اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بوسيفليكس تطرح حلولاً مبتكرة لنقاط البيع الطرفية الجوّالة لقطاعي التجزئة والضيافة

الشركة تفتتح مكتباً لها في دبي لإدارة أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
ضمن مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية (القاعة 3، الجناح B3-6)

نشر 2014-10-08 - 11:01 بتوقيت جرينتش



موبايلك - ستطلق شركة «بوسيفليكس تكنولوجي» Posiflex Technology، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع أجهزة وملحقات نقاط البيع التي تعمل باللمس، حلولها الجديدة والمبتكرة من نقاط البيع الجوالة لمحلات البيع بالتجزئة، وذلك ضمن إطار مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2014.

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع افتتاح الشركة لمكتبها في دبي والذي يمثل المكتب الأول للشركة التايوانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتكشف الشركة خلال جيتكس، الحدث السنوي الهام لتقنية المعلومات والذي يقام في دبي في الفترة ما بين 12 إلى 16 أكتوبر، عن الجهاز اللوحي MT-4008W (المصمّم خصيصاً لقطاعي التجزئة والضيافة) ذو الشاشة بقياس 8 بوصة والمزوّد بقارئ للشريط المغناطيسي (MSR)، ويأتي هذا الجهاز مع وصلة على شكل قبضة مسدس أو شريط يدوي (حسب التطبيق) يمكن فصله عنها عند الحاجة، فضلا عن قاعدة تثبيت اختيارية تمنح الجهاز كافة المزايا والوظائف التي توفرها نقاط البيع من نوع "الكلّ في واحد".

 ويوفر الجهاز الجديد ماسح باركود أحادي وثنائي الأبعاد، كما أن بطاريته قابلة للاستبدال مما يتيح استخدام الجهاز لفترات أطول. وعادة ما تكون الأجهزة المشابهة مرهقة للاستخدام، إلا أن التصميم المبتكر للجهاز اللوحي MT-4008W على شكل قبضة مسدّس وتوزيع حملة بصورة دقيقة بين أطرافه تضمن للمستخدم سهولة حمله واستخدامه.

وبهذه المناسبة، قال أوين تشن Owen Chen الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة Posiflex Technology: "يتمتع الجهاز الجديد بواجهة استخدام جديدة كليا وسهلة الإستخدام لقطاعي التجزئة والضيافة، وقد قررّنا التأكيد على التزامنا تجاه منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال إطلاق الجهاز MT-4008W ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية ومن خلال افتتاح مكتبنا الإقليمي في دبي".

يتميز الجهاز MT-4008W بتنوع وظائفه وقابليته للاستخدام الجوّال، إذ أنه يأتي مع قاعدة اختيارية تضم طابعة حرارية خاصة بنقاط البيع الطرفية (POS) بقياس 3 بوصة وبتقنية الاتصال بالشبكة اللاسلكية WIFI، فضلا عن خيارات التوصيل التي تضم المنافذ التسلسلية (Serial) ومنافذ USB ومنافذ الشبكة المحلية (LAN) ومنافذ CR، مما يتيح لهذا الجهاز اللوحي إمكانية التحوّل إلى حل متكامل لنقاط البيع الطرفية يمكنه القيام بمهام متعدّدة معاً.

ويعيش أكثر من 360 مليون شخص في الشرق الأوسط وشمال  أفريقيا، 60 بالمئة منهم لا تتجاوز أعمارهم 25 عاماً، ولذلك ترى شركة Posiflex  فرصاً كبيرة لتطوير قطاع البيع بالتجزئة في المنطقة، خاصة أن حكومات الشرق الأوسط بتنوع اقتصاداتها تعمل على زيادة التركيز على قطاعات البيع بالتجزئة والضيافة والسياحة والتي تمثل 7.7٪ من الناتج المحلي الإجمالي في المنطقة، وهذا ما يساعد على زيادة رفع إيرادات تجارة التجزئة  وقطاع الضيافة.

ووفقا لدراسة حديثة (RBR Global EPOS) أعدّتها مؤسسة حول نقاط البيع الإلكترونية EPOS وإجراءات الدفع الذاتية Self-Checkout، فقد حلّت شركة Posiflex  في المرتبة الثالثة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وسيساعد افتتاح مكتب إقليمي للشركة في دبي على تعزيز مكانتها في السوق والارتقاء بها لتصبح المزوّد الرائد لتلك الحلول في المنطقة في المستقبل القريب.

وسيدير السيد جاريث عمر كونيش Gareth Omar Cornish، نائب الرئيس للمبيعات العالمية في POSIFLEX ، مكتب الشركة في دبي، إذ سيشغل منصب المدير الإداري للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وعلق جاريث Gareth على افتتاح المكتب الجديد في دبي بالقول: "نسعى من خلال افتتاح مكتبنا في دبي إلى الاقتراب أكثر من شركائنا وعملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتمثل رؤيتنا في مساعدة عملائنا وشركائنا على تحقيق النجاح في أعمالهم، وهذا هو شعارنا الذي نتبعه في العمل".

يمكن الاطلاع على أحدث حلول ومنتجات Posiflex خلال أسبوع جيتكس للتقنية بزيارة جناحها وفق التفاصيل التالية:

التاريخ: من 12 إلى 16 أكتوبر 2014

المكان: مركز دبي التجاري العالمي

رقم الجناح: B3-6، القاعة 3

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay