اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سينولوجي تسلّط الضوء على أحدث ابتكاراتها للتخزين وإدارة البيانات وحلول المراقبة الذكية خلال فعاليات جيتكس 2019

نشر 2019-09-30 - 08:26 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


سينولوجي تسلّط الضوء على أحدث ابتكاراتها للتخزين وإدارة البيانات وحلول المراقبة الذكية خلال فعاليات جيتكس 2019

موبايلك - أعلنت شركة سينولوجي عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2019، والذي يقام في الفترة من 6 – 10 أكتوبر  في مركز دبي التجاري العالمي. تستعرض سينولوجي أحدث ابتكاراتها من المنتجات والحلول عبر ثلاث محطات، تتضمن أسس التخزين ومكان العمل الرقمي وحلول المراقبة الذكية والوسائط المتعددة والشبكات للاستخدام المنزلي. 

في هذا السياق قال نك جينغ، المدير الإقليمي لدى سينولوجي في الشرق الأوسط: "يسر سينولوجي الإعلان عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2019 مجدداً هذا العام، فالفعالية تعدّ منصة مثالية لنا لاستعراض ابتكاراتنا المتفوقة في حلول التخزين المتصل بالشبكات وحماية البيانات المؤسسية ومشاركة الملفات وحلول تزامن الملفات، إلى جانب حلول المراقبة الذكية التي نعرضها  لجمهور من المهتمين الذين يزورون أكبر معرض للتقنية في المنطقة من مختلف أنحاء العالم."

وخلال فعاليات جيتكس 2019، تخطط سينولوجي لاستعراض مجموعتها الكاملة من حلول البنية السحابية الهجينة وأول نظام تحكم ثنائي من سينولوجي NAS UC3200 ضمن محطة أسس التخزين ومكان العمل الرقمي للمؤسسات المتوسطة والكبيرة. كما تسلّط الشركة الضوء على أول نموذج لتحليل مقاطع الفيديو، وهو طراز DVA3219 الذي يعمل ببطاقة الرسوم NVIDIA GTX 1050 Ti- وذلك للمرة الأولى في الشرق الأوسط، ضمن محطتها لحلول المراقبة الذكية، فيما تستعرض مجموعة من منتجات التخزين المتصل بالشبكات، والمناسبة للاستخدام المنزلي والمكاتب الصغيرة والمنزلية، في محطة الوسائط المتعددة والشبكات المعدة للاستخدام المنزلي. وللمستخدمين الذين يتابعون سينولوجي منذ زمن، تقدم الشركة أحدث أكبر تحديث على نظامها التشغيل الخاص بها، وهو DiskStation Manager 7.0 (DSM 7.0) الذي يحقق مزيداً من المرونة وقابلية التوسع بأسعار متوسطة. 

وأوضح نك: "نشهد بداية التحول التقني واسع النطاق في الشرق الأوسط وفي أوساط الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبرى. وكمزود عالمي لحلول الشبكات والتخزين، فإننا نستعد لتوفير حلولنا للتخزين المتصل بالشبكات وأرشفة الفيديو وتطبيقات إدارة البيانات والحلول المنزلية من خلال شركاء قنواتنا الموثوقين إلى المستخدمين النهائيين." 

واختتم حديثه بالقول: "من خلال منهجنا الثلاثي لحالات الاستخدام، والاستفادة من حلول التخزين المرتبط بالشبكات في مجال مكان العمل الرقمي وحلول المراقبة الذكية  والوسائط المتعددة للاستخدام المنزلي، نؤمن بأننا نغطي الفرصة المتاحة في أسواق الشركات المتوسطة بشكل كامل. فحلولنا تعالج المشاكل التي يواجهها المستخدمون النهائيون في المنطقة بأسعار جذابة وتوفر لهم مزايا الاعتمادية العالية والدعم والعلاقة المتينة مع شركاء القنوات المحليين."

يتواجد كبار المسؤولين وخبراء التقنية من الشركة للقاء العملاء والشركاء وعقد العروض لأحدث تقنيات ومنتجات الشركة في جناح سينولوجي (القاعة 7 الجناح H7-C40).


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay