اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"هواوي" تطلق هاتف Ascend G 300 الذكي في الإمارات العربية المتحدة

تصميم عصري أنيق ومميزات إضافية بسعر اقتصادي مدروس بعناية فائقة

نشر 2012-08-29 - 08:35 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن إطلاق هاتف Ascend G 300 الذكي الجديد بنظام أندرويد في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتمتع هاتف هواوي Ascend G 300 الذكي الجديد بأحدث أفكار التصميم العصري  الذي تجعل منه هاتفاً أنيقاً يبرز بوضوح  ميوله الاجتماعية الجديدة. 

وبهذه المناسبة، قال جياو جيان، الرئيس التنفيذي في "هواوي ديفايسيز" بمنطقة الشرق الأوسط: "نحرص دائماً في "هواوي" على الارتقاء لتطلعات المستهلكين وتلبية احتياجاتهم من خلال إطلاق منتجات ذات مميزات مبتكرة وأداء قوي وتصميم أنيق، تتناسب مع المتطلبات العصرية لعالم الاتصالات وآخر مستجداته التي يرغب المستهلك أن تكون بمتناول يده. وعلى ضوء ما يتمتع به هاتف Ascend G 300 الذكي من مواصفات وتطبيقات ذكية وتصميم أنيق سعر اقتصادي مدروسة بعناية فائقة ليجعله  متاحاً بسهولة أمام كافة شرائح المستهلك، فإننا واثقون من أن هاتف Ascend G 300 الذكي سيحظى بشعبية كبيرة في أوساط المستهلكين في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون منافساً من الدرجة الأولى" .

ويأتي هاتف Ascend G 300 الذكي مزوداً بمعالج بسرعة 1 غيغاهيرتز، ويعمل من خلال شاشة WVGA(800*480) عالية الوضوح بقياس 4,0 إنش، بالإضافة إلى تنوع أكبر في الوظائف وأدوات التواصل الاجتماعي ومتعة الترفيه، علماً بأن الهاتف يتوفر من خلال العديد من منافذ البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأبرزها مثل "كارفور" و"لولو" و"إي ماكس" و"جاكيس"، بسعر 799 درهم فقط.

وهاتف  Ascend G 300 مزود بكاميرا بدقة 5 ميجا بكسل مع مميزات التقريب أثناء تصوير الفيديو والتصوير البانورامي بزاوية 360 درجة. كما صممت الكاميرا  أيضاً لالتقاط الصور المتحركة لتمكن المستخدم من الحصول على تجربة أفضل من خلال خصائص إضافية. كما يتمتع الهاتف الجديد بغطاء خارجي مصنوع من مادة معدنية لا تترك آثار بصمات الأصابع وببطارية سعة 1350 mAh  (ساعة ملي أمبير) وهيكل بأبعاد تبلغ 122.5x63x10.5 ملم. ومن أبرز الميزات الإضافية للهاتف الجديد سرعة تشغيله الذي يتم في غضون 5 ثوان وقابلية الشحن السريع خلال ساعتين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay