x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

« إكس تاتش » تتعاون مع « ميديا تيك » خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016

تتكاتف الشركتان من أجل عرض أحدث الهواتف الذكية من « إكس تاتش » المدعمة من « ميديا تيك » في أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات و الإتصالات بدبي

نشر 2016-10-11 - 09:12 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



شركة « إكس تاتش » (XTOUCH),العلامة التجارية الرائدة في المنتجات الالكترونية تُعلن اليوم بأنها ستتعاون مع « ميديا تيك » من أجل عرض أحدث مجموعة من أجهزة الهواتف الذكية في النسخة السادسة و الثلاثون من معرض " أسبوع جيتكس للتقنية" و المقام في الفترة من 16 حتى 20 أكتوبر 2016.

"أسبوع جيتكس للتقنية" هو واحد من أهم المعارض المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات على الصعيد العالمي و يعد أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات و الإتصالات  في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا و الأكثر تأثيرا و جاذبية لجمهور متنوع من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات و هواة التكنولوجيا و الطلاب و المستهلكين و التجار في المنطقة . و من المتوقع خلال الخمس أيام المقررة للمعرض, أن يستقطب أكثر من 140 ألف زائر و أكثر من 4000 عارض ليجسدوا بدورهم ملامح تكنولوجيا المستقبل في المنطقة .

ولقد صرح " فرهاد خان" نائب الرئيس لقطاع الأعمال التجارية لدى شركة « إكس تاتش » ,وقال :"إن معرض "أسبوع جيتكس للتقنية" يوفر لنا منبرا فريدا لعرض منتجاتنا لجمهور عريض من جميع أنحاء الشرق الأوسط و أفريقيا. و يساعدنا المعرض على توسيع نطاق تواجدنا و إنتشارنا في المنطقة , و هذا العام ننضم مع شريكنا التقني « ميديا تيك » من أجل عرض منتجاتنا من خلال منصتهم المتميزة".

و ستقوم « إكس تاتش » بعرض أحدث إصداراتهم خلال فعاليات المعرض ,مثل الهاتف الذكي "إكس تاتش A3" و "إكس تاتش E2".

"إكس تاتش A3"

و الهاتف الذكي الجديد"إكس تاتش A3" يمتاز بخفة الوزن و بتصميمه النحيف و بجسم معدني أنيق الشكل. و يدعم كذلك تقنية إتصال الجيل الرابع (4G LTE). و الهاتف المزدوج الشريحة يأتي بحجم شاشة 5.0 بوصة, عالية الوضوح. و الهاتف مدعم بمعالج (MediaTek Quad-core) موفرا أداء فائق و القليل من إستهلاك الطاقة . وأيضا الهاتف الذكي مزود بأحدث تقنية إستشعار بصمة الإصبع  و الموجودة في الجزء الخلفي من الهاتف.

و تسمح تقنية بصمة الأصبع بفتح و إغلاق إستخدام الهاتف و تأمينه بطريقة سهله و سلسة للغاية و أيضا تمكن من إلتقاط صور السلفي بمجرد لمسه صغيرة من إصبع المستخدم على ظهر الهاتف و التمتع بصور رائعة مع كاميرا أمامية 5 ميجابيكسل.  وتدعم هذه التكنولوجيا "تطبيقات البدء السريع" و التي تسمح للمستخدمين بتخصيص الهاتف لفتح تطبيقات مختلفة من إختيارهم مع كل بصمة لإصبع.

وعلاوة على ذلك، تسمح " لفتة التحكم الذكي" المستخدم من المزيد من الإمكانات عبر المرور على الشاشة يمينا أو يسارا أو لأسفل أو لأعلى لبدأ إستخدام تطبيق مثل معرض الصور و التوقيت  و تطبيقات الموسيقى و الرسائل و غيرها. كما يمكن استخلاصها رسائل مختلفة على شاشة القفل للوصول إلى تطبيقات محددة.

و توفر الكاميرا الخلفية (13 ميجابيكسل) صورا حادة و نقية و مليئة بالتفاصيل سواء كان التصور فيديو أو صور.ويوفر الهاتف الذكي "إكس تاتش A3" قدرة تصوير فوتوغرافي فريدة من نوعها مع وجود خاصية " الصور الحية" و التي تضيف عنصر الحياة للصور الملتقطة .و يتمتع الهاتف الذكي أيضا بسعة رام (1GB) و بذاكرة تخزين مدمجة (16GB) و التي يمكن زيادة سعتها لتصل حتى (128GB) لتضمن تشغيل جميع البرامج و التطبيقات بسلاسة و كفائة عالية تمنح للمستخدم أفضل أداء.

"إكس تاتش E2"

و الهاتف الذكي المزدوج الشريحة "إكس تاتش E2" يأتي بحجم شاشة 5.5 بوصة. و الهاتف مدعم بمعالج (MediaTek Quad-core) . و يتمتع بسعة رام (1GB) و بذاكرة تخزين مدمجة (8GB) و التي يمكن زيادة سعتها لتصل حتى (32GB). كذلك تم تزويد الهاتف ببطارية قوية (3600mAh).و الشاشة الكبيرة التي يتمتع بها الهاتف الذكي تقدم تجربة إستخدام مريحة و ممتعة للمستخدم.

و يصاحب الهاتف كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل مع إمكانية فلترة أشكال الصور الملتقطة  من أجل إنتاج صورة مختلفة الأشكال وفقا لذوق المستخدم . ووضعية " الوجه الجميل"  تُمكن المستخدم من إلتقاط صور تبرز محاسن الوجه و إكتشاف الجزء الأكثر بريق من شخصيتهم. و أيضا تدعم الكاميرا الخلفية تصوير مقاطع الفيديو عالية الوضوح (720 HD) مع وجود فلاش خلفي جنبا إلى جنب مع العدسة لزيادة الجودة و سطوع الصورة الملتقطة أثناء تسجيل مقاطع الفيديو .

هواتف « إكس تاتش »  الذكية ستكون متاحة للجمهور من خلال منصة « ميديا تيك » رقم "إي2-5" ,قاعة رقم (2) بمركز دبي التجاري العالمي "أسبوع جيتكس للتقنية".





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

ستعلن شركة "كوالِس"، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال تقديم خدمات أمن المعلومات السحابية وضوابط


معارض ومؤتمرات

استضافت شركة الثريا للاتصالات المشغل الرائد لخدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية "إم أس أس"MSS


معارض ومؤتمرات

تماشيًا مع هدفها الريادي في تطوير واطلاق تقنية الجيل الخامس في جميع أنحاء المنطقة خلال السنوات القادمة ،

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


كشفت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن مجموعة من الخدمات والحلول المبتكرة خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2017. وكشفت








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay