أحدث أجهزة الترفيه بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية في المنطقة.

 

ومن خلال ذاكرته الداخلية التي يصل حجمها إلى 48 غيغابايت (16 غيغابايت ذاكرة داخلية و32 غيغابايت ذاكرة بطاقة MicroSD) وقوة معالجه ثنائي النوى، لا شك أن هاتف موتورولا ATRIX قد صمم للباحثين عن الترفيه، حيث بات الجهاز الرقمي الذكي المفضل بالنسبة للعديد من المستخدمين في الشرق الأوسط.

 

وباحتوائه على أحدث المواصفات التقنية اللازمة للمستخدمين للاستفادة المثلى من المحتوى التقني النقال، برز هاتف موتورولا ATRIX من بين الكم الكبير من الهواتف الذكية الأخرى ليصبح جهاز الترفيه والعمل في المنزل أو خلال التنقل على حد سواء.

 

ومن أهم المواصفات التي تميز هاتف موتورولا ATRIX هي محطة الوسائط المتعددة HD. فمن خلال وضع الهاتف في منصة الوسائط التي تعد نقلة نوعية في عالم التقنية، يمكن للمستخدمين الارتقاء باحتياجاتهم الترفيهية بوصل محطة الوسائط بتلفزيون أو نظام ترفيه منزلي يدعم وصلة HDMI لتجربة ملفات الفيديو والملفات الصوتية والألعاب على شاشة التلفزيون. وباحتوائه على ثلاثة منافذ USB ومنفذ HDMI، يمكن استخدام الهاتف لوظائف الكمبيوترات المكتبية من خلال ربطه بشاشة ذات منفذ HDMI ولوحة مفاتيح وفأرة وسماعات في الوقت نفسه. وتأتي منصة الوسائط HD من موتورولا المتوافقة مع هاتف ATRIX كجزء من حزمة الترفيه المنزلي.

 

كما يستخدم هاتف موتورولا ATRIX كقناة فائقة الأداء للترفيه الإلكتروني وذلك بفضل المنصة الرقمية النقالة ™Motorola Lapdock. حيث يمكن وببساطة أن يقوم المستخدم بوضع الهاتف خلف منصة Lapdock ليتحول هاتفهم إلى كمبيوتر محمول بشاشة مساحتها 11,6 بوصة داعم لتقنية Flash وبمتصفح موزيلا فايرفوكس للإنترنت، لوحة مفاتيح كاملة، سامعة ستيريو، وبطارية 36 واط في الساعة تقدم ما يقارب من ثماني ساعات من العمل المتواصل.

 

وفي هذا السياق، قال رائد حافظ، مدير عام شركة موتورولا موبيليتي في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يوفر هاتف موتورولا ATRIX تجربة رقمية ترفيهية مذهلة، متخطياً بذلك الاستخدام التقليدي للهواتف الذكية حيث يتم تحويله إلى نظام ترفيهي منزلي بإمكانيات ومواصفات حاسوبية تضاهي الكمبيوترات المحمولة".

 

وأضاف حافظ: "نحن سعداء باستجابة المستخدمين في المنطقة للقوة والتنوع التي تتمتع بها هواتف موتورولا ATRIX، إذ أصبحوا مدركين لمزاياه الترفيهية سواء داخل أو خارج المنزل".

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نحن جميعا نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا عن مجموعة الأجهزة التي ستحصل على أحدث نسخة من أندرويد 6 مارشميلو، وذلك من خلال نشرها


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا اليوم الثلاثاء خلال حدث خاص رسميا عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي “موتو جي” Moto G، بعد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


استطاعت شركة موتورولا تجاوز شركة LG لتصبح ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في البلاد. في الوقت نفسه، لعب الهاتف Moto G دورا أساسيا في تراجع حصة سامسونج في البرازيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay