x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"هواوي" تطلق منصةAppTouch الرقمية لشركات الاتصالات العالمية

نشر منذ 6 يوم - 12:41 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة هواوي ممثلة بقسم خدمات الهواتف النقالة  "هواوي موبايل سيرفيسيز" Huawei Mobile Services عن إطلاق منصتها الجديدة للخدمات الرقمية "هواوي آبتتش" Huawei AppTouch، المنصة الجديدة التي توفر لشركات الاتصالات خدمات ترفيهية رقمية محسّنة مثل الألعاب والأفلام والموسيقى.

بدأت المنصة أعمالها بخدمة ما يزيد على 60 شركة اتصالات في أكثر من 40 دولة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. ويتجاوز عدد المستخدمين المشتركين في المنصة حالياً 20 مليون شهرياً.

تتمتع "هواوي آبتتش" بمزايا متعددة يأتي في مقدمتها كونها منظومة عالمية باعتبارها منصة تجمع محتوى عالمي متنوع من الألعاب والأفلام والموسيقى وما إلى ذلك من الترفيه الرقمي، مايسمح لشركات الاتصالات الوصول بسهولة إلى هذا المحتوى الغني والمتنوع من خلال نقطة اتصال واحدة من "هواوي". كما تعتبر ميزة المنصة كخدمة نشر سحابية مهمة بالنسبة لشركات الاتصالات على مستوى تمكينهم من نشر خدماتها الرقمية الجديدة بسرعة كبيرة. وبالنسبة للتسويق، تتميز المنصة بأنها تسويق متعدد القنوات، إذ أنها تشكل  تشكل نقطة ارتباط بين أفضل قنوات التسويق العالمية، مما يسرّع الوصول إلى المستخدمين. 

وخلال مشاركته في مؤتمر الألعاب الرقمية 2019 بدبي، أعلن جيرفس سو جي، نائب رئيس هواوي موبايل سيرفيسيز بمجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك عن إطلاق منصة  "هواوي آبتتش" رسمياً في منطة الشرق الأوسط وأفريقيا من دبي، وتحدث بشكل موسّع عن خصائص نظام الخدمات الرقمية الجديد، حيث قال: "تساهم الابتكارات الرقمية في تغيير ديناميات تكنولوجيا الاتصالات المحمولة، وننحرص في هواوي على تقديم حلول أعمال مبتكرة تساعد شركات الاتصالات على استقطاب المستخدمين، وتحسين تجاربهم بما يتناسب مع متطلباتهم العصرية، وبناء منظومات داعمة لمسار التحول الرقمي. ومن خلال "هواوي آبتتش" يسرنا أن نوفر لشركات الاتصالات منصة جديدة لنشر الخدمات الرقمية المتطورة بسرعة وبمحتويات عالمية".

وباعتبارها شريك الابتكار لمؤتمر الألعاب الرقمية 2019، والذي جمع تحت مظلته أكثر من 500 شركة من 35 دولة حول العالم، نظمت ورشة عمل موسّعة لتعريف شركات الاتصالات وشركاء الألعاب بمنصتها الجديدة. وتحدث كل من جاستن جيانغ، مدير الأعمال لشركة الألعاب الصينية CMGE؛ وإم جي فهمي، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الألعاب الأبرز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "بابل جيمز"، عن تعاونهما مع هواوي موبايل سيرفيسيز لتقديم ألعابهم إلى المستخدمين في شتى أنحاء العالم.

وألقى أثيل جيهان، مدير تشغيل خدمة الألعاب في شركة اتصالات "زين العراق"، كلمة بعنوان "الشريك الموثوق، إيرادات جديدة"، سلط فيها الضوء على دور منصة هواوي في مساعدة شركته على بناء قنوات الخدمات الرقمية. وقال جيهان بهذا الخصوص: "تعاوننا بشكل وثيق مع ’هواوي‘ لمواصلة تقديم أفضل محتوى عالمي لمستخدمينا، بدءاً من خدمة الألعاب ZainZone وانتهاءً بخدمة الموسيقى Tapsong، فضلاً عن إطلاق خدمة الدفع المباشر (DCB) التي جعلت عملية الدفع أكثر سهولة".

وقامت شركة هواوي حتى اليوم بإطلاق باقة متنوعة من الخدمات بما فيها معرض التطبيقات AppGallery والسمات والموسيقى و الأفلام وغيرها في أكثر من 170 دولة ومنطقة لخدمة ما يزيد على 500 مليون مستخدم. وتوفر منصة "هواوي آبتتش"  وسيلةً جديدة لشركات الاتصالات منظومة لدمج قنوات التواصل مع المحتويات العالمية، وستصبح جزءاً مهماً من خدمات هواوي موبايل سيرفيسيز. كما ستزود المستخدمين بالخدمات السحابية للمحتوى الرقمي مثل الألعاب و الأفلام والموسيقى وتدفق البيانات عبر شركات الاتصالات. وتساعد المنصة شركات الاتصالات أيضاً على تطوير أعمالها، وتعزيز انتشار علاماتها التجارية، وبالتالي زيادة إيراداتها.

توكل "هواوي" مهام تسيير عملياتها التسويقية والتشغيلية لموظفيها المحليين في مختلف البلدان التي تعمل بها، وستعمل مستقبلاً على ترقية "هواوي آبتتش" لتصبح منصة متكاملة لشركات الاتصالات والشركاء عبر كامل دورة حياة المحتوى الرقمي.





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

كشفت مجموعة Ooredoo عن نجاحاتها في مجال توفير مزايا التكنولوجيا الرقمية للملايين من الأشخاص في ميانمار وجزر


معارض ومؤتمرات

وقعت إم تي إن وإريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عقداً مدته خمس سنوات لنشر منتجات جديدة وتوفير خدمات مدارة


معارض ومؤتمرات

‏أعلنت شركة‏‏ في إم وير‏‏ في المؤتمر العالمي للجوال 2019 عن تعزيز صلاتها‏‏ مع مجموعة من أكبر مزودي خدمات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن شراكتها مع "محطة أبوظبي للسفن السياحية" التابعة لموانئ أبوظبي لتقديم باقة الزوار والتي تتضمن شريحة الهاتف المتحرك الخاصة بالزوار وقسائم








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay