اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تسخر تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء لتمكين قطاع التجزئة

• خدمات متكاملة مدمجة بتقنيات التعرف على الوجه والمدفوعات الذكية من "اتصالات"

نشر 2021-10-18 - 01:41 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تستعرض "اتصالات" في معرض جيتكس 2021 أبرز الملامح المستقبلية لقطاع البيع بالتجزئة من خلال مجموعة متنوعة من الحلول المبتكرة تتيح تحويل التجارب التقليدية في القطاع إلى نماذج رقمية وتمكّن المستهلكين من اختبار أساليب التحول الرقمي.

وتساهم شبكة الجيل الخامس 5G بقدراتها الشبكية في تحويل الرقمنة إلى واقع ملموس حيث توضّح العروض التقنية في المعرض مدى تطور تجارة التجزئة والمتاجر الذكية والمتصلة ونماذج الاستخدام مما يمهد الطريق إلى فرص غير متناهية في قطاع البيع بالتجزئة.

وتركز الأقسام الرئيسية للبيع بالتجزئة الذكية على حلول الدفع الذكية في المتاجر ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات، وأنماط الحياة، والأزياء المتصلة، ويقدم الجناح حالات استخدام متقدمة للذكاء الاصطناعي، والتقنيات الحاسوبية، وكيفية دمجها مع خصائص المدفوعات الذكية من "اتصالات" التي أثبتت قدرتها على توفير حلول كاملة وشاملة في هذا المجال مع حلول متطورة مثل الأجهزة القابلة للارتداء وتقنيات التعرف على الوجه للمدفوعات.

وفي قسم البيع بالتجزئة الذكية، يُتاح لزوّار المعرض مشاهدة عربة التسوق الذكية Caper المدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي، وتجربة التسوق بتقنية الواقع المعززة من خدمة Mojix المبتكرة المزوّدة بلوحة معلومات تحاكي جميع المعاملات، مروراً بحلول القياسات الحيوية من Fujitsu التي تتيح مصادقة الهوية بدون تلامس تماماً، بالإضافة إلى الخدمة الذكية لدفع المشتريات من Bizerba.

ويوفر الجناح حلول متطورة للبيع بالتجزئة مثل روبوت Kiwibot المتطور لتوصيل الطلبات؛ وآلة البيع الذاتية Vicki المدعمة بالذكاء الاصطناعي؛ وجهاز Pickeys Smart القابل للارتداء والذي يسجل كافة حركات المستخدم. كما تسلط تقنية SuperHii الضوء على حلول الدفع الذكية، ويمكن دمجها مع حلول "اتصالات" الذكية مثل المحفظة الإلكترونية eWallet وتطبيق "بسمات".

ويحصل محبي القهوة والعصائر الطازجة على مجموعة حلول لآلات البيع الذاتية مثل Ella و Knext و Alberts وهي مثال آخر على قدرات التكنولوجيا في تغير قطاع البيع بالتجزئة. كما تُعرض "اتصالات" هذا العام حلول الحدائق الذكية من Natufia، مما يبرز أهمية إنترنت الأشياء والاجهزة المتصلة بالإنترنت في المساهمة بالحصول على الخضروات الطازجة يومياً.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم "e& انترناشونال" عن إطلاق برنامج "partner networks e&"، الذي يشكل نموذج الأعمال الجديد لتأسيس شبكة الشراكات


مزودي الخدمة

أعلنت e& المؤسسات التابعة لمجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم عن تصنيفها ضمن فئة "القادة" في


مزودي الخدمة

عززت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم مكانتها بحصولها على لقب محفظة العلامات التجارية

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات منe&"، عن نجاح نشر واختبار شبكة الجيل الخامس MEC (الحوسبة الطرفية متعددة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay