اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


كانون تُعزز إجراءات الأمن السيبراني في إكسبو 2020 دبي عبر تقديم تصاريح الدخول المعتمدة والمطبوعة

• أكثر من 200 ألف تصريح مُعتمد تشكّل "جوازات مرور" شخصية تحدد لحامليها المناطق والأماكن التي يُسمح لهم بالوصول إليها
• تطبق كانون بروتوكولات عالمية وبرمجيات ومُعدات آمنة لإدارة البيانات لضمان أعلى مستويات من الأمن السيبراني لجميع الشركاء والمشاركين

نشر 2021-07-11 - 09:42 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • كانون تُعزز إجراءات الأمن السيبراني في إكسبو 2020 دبي عبر تقديم تصاريح الدخول المعتمدة والمطبوعة

موبايلك - دبي، الإمارات العربية المتحدة :  كشفت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وخدمات التصوير، عن مُساهمتها في تعزيز أمن الوثائق والبيانات خلال إكسبو 2020 دبي، عبر توفير أحدث التقنيات وتطبيق سلسلة من التدابير لحماية بيانات الشركاء والمشاركين، ومن أبرزها استخدام "تصاريح الدخول" المُعتمدة.

ومن المتوقع أن يُصدر القائمون على إكسبو 2020 دبي نحو 200 إلى 300 ألف تصريح مُعتمد، خاصة مع التوقعات بأن يستقطب الحدث أكثر من 200 جهة، من بينهم دول ومؤسسات متعددة الجنسيات وشركات ومؤسسات تعليمية. 

وستُستخدم أجهزة كانون لطباعة جميع تصاريح الدخول المُعتمدة، التي ستكون بمثابة "جوازات مرور" شخصية، تحدد لحامليها المناطق والأماكن التي يُسمح لهم بالوصول إليها خلال الحدث. كما اعتمدت كانون بروتوكولات مُعترف بها عالمياً، شملت برمجيات ومُعدات آمنة لإدارة البيانات، وذلك إدراكاً منها لأهمية حماية بيانات ووثائق جميع المشاركين والشركاء وموظفيهم خلال إكسبو 2020 دبي، وتماشياً مع التزامها بضمان أقصى مستويات الأمان للبيانات وعمليات الطباعة، وتقليل المخاطر المُرتبطة بأي "تصاريح دخولٍ" يتم نسخها أو تصويرها أو الوصول إليها بطريقة غير قانونية. علاوةً على ذلك، طبّقت كانون إجراءات احترازية لحماية نقاط الاتصال الضعيفة، كما أبرمت اتفاقية تعاون مع شركة مكافي (McAfee) المختصة بالحلول الأمنية وبرمجيات حماية المعلومات، بهدف ضمان مستويات حماية إضافية للأجهزة والبرمجيات. 

بهذه المناسبة، قالت إيمان العمراني، نائب رئيس قسم التكنولوجيا في إكسبو 2020 دبي: "وقع اختيارنا على شركة كانون كمزودٍ رسمي لحلول الطباعة والتصوير، وتنسجم هذه الخطوة مع جهود إكسبو 2020 دبي لدعم عمليات التصوير والطباعة عالية السرعة ضمن موقع الحدث". 

وأضافت العمراني: "ستساعد شراكتنا مع كانون على توفير خدمات الطباعة المُدارة والآمنة، وحلول الطباعة للهدايا التذكارية، إضافة إلى عروض الطباعة للاستخدامات الاحترافية مثل صالات العرض ومختصي الوسائط في الموقع، فضلاً عن حلول طباعة تصاريح الدخول المعتمدة والتسجيل ضمن الموقع".

 

بدوره قال فينكاتاسوبرامانيان هاريهاران، العضو المنتدب في شركة كانون لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا: "يُعتبر ضمان أعلى مستويات الأمان للوثائق والبيانات أمراً بالغ الأهمية لضمان عدم استغلالها من قِبل المُهاجمين والمستخدمين المُخربين، وخاصة في عالم اليوم المتصل رقمياً والقائم بشكلٍ مُتزايد على التكنولوجيا المتقدمة. ويحمل الأمن السيبراني أهمية كبرى في إكسبو 2020 دبي، ولذلك ستساعد مشاركة كانون في الحدث على توفير تجربة آمنة وموثوقة لجميع المشاركين الحاصلين على تصاريح مُعتمدة، ما يُتيح لهم العمل بمنتهى المرونة والاطمئنان بأن معلوماتهم محمية طوال عمليات الطباعة والتصوير. وتسعى كانون إلى تشكيل ملامح جديدة للمستقبل، كما تتطلع إلى ضمان تجربة آمنة ولا تُنسى لجميع المشاركين في إكسبو 2020 دبي، باعتبارها المزوّد الرسمي والوحيد لحلول الطباعة والتصوير في الحدث".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023



نسخة من المقال باللغة الإنجليزية

Expo 2020 Dubai cyber-security measures enhanced via Canon printed accreditation ‘passports’


   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay