اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بوليكوم تطرح حلول تتيح العمل من أي مكان خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2016

تستعرض تقنياتها على منصة رقم Z-H12 و Z-H35 في قاعة زعبيل

نشر 2016-10-19 - 07:56 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


بوليكوم تطرح حلول تتيح العمل من أي مكان خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2016

موبايلك - أعلنت بوليكوم، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الاتصالات الموحدة المبنية على المعايير المفتوحة عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا هذا العام بالتعاون مع شركة "إف في سي" و"سايتك" وذلك على منصة رقمZ-H12  و Z-H35 في قاعة زعبيل، وستقوم شركة "ويستكون" باستضافة فعالية خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي للشركاء خلال الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر في فندق إبيس. 

وقال دانيل سكمير، نائب رئيس مبيعات المنطقة لدى بوليكوم الشرق الأوسط وأفريقيا: "تؤكد الابتكارات الحديثة في تقنيات الصوت والفيديو والمحتوى على الارتفاع المستمر في معدل الطلب للحصول على هذه الحلول ولتحقيق التعاون الجماعي المشترك بكفاءة عالية من أي مكان. فقد باتت الشركات العالمية تتطلع إلى مثل هذه الحلول التي تتيح إمكانية العمل المرن وإنجاز المهام من أي مكان.  ونحن نهتم في بوليكوم بنجاح عملائنا، وقمنا بمضافرة جهودنا لتطوير مجموعة كبيرة من الحلول الجديدة التي تساعد الشركات على مواكبة التحول إلى مكان العمل المستقبلي."

ومن أحدث الحلول التي ستعرضها بوليكوم بالتعاون مع شركة "إف في سي" و"سايتك" و"ويستكون" في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا: 

•تقنية Polycom® RealPresence Trio™: تقنية ذكية للتعاون الجماعي نجحت في تحويل المكالمات الهاتفية الجماعية إلى نظام مرن للعمل الجماعي يعمل بالصوت والصورة ومشاركة المحتوى بما يتناسب مع جميع بيئات العمل. وهي تقنية سهلة الاستخدام والتشغيل وتتوافق بسلاسة مع مختلف بيئات العمل وستوفر للموظفين تجربة استثنائية لعقد الاجتماعات بكفاءة أكبر عبر عدة منصات مثل سكايب للشركات ومايكروسوفت لينك وبرودسوفت وغيرها. 

•تقنية Polycom® RealPresence Centro™: أول حلول مؤتمرات الفيديو المصممة بأسلوب ثوري يضع المستخدمين في مركز الاجتماع بما يعزز التفاعل والمشاركة والتعاون. وسوف تكون هذه التقنية الرائدة متوفرة لتجربة الأداء خلال المعرض. وتوفر تقنية RealPresence Centro نوعية جديدة كلياً لمزايا عقد مؤتمرات الفيديو، تعزز من خلالها روح المشاركة والإنتاجية خلال الاجتماعات بوضع الأعضاء المشاركين في النقطة المركزية للاجتماع.

•تقنية Polycom® RealPresence Debut™: "يوفر هذا الحل الجديد فرصة كبيرة لسوق الحلول التعاونية التي تقدم مكاتب جماعية صغيرة، ولكن بكلفة أقل وعملية تشغيل وإدارة بسيطة بشكل عام. تتميز هذه التقنية بتصميمها السهل والأنيق الذي يوفر دقة وضوح عالية الجودة لبيئات العمل الصغيرة والمساحات الجماعية المصغرة، وتناسب الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم وتتطلب أقل قدر ممكن من الدعم الفني.

•باقة الوسائط المتعددة Polycom® RealPresence® Media Suite: يتميز هذا الحل بقدرته على تحويل أي مكان عمل إلى استوديو للوسائط المتعددة، وسيكون هذا الحل الجديد والمتطور سهل الاستخدام للتسجيل والبث على البوابات الإلكترونية التي تتيح للمستخدم إمكانية التسجيل ومشاركة وتشغيل الفيديو بجودة عالية جداً أثناء التحرك والتنقل مع بساطة الاستخدام لمتصفح الشبكة.

•برنامج البنية التحتية للتعاون الجماعي "Polycom® RealPresence ClaritiTM: يجلب مزايا تقنيات بوليكوم الفعالة في دقة العرض والوضوح للتعاون والعمل الجماعي عبر الصوت والفيديو وشبكة الإنترنت إلى الشركات بجميع أحجامها، وسوف تتوفر هذه التقنية مع شرح تفصيلي خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا. 

•هواتف بوليكوم للوسائط المتعددة طراز VVX 101 و VVX 201: تتوفر الهواتف المكتبية VVX 101 و VVX 201 بقيمة منخفضة وتناسب المكاتب الصغيرة ومتوسطة الحجم والردهات ومساحات العمل المشتركة، ويمكن وضعها في أي مكان قد يحتاج الناس للتواصل فيه.  ومن ناحية أخرى، يعرض الجهازان جودة محادثة حقيقية بغاية الدقة والوضوح من تقنية Polycom® Acoustic Clarity™ و Polycom® Acoustic Fence،  لضمان تحقيق جودة صوت امتيازيه خالية من الضجيج أو التشويش وخالية من صدى الصوت تجعل المستمع يشعر وكأنه يجلس بجوار المتحدث.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay