x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"اتصالات" تقدم باقة الزوار للقادمين عبر السفن السياحية

نشر 2018-10-21 - 12:12 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم عن شراكتها مع "محطة أبوظبي للسفن السياحية" التابعة لموانئ أبوظبي لتقديم باقة الزوار والتي تتضمن شريحة الهاتف المتحرك الخاصة بالزوار وقسائم خصومات حصرية لأطقم العمل والزوار القادمين إلى محطة أبوظبي للسفن السياحية.  

ويمكن للزوار الحصول على هذه الباقة من مقر اتصالات داخل صالة المسافرين بمحطة أبوظبي للسفن السياحية. وتعدّ "اتصالات" أول مشغّل يقدم هذا النوع من الخدمات المخصصة للزوار القادمين إلى أبوظبي. وبالإضافة إلى شريحة الهاتف الخاصة بالزوار، تتضمن الباقة قسائم خصومات على مجموعة واسعة من الأنشطة التي تضم وجهات ترفيهية ومطاعم وتسوق وغيرها من الخدمات. وتخطط محطة أبوظبي للسفن السياحية إلى توفير خدمات "اتصالات" ونقاط الوصول الأخرى للسياح القادمين إلى الإمارة. 

وتعليقاً على ذلك، قال سلطان محمد الظاهري مدير عام "اتصالات" في منطقة أبوظبي: "نفخر بشراكتنا مع محطة أبوظبي للسفن السياحية التابعة لموانئ أبوظبي من خلال إطلاق باقة الزوار والتي تعد الأولى من نوعها لزوّار رحلات السفن البحرية في العاصمة أبوظبي. كما نتشرف بأن نكون جزءاً من هذه المبادرة للمساهمة في ترسيخ الصورة الحضارية التي تتفرد بها الدولة على خارطة السياحة ولتعزيز قطاع السياحة البحرية تماشياً مع توجهات القيادة لرفع مؤشر السعادة في الدولة. كما ويسعدنا أيضاً في إطار عام زايد أن نرحب بطريقتنا الخاصة بالزائرين لهذا البلد المضياف عبر محطة أبوظبي للسفن السياحية من مختلف أنحاء المنطقة والعالم من خلال تقديم باقة الزوار." 

من جانبها قالت نورة راشد الظاهري، مديرة محطة أبوظبي للسفن السياحية – موانئ أبوظبي، "نعيش اليوم في عالم متصل يتطلع فيه المسافرون والطواقم إلى مشاركة مغامراتهم أثناء السفر لحظة بلحظة مع عائلاتهم وأصدقائهم. لذا يسعدنا التعاون مع اتصالات لتقديم باقة الزوار كخدمة إضافية مقدمة لطاقم العمل والمسافرين عبر محطة أبوظبي للسفن السياحية.

وأضافت: "لقد شهدت محطة أبوظبي للسفن السياحية زيادة ملحوظة في أعداد المسافرين على متن السفن السياحية في العام الماضي وسيكون الموسم الحالي أكثر تألقاً بفضل تواجد المزيد من السفن السياحية والمسافرين والطواقم على متنها ويعتبر هذا الوقت مثالياً لإطلاق باقة الزوار من اتصالات.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف في دورته للعام الجاري التي تعقد في الفترة من 19 إلى


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم تربّع دولة الإمارات العربية المتحدة على المركز الأول عالمياً للعام الثالث على التوالي،


مزودي الخدمة

أطلقت شركة مجموعة "اتصالات" العديد من العروض للمئات من موظفيها الإناث احتفاءاً باليوم العالمي للمرأة الذي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق "باقة ترانزيت" لزوار الدولة، والتي توفر 1 جيجابايت من البيانات، و 10 دقائق مكالمات مرنة لمدة 48 ساعة مقابل 50 درهماً.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay