x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

شركة NEC تؤكد مجددًا التزاماتها نحو الشرق الأوسط بتعزيز حضورها في معرض جيتكس 2011

- إلقاء الضوء على الاتصالات الموحدة وتقنيات تكنولوجيا المعلومات وحلول الأمان
- حلول أنظمة العرض المعروضة في معرض إنفوكوم الشرق الأوسط وإفريقيا

نشر 2011-10-03 - 09:48 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - من جديد، تشارك شركة NEC (NEC; بورصة طوكيو (TSE:6701) في معرض "أسبوع جيتكس للتقنية" المقرر أن يقام في الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر 2011, وسوف تعرض الشركة مجموعة كبيرة من حلول الأعمال التجارية التي تناسب سوق الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم والمؤسسات، وسيكون ذلك في جناحها الجديد والأكبر مساحةً رقم Z-D10 في معرض "جلف كومس". وستنضم إلى شركة NEC هذا العام شركة حلول الأمان التابعة لها. وبالإضافة إلى المشاركة في معرض "جلف كومس"، ستشارك NEC أيضًا بمجموعة من حلول أنظمة العرض المتقدمة في افتتاح معرض "إنفوكوم الشرق الأوسط وإفريقيا" الذي يعد جزءًا آخر ضمن فعاليًا معرض "جيتكس 2011. وتعمل شركة NEC على توسيع نطاق شبكة توزيعها في جميع أنحاء المنطقة في كل مجال من مجال الحلول التي تقدمها كما تسعى لتلبية احتياجات شركة العمل الجدد المحتملية في المعرض.

 

ستعرض شركة NEC في معرض "جيتكس" هذا العام أحدث حلول الاتصالات من إنتاجها. وسيكون التركيز على أحدث تقنيات الصوت و البيانات والفيديو عبر الشبكات المجمعة باستخدام الواجهات الطرفيةلأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة وذلك لتوفير عمل جماعي في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى أحدث تطبيقات المراسلات وإدارة الحضور ومراكز الاتصالات. وفي مجال تقنية المعلومات في اتصالات الشركات والمؤسسات، ستعرض شركة NEC خوادم المؤسسة القابلة للتطوير المزودة بخاصية التسامح مع الأخطاء بإلإضافة إلى حلول التخزين والأمان وأنظمة العرض. 

 

ولقد صرح فريتز نيندروف، نائب رئيس شركة  NEC Unified Solutions لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً: "كان عاما 2010 و2011 (حتى الآن) عامين مثمرين للغاية بالنسبة لنا ونحن عازمون أشد العزم على توسيع حضورنا في المنطقة إلى أبعد الحدود. وستتيح لنا مشاركتنا في معرض "جيتكس" استكشاف هذه الإمكانات ومواصلة الحوارات مع الشركات الحاليين والمحتملين لتحديد مجالات النمو. كما أن امتلاكنا لهذا الكم الهائل كمًا ونوعًأ من المنتجات والحلول المعروضة ضمن فعاليات هذا المعرض يعزيز رسالتنا القوية لشركائنا وعملائنا في المنطقة."

 

كما أضاف أنيك رينجوت مدير التسويق في شركة NEC IT Platform Solutions (NEC ITPS) لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً: "لقد تطورنا كشركة تطورًا كبيرًا فيما يتعلق بالتقنيات ونسعى إلى ونريد توسيع نطاق شراكتنا لتضم هؤلاء الشركاء الذين يتفهمون محور أنشطتنا الجديد ويسعون إلى تطوير أعمالهم مع أعمالنا. وسنستمر في التعاون مع شركاتنا الحاليين بيد أننا نرى فرصًا عظيمة في قطاعات السوق الجديدة ونحتاج لشركاء للولوج إلى هذه القطاعات الأفققية للأعمال."

 

ستؤكد حلول الأمان التي ستطرحها شركة NEC على حلول الأمان النمطية التي تقوم على تقنية تعريف الهوية باستخدام عدة قياسات بيولوجية والمراقبة بالفيديو والتعرف على الوجوه. كما ستفصح NEC عن تفاصيل نظام مطابقة اللوحات المعدنية للسيارات الذي يؤكد إمكانية الوصول المرخص مقابل قاعدة بيانات مسجلة.

وصرح إيان جوبيه، المدير العام لشركة NEC Display Solutions Europe لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً: "بوصفنا شركة رائدة في مجال حلول أنظمة العرض الاحترافية في التقنيات الصوتية والمرئية، فإننا نعتبر معرض "إنفوكوم الشرق الأوسط" بمثابة فرصة ذهبية لطرح مجموعة جديدة من حلول أنظمة العرض تلك". وأضاف "إن استثمار NEC Display Solutions في معرض "إنفوكوم" ليس سوى عنصر واحد من خطة الاستثمار الإقليمية في المنظومة التجارية لشركة NEC والتي تشتمل توسيع فرعنا المحلي ومنشآت التدريب في دولة الإمارات العربية المتحدة."

 

كما ستعرض شركة NEC مجموعة جديدة من المنتجات تشمل أجهزة العرض الجديدة عالية الإنتاجية وشاشات LED المزودة بإلاضاءة الخلفية LED وشاشات العرض نوع Video Wall والجيل التالي من شاشات LCD ذات البنية الضخمة والمزودة بإضاءة LED.

 

يمكنك العثور على شركة NEC في:

- الجناح رقم  Z-D10, قاعة زعبيل (شركات NEC Unified Solutions, وشركة NEC ITPS وشركة NEC Security Solutions)

- جناح رقم C8-20, القاعة 8 (شركة NEC Display Solutions) 

 





   مقالات ذات صله

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay