x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"إتش تي سي" تطلق هاتف"8 إس" العامل بنظام "ويندوز" في الإمارات

مع حلول الأعياد، يتوفّر هاتف "ويندوز" الجديد "8إس" في السوق الإماراتي مجهزاً بمزايا تكنولوجية سابقة لعصرها

نشر 2012-12-24 - 07:30 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - مع قدوم موسم الأعياد، أطلقت شركتا ’إتش تي سي‘ (HTC)، الرائدة في مجال ابتكار والتصميم الهواتف الذكية، و’مايكروسوفت‘ (Microsoft) في السوق الإماراتي،  هاتف’8 إس‘ (8 S) الذي يعدّ أخف هاتف يعمل بنظام التشغيل ’ويندوز فون‘ (Windows® Phone). وقد تم تجهيز هذا الهاتف الذكي الذي يبلغ سعره 1399 درهماً  بالنسخة الثامنة الجديدة من نظام التشغيل ’ويندوز فون‘، وهو ينفرد بتصميم مبدع، وصوت يضاهي في جودته استوديوهات التسجيل المتخصصة بفضل تقنية ’بيتس أوديو‘ (Beats Audio)، بالإضافة إلى قدرات تصوير استثنائية.

وقد عمدت شركة ’إتش تي سي‘ إلى ابتكار هاتف ’8 إس‘ للجمع بين أكثر المقومات الافتراضية والمادية تطوراً لتقديم بيئة استخدام ثلاثية الأبعاد تستند إلى تقنية ’لايف تايل‘، ضمن غلاف مدمج التصميم. وبوزن يبلغ 113 غرام فقط مع البطارية، يضم التصميم الفريد لهاتف ’ 8إس‘ مظهر خارجي أنيق وسطح مالس وألوان غير لماعة جريئة ومنمقة وفريدة، وهي ’بلو يونيفورم‘ (uniform blue)، و’بلاك‘ (black)، و’وايت‘ (white)، بالإضافة إلى ’غري‘ (grey)، و’غرين‘ (green).

ولإضفاء البهجة على قلوب العملاء في دولة الإمارات، تم تصميم هذا الهاتف الذكي الجديد من ’إتش تي سي‘ ليتناسب مع حياة مستخدميه. فهو يتميّز بكاميرا ذات عدسة بدقة 5 ميغابيكسل وقياس فتحتها 2.8 وزاوية واسعة جداً 35 ملم تسمح بتصوير أربعة أشخاص أو أكثر في آن واحد. كما أنها تدعم تسجيل الفيديو بدقة ’720 بي‘ (720p) بصوت ستيريو. وتضمن تقنية ’بيتس أوديو‘، المتاحة حصرياً على هواتف ’إتش تي سي‘ الذكية، صوت يضاهي في جودته استوديوهات التسجيل المتخصصة الأمر الذي يضمن صوت أفضل.

فضلاً عن ذلك، فقد تم تزويد هاتف ’8 إس‘ بشاشة كريستال سائل بقياس 4 بوصة، محمية من الخدش بطبقة زجاج رقيقة وخفيفة من نوع ’غوريلا غلاس‘، ما يسمح للمستخدم بالحصول على دقة وضوح عالية وألوان مشبعة تدعم تقنية ’ويندوز فون لايف تايل‘. ويتميّز هذا الهاتف الذكي بميزات مثيرة تضمن اتصال فائق السرعة والقادرة على الوصول إلى أحدث الفيديو والموسيقى والألعاب أثناء التنقّل.  

وقال نيراج سيث، كبير مديري اتصالات العلامة التجارية في شركة ’إتش تي سي‘ بالشرق الأوسط وأفريقيا: "من المؤكّد أن يوفّر هاتف ’إتش تي سي 8 إس‘ العامل بنظام ’ويندوز‘ لعملائنا في دولة الإمارات تجربة رائعة لا تُنتَسَى".

وأضاف قائلاً: "يعد الهاتف الذكي رائداً في هذا القطاع، فهو يبقيك على تواصل دائم وكأنه امتداد وتوسّع لشخصيّتك. إنه هاتف ذكي شخصي بقوّة، يجسّد الابتكار المتكامل لأسلوب الحياة".

إن هاتف ’إتش تي سي‘ الجديد ’ 8إس‘ العامل بنظام ’ويندوز‘ متوفّر في منافذ البيع بالتجزئة في الإمارات ابتداءً من هذا الأسبوع بسعر 1399 درهماً إماراتي.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" الستار عن هاتفها الرئيسي لسنة 2018، "إتش تي سي يو 12 بلس " "HTC U12+خلال حفل خاص أقيم يوم أمس في مدينة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة "إتش تي سي" عن موعد إتاحة هاتفيها الجديدين للشراء في أسواق الإمارات، حيث حددت الشركة موعد وصول HTC


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة "إتش تي سي" اليوم عن إطلاقها هاتفين اثنين من الهواتف الذكية الجديدة HTC Desire 12 و HTC Desire 12+ الموجهين

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "إتش تي سي" عن طرح هاتفها HTC U11+ في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن متاجر التجزئة ومتجر "إتش تي سي" الإلكتروني. هذا ويأتي الهاتف الجديد خلفًا لسلفه HTC






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay