اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مهرجان الإلكترونيات الأكبر في المنطقة ينطلق السبت المقبل

شركات أكثر وعروض أكبر وخيارات أوسع في ’جيتكس شوبر 2011

نشر 2011-10-03 - 11:22 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


مهرجان الإلكترونيات الأكبر في المنطقة ينطلق السبت المقبل

موبايلك - يواصل العارضون المشاركون في معرض جيتكس شوبر، إنهاء استعداداتهم لانطلاق الحدث في دورته الكبرى يوم السبت المقبل 8 أكتوبر، والذي يؤكّد المنظمون في مركز دبي التجاري العالمي إنه المهرجان الأكبر لتسوّق الإلكترونيات في المنطقة. ويعرض الحدث ما يزيد عن 25,000 منتج، ويقدّم عروضاً حصرية وحزماً من المنتجات وأسعاراً خاصة بالمعرض، الذي تتواصل فعالياته حتى 15 من الشهر الجاري في مركز معارض مطار دبي.

 

يجمع المعرض ما يزيد عن 100 من أبرز الأسماء في مبيعات التجزئة للإلكترونيات وأشهر العلامات التجارية العالمية، ومنها إتش بي، واتصالات، وإي فور يو، وإي ماكس، وباناسونيك، وجاكيس للإلكترونيات، وجامبو، ودل، ودو، وسامسونج، وشرف دي جي، وكومبيومي، ولينوفو. ومن المتوقع أن يزيد عدد زوار المعرض هذا العام عن 160,000، من الراغبين بالاستفادة من أفضل الأسعار ومن العروض الخاصة على أحدث الأجهزة والتقنيات الاستهلاكية.

 

وقالت تريكسي لوه، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، إن جيتكس شوبر لطالما حظي بنجاح كبير عبر تاريخه، وأوضحت: "إن التوقعات لهذا العام تشير إلى نجاح فائق في ظلّ خطط للعارضين بتقديم عروض وصفقات استثنائية، وهو ما تدلّ عليه مبيعات التذاكر لغاية الآن".

 

وبافتتاح الخط الأخضر من مترو دبي الشهر الماضي، أصبح وصول الزوار إلى جيتكس شوبر أسهل من أي وقت مضى، إذ وقَّعت إدارة المعرض اتفاقية مع هيئة الطرق والمواصلات لتوفير حافلات نقل مجانية بين محطة مترو ’اتصالات‘، الواقعة في منطقة القصيص، وموقع الحدث في مركز معارض مطار دبي، إلى جانب حافلات النقل المجانية التي تربط المعرض بمحطة مترو الراشدية على الخط الأحمر، وتلك التي تربطه بمواقف السيارات الإضافية المجانية عند مسجد الشيخ حمدان بمنطقة القرهود.

 

وتتاح الفرصة أمام الزوار للفوز بمجموعة كبيرة من جوائز قيّمة تقدمها سامسونج من خلال مسابقات ’زر واربح‘ و’تسوّق واربح‘. كما يمكن للزوار زيارة منصة الحوسني في المعرض ومحاولة اكتشاف الرمز الخاص بفتح إحدى حقائب ’كاسبرسكي‘، إذ يفوز الشخص الذي يستطيع تحديد رمز الحقيبة الصحيح بواحدة من جوائز عديدة تشمل سبائك ذهبية، وأجهزة حاسوب محمول، وأجهزة آيباد، وهواتف آيفون. وسيتم توزيع الرموز عشوائياً حول منصة العرض، كما يمكن العثور عليها داخل عبوات منتجات ’كاسبرسكي لاب‘، التي تباع لدى كبرى محلات التجزئة في الإمارات، قبل الحدث.

 

يفتح المعرض أبوابه بين الحادية عشرة صباحاً والعاشرة مساء من السبت إلى الأربعاء (8 – 12 أكتوبر)، وبين الحادية عشرة صباحاً والحادية عشرة مساء يومي الخميس 13 أكتوبر والسبت 15 أكتوبر، وبين الساعة الثالثة عصراً والحادية عشرة مساء يوم الجمعة 14 أكتوبر.

 

سعر تذكرة الدخول 30 درهماً للشخص الواحد وهي صالحة للدخول مرة واحدة، وتباع التذاكر في مكان الحدث، وفي عدد من محطات إينوك وإيبكو، وعبر الموقع Time Out Tickets، علماً بأن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني. أما الطلبة الزائرون في مجموعات من خمسين طالباً أو أكثر، فيحصلون على تذاكر الدخول بسعر 10 دراهم، علماً بأن التنسيق المسبق للزيارة مطلوب بين إدارة المعرض وإدارة المدرسة أو الجامعة عبر البريد الإلكتروني [email protected]

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن هواتف Galaxy A؛ A52 و A52 5G و A72 التي توفر لجميع المستخدمين قدرات


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في إطار حملة ترويجية تم تدشينها مؤخراً بالتعاون ما بين شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" وهيئة تنشيط


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم، عن توفر جهازي Samsung Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير أحدث وأقوى هواتف سامسونج الذكية حتى الآن Galaxy Note10 في جميع متاجرها عبر دولة الإمارات. ويجمع الإصدار






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay