اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مانيج إنجن تدعم مكاتب مساعدة تقنية المعلومات بتكامل إدارة الإعلانات الجديدة ضمن فعاليات جيتكس 2017

مد ميزات إدارة الاعلانات لتشمل منصات مكاتب المساعدة الشهيرة

نشر 2017-10-09 - 08:41 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • مانيج إنجن تدعم مكاتب مساعدة تقنية المعلومات بتكامل إدارة الإعلانات الجديدة ضمن فعاليات جيتكس 2017

موبايلك - أعلنت "مانيج إنجن"، وهي شركة إدارة تقنية المعلومات في الوقت الحقيقي ، اليوم عن دعم التكامل لمكتب المساعدة ServiceDesk Plus و ServiceNow ، بالاضافة الى برمجيات أوراكل وقاعدة بيانات مايكروسوفت إس كيو إل ضمن أداة إدارة الاعلانات الجديدة ADManager Plus ، وإدارة الدليل النشط وحلول التقارير. وتتوافر هذة الأدوات التكاملية فورا ، وتمكن الفنيين المستخدمين لمكتب المساعدة وعبر مختلف تطبيقات إدارة الموارد البشرية من تنفيذ مهام إدارة الاعلانات للمستخدم، وتطبيقات الموارد البشرية المختلفة لتنفيذ بسهولة مهام إدارة المستخدم أد، من المستخدم. ويمكن  زيارة مانيج إنجن في معرض جيتكس قاعة 7 جناح A7-10 للحصول على النسخة التجريبية المجانية من أداة التكامل الجديدة.

وتعد إدارة الاعلانات الجديدة بمثابة حل تقني للمؤسسات البارزة، حيث يساعد مسئولي التقنيةعلى إدارة كل جانب من جوانب الدليل النشط بما يشمل المستخدمين، في حين يدير ويعد التقارير حول مايكروسوفت إكستشانغ و أوفيس 365  والمزيد، وتوفر أدوات إدارة خدمات تقنية المعلومات مثل مكتب المساعدة المتقدم أو خدمات "سيرفيس ناو" المساعدة في رؤية أكثر وضوحا وتحكم مركزي عند معالجة قضايا تقنية المعلومات. وفيما يتعلق بإدارة معلومات العاملين يستخدم أغلب تطبيقات إدارة الموارد البشرية برمجيات أوراكل أو ومايكروسوفت إس كيو إل لتخزين وحفظ معلومات المستخدم. وبدلا من أن تعمل هذه الأدوات المهمة لإدارة تقنية المعلومات بشكل نمطي وتقليدي ، يمكن لمكاتب المساعدة تحسين كفاءتها من خلال دمج الأدوات التي تستخدمها لإنشاء حسابات المستخدمين وتحديثها وإزالتها.

وقال مانيكاندان ثانغاراج، مدير إدارة المنتجات لدي  "مانيج إنجن": "لقد عملنا على دمج حلول مكتب المساعدة مع إداة إدارة الإعلانات لإحداث ثورة في طريقة عمل مكاتب المساعدة في التعامل مع إدارة الإعلانات. ويمكن للفنيين الآن تنفيذ كافة إجراءات حساب المستخدم، مثل إنشاء الحسابات وحذفها وتمكينها وتعطيلها وفتحها مباشرة من وحدة التحكم في مكتب المساعدة، كما قمنا أيضا بتبسيط عملية إعداد المستخدمين بحيث يتمكن مسئولي التقنية من جدولة إنشاء مستخدم إعلانات تلقائيا عن طريق استيراد بيانات المستخدم من قواعد بيانات الموارد البشرية ".

تسير إدارة الإعلانات وخدمات إدارة تقنية المعلومات لدعم مسئولي تقنية المعلومات في استخدام أدارة الاعلانات الجديدة  ADManager Plus  بشكل متفرق. والذي من شأنة توفير الكثير من الوقت والجهد الذي يبذلة مسؤولي تقنية المعلومات في الاستجابة للطلبات باستخدام أداة مكتب الخدمة، ولكن الآن يمكن أصبحت هذه العملية أكثر كفاءة من خلال تكامل أداة الإعلانات مع مكتب الخدمة المتقدم .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay