اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


(سمارت ورلد) تكشف النقاب عن ثلاث خدمات جديدة متطورة في جيتكس

4.6 مليارات دولار حجم الانفاق على تقنية المعلومات في الإمارات بنهاية العام الجاري
211 مليار دولار حجم الإنفاق على تقنية المعلومات في الشرق الأوسط في 2014

نشر 2014-10-09 - 01:28 بتوقيت جرينتش


  • (سمارت ورلد) تكشف النقاب عن ثلاث خدمات جديدة متطورة في جيتكس

موبايلك - تكشف شركة ( سمارت ورلد) الرائدة في مجال تكامل أنظمة المعلومات ومزود خدمات الجيل القادم من تقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، عن ثلاث خدمات جديدة متطورة تقدم لأول مرة خلال مشاركتها في أسبوع تقنية المعلومات بمعرض جيتكس 2014، الذي يقام خلال الفترة من 12 إلى 16 أكتوبر الحالي في مركز التجارة العالمي. 

 وتشمل الخدمات الثلاث الجديدة، التي تمثل ثورة حقيقية في نموذج عمل الشركات والمؤسسات كلاً من خدمات الحوسبة السحابية المحلية، وإدارة خدمات أمن المعلومات وإدارة البنية التحتية المعلوماتية عن بعد، والخدمات المقدمة للشركات العاملة في المناطق الحرة وحاضنات الأعمال.

 ويأتي الكشف عن الخدمات الجديدة في وقت تتوقع فيه مؤسسة (جارتنر ) لأبحاث أسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أن يبلغ الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط 211 مليار دولار في عام 2014. كما تتوقع أن يقفز حجم الإنفاق العالمي على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى 3.8 تريليونات دولار في عام 2014. 

 وسيتواجد فريق عمل من كبار قيادات الشركة في ساحة العرض التي تتشاركها (سمارت ورلد) مع شركة (جونيبر) شريكها الاستراتيجي بالصالة رقم 6 (سي إل دي-5)  لشرح تفاصيل الخدمات الثلاث الجديدة، وعرض قائمة الخدمات والمنتجات والحلول الرقمية التي توفرها الشركة لعملائها والتي تشمل الشبكات والحلول وتكامل الأنظمة والحوسبة السحابية والخدمات المدارة.

 ويقول أحمد خرام بيج مدير التخطيط الاستراتيجي والتميز بشركة (سمارت ورلد):" ستحدث الخدمات الثلاث الجديدة التي تقدم لأول مرة ثورة حقيقية في نموذج عمل الشركات، بصورة ترفع من قدرتها التنافسية الرقمية، وتمكنها من زيادة إنتاجيتها، وتحقيق وفر كبير في التكاليف وحماية بنيتها المعلوماتية".

 ويضيف: "المشاركة في الفعاليات المهمة لتقنية المعلومات، مثل أسبوع جيتكس لتقنية المعلومات تبرهن على التزامنا المتواصل بأن نكون لاعباً رئيساً في مجال تزويد خدمات الجيل القادم لتقنية المعلومات والاتصالات على مستوى العالم".

ويحفل سجل شركة (سمارت ورلد) الوطنية التي تأسست عام 2008 كمشروع مشترك بين شركة اتصالات ودبي ورلد سنترال، بتنفيذ سلسلة من المشاريع الوطنية الناجحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، من بينها نظام تقنية المعلومات في مطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال، بالإضافة إلى تركيب وتطبيق نظام الشبكات البصرية المعروف باسم (جيبون-GEPON)، وهي أول شبكة وصول متساوي مفتوحة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

 ويستند نجاح الشركة إلى امتلاكها لواحدة من أحدث شبكات البنية التحتية للمعلومات في العالم، وفريق عمل من الخبراء والاستشاريين المؤهلين على أعلى مستوى، وتقديم خدمات مفصلة خصيصاً لتناسب احتياجات العملاء وسرعة الاستجابة لمطالبهم، والالتزام القوي بالمواعيد ومستويات الجودة.

 وتوفر الشركة لعملائها طيفاً واسعاً من خدمات العمليات الرقمية التي تشمل التخزين، وعمل النسخ الاحتياطية حسب الطلب، والخدمات الاستشارية، وخدمات الحوسبة السحابية وأمن المعلومات، بالإضافة إلى خدمات التطبيق الرقمي، والحلول الرقمية الذكية.

 ويعد معرض جيتكس لتقنية المعلومات ثالث أهم معرض لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى العالم، والحدث الأبرز في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

 ويقول حمزة عاشور مدير تحالفات التسويق وعمليات المبيعات بشركة (سمارت ورلد):" تستهدف الشركة من خلال مشاركتها في معرض جيتكس تدعيم علاقاتها مع عملائها الحاليين واجتذاب مزيد من العملاء المحتملين، وترسيخ التعاون مع شبكة الشركاء الاستراتيجيين الدوليين والمحليين".

 ويضيف عاشور:" أتاحت لنا مشاركتنا المتواصلة في معرض جيتكس خلال السنوات الماضية زيادة الوعي بأنشطة ومنتجات وخدمات الشركة، ودعم مكانتها كمزود رائد لخدمات الجيل القادم، وفهم الاحتياجات الحقيقية لعملائنا، وتزويدهم بالمنتجات والحلول التي تمكنهم من التركيز على أنشطتهم الرئيسة وتحقيق قيمة مضافة لعملياتهم".

 وتتوقع مؤسسة (جارتنر) لأبحاث أسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أن يصل حجم الإنفاق العالمي على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في عام 2014 إلى 3.8 تريليونات دولار، بزيادة نسبتها 3.1% بالمقارنة مع عام 2013.

 ووفقاً لمؤسسة (جارتنر) سيرتفع حجم الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط إلى 211 مليار دولار بنهاية عام 2014، بزيادة نسبتها 8% بالمقارنة مع عام 2013. ومن المتوقع أن يقفز هذا الإنفاق إلى 243 مليار دولار بحلول عام 2018، بنسبة 5.6% من إجمالي الإنفاق العالمي. 

 وبحسب تقرير توقعات الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات خلال الفترة بين عامي 2013 و 2017 الذي أصدرته مؤسسة  "آي دي سي" لأبحاث أسواق تكنولوجيا المعلومات، فإن إنفاق الشركات على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في عام 2014،  سيقفز إلى 4.63 مليارات دولار أمريكي وان يواصل معدلات النمو نفسها حتى العام 2017.

 ويفتح مزيج الأجهزة والتطبيقات والشبكات المتنامي في منطقة الشرق الأوسط آفاقاً واسعة أمام الشركات المتخصصة في مجال تكامل الأنظمة، لتوفير حلول مفصلة خصيصاً لتناسب احتياجات العملاء.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay