اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تطبيق بسمات من "اتصالات" يتيح ربط برامج الولاء والمكافآت المتنوعة

• يساعد برنامج استبدال المكافآت العملاء على إدارة برامج العضوية وتبادل النقاط والمكافآت بشكلٍ فوري
• برنامج مكافآت جيمس الحصري لمجتمع "جيمس للتعليم" هو أول من يعلن انضمامه

نشر 2020-12-09 - 01:08 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • تطبيق بسمات من

موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم أن تطبيق بسمات سيتيح برنامج استبدال المكافآت بتقنية البلوك تشين الأول من نوعه في الإمارات، والذي يوفر استبدال النقاط على منصة واحدة وبأسلوب سهل وسلس وآمن بهدف تحسين تجارب العملاء.

وجاء الإعلان عن هذه الخطوة خلال فعاليات الدورة الأربعين لأسبوع جيتكس للتقنية الذي ينعقد من السادس ولغاية العاشر من شهر ديسمبر 2020 في مركز دبي المالي العالمي بإمارة دبي.

وبموجب هذا الإعلان، يمكن لمشتركي تطبيق بسمات إضافة برامج الولاء والمكافآت الأخرى الخاصة بهم إلى حسابهم على تطبيق بسمات عبر إضافة تفاصيل تلك البرامج في صفحة استبدال المكافآت. ويُعد برنامج استبدال المكافآت من بسمات الأول من نوعه الذي يستخدم تقنية البلوك تشين في الإمارات ليوفر إمكانية دمج برامج الولاء المتعددة، والتحقق من الرصيد المتاح فيها، واستبدال النقاط والمكافآت بمرونة تامة وبشكلٍ مباشر، وتفادي خسارتها بسبب انتهاء صلاحيتها.

وفي إطار تعليقه على هذا البرنامج، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "تلتزم ’اتصالات‘ بتزويد العملاء بالخدمات المتطورة والمزايا المبتكرة لتلبية احتياجاتهم المتنوعة. ويسرنا إطلاق برنامج استبدال المكافآت المدّعم بتقنية البلوك تشين على تطبيق بسمات ليكون الأول من نوعه في دولة الإمارات، وهو يوفر للعملاء إمكانية اكتساب النقاط واستبدالها مع برنامج مكافآت جيمس التابع لمجتمع ’جيمس للتعليم‘، بالإضافة إلى العديد من برامج الولاء التي سيتم ربطها قريباً مع تطبيق بسمات."

ويعد "برنامج مكافآت جيمس" أحد أبرز برامج المكافآت المصمّم خصيصاً لمجتمع ’جيمس للتعليم‘ ويشمل  الطلاب، وأولياء الأمور، والموظفين وهو أول برنامج ولاء يعلن انضمامه إلى برنامج استبدال المكافآت من بسمات. ويضم "برنامج مكافآت جيمس" أكثر من 100 ألف من أولياء الأمور والموظفين في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، من 43 مدرسة بمختلف أنحاء الإمارات، ويتيح لهم العديد من المكافآت والعروض والخصومات.

ويمكن لمشتركي بسمات تحويل النقاط إلى برنامج مكافآت جيمس، بحيث يمكن استبدال 7500 نقطة من بسمات بـ 500 نقطة من مكافآت جيمس، وبالتالي يمكن للعملاء استخدام هذه النقاط في سداد الرسوم التعليمية للطلاب، ورسوم المواصلات المدرسية، وغيرها من النفقات التعليمية. وفي الوقت ذاته، يمكن لعملاء برنامج مكافآت جيمس تحويل نقاطهم إلى تطبيق بسمات واستبدال 500 نقطة من برنامج مكافآت جيمس بـ 3000 نقطة من تطبيق بسمات والاستفادة من مجموعة واسعة من العروض اليومية التي يقدمها هذا التطبيق.

ويُعد بسمات أحد أبرز منصات العروض والتخفيضات في دولة الإمارات ويضم أكثر من 2.2 مليون مستخدم، وأكثر من 1000 علامة تجارية مميزة. ويتيح التطبيق للعملاء اكتساب النقاط واستبدالها في "اتصالات"، ومجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات لدى شركاء "اتصالات"، بالإضافة إلى عروض "اشتر واحدة واحصل على الثانية مجاناً" غير المحدودة، وغيرها من الخصومات في أكثر من 3000 موقع في قطاعات الترفيه والتسوق، والأغذية والمشروبات، والسفريات، والخدمات، والرفاهية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أبرمت زيروكس الإمارات، الشركة الرائدة في ابتكار الحلول الرقمية المتطورة، مذكرة تفاهم مع شركة تمديد


مزودي الخدمة

استضافت اتصالات وإريكسون (NASDAQ: ERIC) حدثًا عن الاستدامة بعنوان "رحلة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نحو السباق


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع للمجموعتين في مشروع مشترك جديد تحت مظلة شركة "خزنة داتا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay