x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

شركة «إف 5 نتوركس» تدعم الاستثمار في التطبيقات وتستعرض قدراتها في السحابة المتعددة ضمن أسبوع جيتكس للتقنية 2019

تصنيف الاستثمار في التطبيقات كأبرز محرك للنمو الاقتصادي والتميز وخلق القيمة والابتكار في الشرق الأوسط

نشر 2019-09-17 - 11:37 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تشارك «إف 5 نتوركس» في أسبوع جيتكس للتقنية 2019 لشرح سبل الاستفادة من خدمات التطبيقات في بيئة السحابة المتعددة ومنهجيات عمليات التطوير في تمكين عملية التحول الرقمي والنمو في أنحاء الشرق الأوسط. وستستعرض الشركة رؤى معمقة عن أحدث عروض الشركة من الحلول والأخبار، بما في ذلك استحواذها مؤخرًا على «إنجينيكس».

وقال تبريز سيرف، المدير الإقليمي لشركة «إف 5 نتوركس» لمنطقة الخليج وشرق المتوسط وتركيا: "تتجسد القيمة الحقيقة للمؤسسات العصرية في تطبيقاتها وبياناتها، وأطلقنا على هذا المفهوم تسمية ’رأسمال التطبيقات‘. وبالنظر إلى تنامي اعتماد الشرق الأوسط للحوسبة السحابية، نعتقد أن رأسمال التطبيقات هو المحفز الرئيس للتميز والابتكار وخلق القيمة ضمن المنطقة".

وأضاف قائلاً: "يمكن للتحول الرقمي الحقيقي أن يحدث فقط إن فهمت المؤسسات بالكامل رأسمال التطبيقات واستثمرت فيه، خاصة في سياق خدمات التطبيقات ضمن السحابة المتعددة والبنى التحتية ذات الصلة. فعلى سبيل المثال، يمكن الآن تزويد التطبيقات بخدمات فردية لتلبية متطلبات محددة. كذلك أصبح بالإمكان تحقيق الانسجام في الجودة والأمن في كافة أنحاء محافظ التطبيقات. وهذا أمر بالغ الأهمية في وقت أصبحت فيه تجربة المستخدم بمجملها رقمية الطابع، ويجري تقديمها عبر السحابة وتصمم على أيد طواقم تطوير تقع خارج أقسام تقنية المعلومات في المؤسسات". 

تشمل المحاور الرئيسة التي ستركز عليها «إف 5 نتوركس» في جيتكس 2019: 

•الاستواذ على «إنجينيكس» 

سيكون جيتكس 2019 أول مناسبة كبرى في الشرق الأوسط تحضرها «إنجينيكس» و«إف 5 نتوركس» بعد إتمام عملية الاستحواذ.

وستشكل «إف 5 نتوركس» «إنجينيكس» وحدة قوية قادرة على دعم طواقم عمليات التطوير والمطورين عبر توفير خدمات على مستوى المؤسسات لكافة التطبيقات، سواء القديمة منها أو الحديثة، وبغض النظر عن مكان تطويرها أو نشرها. ويمكن للشركتين معا توفير منصة متكاملة وتجربة عملاء موحّدة عبر كلما دورة حياة التطبيقات، بدءا من كتابة الكوزد البرمجي ووصولا إلى نشر التطبيق وإيصاله للعميل.

•خدمات التطبيقات في السحابة المتعددة 

كشف تقرير حالة خدمات التطبيقات من شركة «إف 5 نتوركس» أن قرابة 9 من أصل 10 شركات مستطلعة تستخدم هندسة السحابة المتعددة، مدفوعة على الأغلب بمنهجيات ترتكز على مبدأ التطبيق أولاً. ويتجسد التحدي الأكبر الذي كشفت عنه تلك الشركات في ترسيخ الأمن وضمان الأداء الموثوق عندما تكون التطبيقات موزعة عبر منصات سحابية متعددة. 

•الأمن في المقدمة 

تتضمن أبرز الحلول الأمنية التي ستستعرض في جيتكس 2019 جدار الحماية المتقدم من شركة «إف 5 نتوركس» لوقاية تطبيقات الويب وواجهات التطبيق البرمجية من الهجمات مثل الحقن وهجمات الويب وهجمات الحرمان من الخدمات الواردة على مستوى التطبيق. وتشمل القدرات المتقدمة الدفاع الاستباقي ضد هجمات البوتات والوقاية من هجمات سرقة معلومات الدخول، بما في ذلك هجمات معاودة استغلال كلمات المرور المسروقة وتشفير معلومات الدخول على مستوى التطبيق. 

تقع «إف 5 نتوركس» في القاعة السادسة جناح H6-C1





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي خلال مشاركتها في الدورة 39 لفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية دبي 2019 موقعها


معارض ومؤتمرات

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة STC المهندس ناصر بن سليمان الناصر أن STC رفعت عدد المواقع المجهزة بالجيل الخامس 5G في


معارض ومؤتمرات

أبرمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية تعاون استراتيجية مع كل من شركة نوكيا ومجمع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


كشفت "عِلم" قبل اختتام مشاركتها خلال فعاليات (أسبوع جيتكس للتقنية 2019)، عن عملها في تطوير منتج مختص في التكنولوجيا المالية.








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay