اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مشاركة بارزة لـ"هواوي" في "المؤتمر العالمي للاتصالات 2012" تنفرد فيها بسبق إطلاق منتجات جديدة

• أسرع هاتف ذكي رباعي النواة في العالم
• أول جهاز لوحي رباعي النواة بقياس 10 بوصة في العالم والأسرع في السوق
• أصغر بطاقة بيانات للنطاق العريض المتنقل في العالم

نشر 2012-02-29 - 09:44 بتوقيت جرينتش


مشاركة بارزة لـ

موبايلك - تشهد الدورة الحالية لمؤتمر GSMA  العالمي للاتصالات المتنقلة 2012 مشاركة بارزة لشركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، حيث استحوذت الشركة على انتباه جمهور قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي هذا الأسبوع من خلال الكشف عن أحدث أجهزتها المتطورة، بما في ذلك هاتف Ascend D الذكي رباعي النواة الأسرع في العالم، وجهاز MediaPad 10 FHD أول جهاز لوحي رباعي النواة بقياس 10 بوصة على مستوى العالم. كما شهدت مشاركة "هواوي" في هذا الحدث العالمي البارز تقديم أصغر بطاقة بيانات في العالم ووحدة PC/CE  ونقطة اتصال متنقلة الأكثر نحافة في العالم.

 

وعلى هامش مشاركتها في مؤتمر GSMA  العالمي للاتصالات المتنقلة 2012 الذي ينعقد خلال الفترة من 27 فبراير - 1 مارس في مدينة برشلونة الأسبانية، عرضت "هواوي" تشكيلة أجهزتها الجديدة المتطورة لإعطاء لمحة بسيطة عن ما في جعبتها من منتجات للعام 2012 والتي من المتوقع أن ترسخ ريادة الشركة في سوق الأجهزة الاستهلاكية، وترتقي بعلامة "هواوي" التجارية لتنضم إلى قائمة أفضل خمسة مزودين للهواتف المحمولة في العالم خلال العامين القادمين.

 

وفي هذا الإطار، قال ريتشارد يو، رئيس مجلس إدارة شركة للأجهزة (هواوي ديفايس): "تجاوباً مع أبرز مطالب المستهلكين من الهواتف الذكية، والمتمثلة في السرعة والعمر الطويل للبطارية والإمكانيات ذات الجودة العالية للصورة والصوت، بالإضافة إلى الحجم المدمج وخفة الوزن، فقد طرحت هواوي هاتف Ascend D الذكي رباعي النواة الذي يرتقي لتطلعات المستهلكين ويتجاوز توقعاتهم في مجموعة جديدة من الميزات المتطورة. ومن ناحية أخرى، يعمد معظم المستهلكين إلى استخدام الأجهزة اللوحية لأغراض المتعة والترفيه، كممارسة الألعاب ومشاهدة محتوى الوسائط المتعددة وتصفح الإنترنت وقراءة الكتب الإلكترونية. ومن هذا المنطلق، عملت هواوي على ابتكار جهاز MediaPad 10 FHD الذي يتمتع بإمكانيات متفوقة على مستوى السرعة والقوة والوضوح العالي للصورة والصوت، تلبي كافة الجوانب الترفيهية التي ينشدها المستهلك. ويأتي كل ذلك في تصميم أنيق وسهل الحمل أثناء التنقل. "

 

مجموعة هواتف Ascend D الذكية من "هواوي"

تقدم مجموعة هواتف Ascend D الذكية عالماً مذهلاً من الإمكانيات للمستهلكين، وذلك لما تتميز به من معالج K3V2  رباعي النواة بسرعة 1,2 أو 1,5 جيجا هيرتز من "هواوي" والتصميم الأكثر اندماجاً في فئة الهواتف الذكية المزودة بشاشة قياس 4,5 بوصة ونظام التشغيل "أندرويد 4,0". وعلاوة على ذلك، يعمل نظام إدارة الطاقة الذي تنفرد به "هواوي" على توفير ما يصل إلى 30% من استهلاك الطاقة.

ويعتبر هاتف Ascend D الذكي رباعي النواة بمثابة أداة ترفيهية مذهلة من خلال شاشته العاملة باللمس بقياس 4,5 بوصة ودقة وضوح عالية تبلغ 720 بيكسل، إلى جانب أقوى معالج رسومات في القطاع بألوان حقيقية بدقة 32 بت. وتكتمل الشاشة طراز PPI 330 ، والتي توفر تجربة مشاهدة فائقة الوضوح حتى تحت أشعة الشمس المباشرة، مع نظام Dolby 5.1  للصوت المحيطي وتكنولوجيا Audience earSmart™ لتجربة صوتية متفوقة تتغلغل في الحواس. كما يمكن تسجيل اللحظات المميزة بتفاصيل أكثر وضوحاً وأكثر ثراءً من خلال كاميرا BSI الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 1,3 ميجابيكسل، وإمكانية تصوير وتشغيل الفيديو عالي الوضوح بدقة 1080 بكسل.

ويأتي هاتف Ascend D الذكي رباعي النواة مزوداً ببطارية 1800 مللي أمبير، التي تعمل على مدار يوم أو يومين مع الاستخدام العادي. وتتعزز القدرات المذهلة لهذا الهاتف الذكي من خلال تكنولوجيا إدارة الطاقة، التي تنفرد بها مجموعة "هواوي للأجهزة" (هواوي ديفايس)، والتي توفر حياة أطول للبطارية بنسبة تصل إلى 30٪ مقارنة مع المعدل المعهود في الصناعة، وذلك عبر إمكانية ضبط استهلاك الطاقة وفقاً لاحتياجات الاستخدام. وبعرض 64 ملم وسماكة 8,9 ملم ضمن إطار فائق النحافة، يتمتع هذا الهاتف الذكي المدمج بخفة وزن مذهلة وتضفي شاشته العاملة باللمس بقياس 4,5 بوصة شعوراً بالانسجام "المتناهي" وتبدو وكأنها تتماهى مع حافة الإطار فائق النحافة.

وكجزء من مجموعة هواتف Ascend D الذكية، قدمت هواوي أيضاً هواتف Ascend D XL رباعية النواة و Ascend D1  الذكية، حيث تأتي هواتف Ascend D XL رباعية النواة مزودة ببطارية 2500 مللي أمبير التي تدوم من يومين إلى ثلاثة أيام مع الاستخدام العادي. وبنفس مواصفات هواتف Ascend D الذكية، تتمتع هواتف Ascend D XL رباعية النواة بسماكة 10,9 ملم فقط، كما تحتوي هواتف Ascend D1  الذكية على وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة بسرعة 1,5 جيجاهيرتز وعلى بطارية 1670 مللي أمبير.

يشار إلى أن مجموعة هواتف Ascend D الذكية ستتوفر في منطقة الشرق الأوسط خلال الربع الثاني من 2012 وستطرح هواتف Ascend D1  الذكية مع بداية أبريل 2012.

 

جهاز MediaPad 10 FHD اللوحي من "هواوي"

يمثل جهاز MediaPad 10 FHD من هواوي أول جهاز لوحي رباعي النواة بقياس 10 بوصة في العالم، وهو يتمتع بسرعة أداء عالية ومميزات غير مسبوقة في الترفيه السمعي والبصري، بما في ذلك معالج "هواوي" رباعي النواة بسرعة 1,5 جيجاهيرتز ونظام التشغيل "أندرويد 4.0" وشاشة IPS عالية الوضوح بقياس 10 بوصة.

ويعتبر MediaPad 10 FHD أسرع جهاز لوحي رباعي النواة متوفر حالياً. ومن خلال تزويده بمعالج K3 رباعي النواة بسرعة 1,5 جيجاهيرتز الذي تنفرد به هواوي، أصغر معالج رباعي النواة في القطاع، يستفيد هذا الجهاز اللوحي من وحدة معالجة الرسومات المتضمنة في شريحة المعالج K3 لتقديم سرعة أداء مذهلة وقدرات فائقة في معالجة الرسومات ثلاثية الأبعاد، مما يجعله مثالياً لمشاهدة مقاطع الفيديو عالي الوضوح أو الاستمتاع بالألعاب ثلاثية الأبعاد. كما يوفر جهاز MediaPad 10 FHD إمكانية اتصال لاسلكية بسرعة عالية تصل إلى 84 ميغابت في الثانية (HSPA+ 21/42/84Mbps)، ويدعم في الوقت ذاته الاتصال عبر عدد من الشبكات، بما في ذلك شبكة التطور بعيد المدى LTE.

من جانب آخر، توفر الوظائف السمعية والبصرية لجهاز MediaPad 10 FHD تجربة ترفيهية جديدة بالكامل للمستخدمين. فبالإضافة إلى ما تتميز به من أعلى درجة دقة في القطاع وتقنية IPS للعرض عالي الوضوح بدرجة 1920 x 1200 ، تتمتع شاشة العرض بألوان فائقة النقاء والوضوح لتمنح المستخدمين تجربة مشاهدة مذهلة. كما يأتي جهاز MediaPad 10 FHD مزوداً بتكنولوجيا Dolby  للصوت المحيطي ويقدم تجربة مثالية للمستخدمين لدى ممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام عالية الدقة والاستماع إلى الموسيقى. كما يحتوي الجهاز اللوحي على كاميرا خلفية تلقائية التركيز بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 1,3 ميجابيكسل وذاكرة تخزين بسعة 2 جيجا، مما يوفر سهولة في تسجيل وتخزين الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة.

ويتمتع جهاز "هواوي" MediaPad 10 FHD بهيكل متماسك مصنوع من أحدث المواد المكونة من خليط الألمنيوم، لتصميم براق يتميز بسماكة 8,8 ملم وخفة وزن تبلغ 598 جراماً فقط. ويعتبر هذا الجهاز بمثابة الجيل الرابع من أجهزة "هواوي" اللوحية المتمثلة في S7 و S7 Slim و MediaPad (بنظام التشغيل أندرويد Honeycomb).

يذكر أن جهاز هواوي MediaPad 10 FHD سيتوفر في الأسواق العالمية ابتداءً من الربع الثاني من 2012.

 

أصغر بطاقة بيانات للنطاق العريض المتنقل

تعتبر بطاقة البيانات E369 من ""هواوي، بسماكة 8 ملم فقط، بطاقة البيانات الأصغر في العالم وجزءاً من مجموعة المنتجات الجديدة للشركة من الأجهزة المتنقلة ذات النطاق العريض. وتشتمل تلك المنتجات على وحدة PC/CE  (MU733 و MU739) الأكثر نحافة في العالم، بسماكة تقل عن 2 ملم، ونقطة الاتصال (E5331) المتنقلة الأنحف في العالم، وهي مصممة جميعاً لتستهلك قدراً أقل من الطاقة وتبديد كمية أقل من الحرارة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay