اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تتعاون مع شركة إريكسون لتوحيد وتطوير أنظمة الشحن والتقييم وتقديم تجربة رقمية متطورة وعصرية للعملاء

نشر 2024-04-15 - 02:17 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تتعاون مع شركة إريكسون لتوحيد وتطوير أنظمة الشحن والتقييم وتقديم تجربة رقمية متطورة وعصرية للعملاء

موبايلك - تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة للشحن والوساطة مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة عملاء رقمية مُحدثة. وبموجب هذا التعاون المستمر لمدة 5 سنوات، سيتم دمج جميع منصات الشحن والتقييم الحالية واستبدالها بأنظمة إريكسون للشحن والتقييم مما سيساهم في تسهيل البنية الأساسية للشحن لدى Ooredoo بشكل ملحوظ وكبير. 

وقال الدكتور أحمد العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo عُمان: "نهدف إلى القيام بدورٍ فاعلٍ ومهمٍ في قيادة التحول الرقمي في عُمان وتوفير منتجات وخدمات تلبي المتطلبات المختلفة للعملاء بما في ذلك اتصال مرن وموثوق في أنحاء عُمان. وتركز هذه الشراكة على توظيف حلول إريكسون وتزويد العملاء بتجربة رقمية عصرية ومحدثة وعروض ومنتجات مبتكرة صُممت خصيصاً لهم".

ومن جانبه، قال كيفين مورفي، نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء في منطقة شمال الشرق الأوسط ووحدة العملاء العالمية لمجموعة Ooredoo في شركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "تحتفل إريكسون هذا العام بمرور خمسة عقود من الريادة في مجال التكنولوجيا والابتكار الرائد والشراكات الاستراتيجية في سلطنة عُمان.

ويهدف تعاوننا المستمر مع Ooredoo عُمان إلى تعزيز إرثنا العريق وتشكيل مشهد الاتصالات في المستقبل من خلال إنشاء شبكات مرنة وجاهزة للمستقبل وتوفير أنظمة لتحقيق الدخل من تجارب الخدمة المتميزة".

هذا، وقامت Ooredoo عُمان بتبسيط مجموعة حلول الشحن الخاصة بها من خلال توظيف محفظة إريكسون المرنة لأنظمة دعم الأعمال والعمليات التي تستخدم معايير وبروتوكولات القطاع، وذلك لدمج نظام إريكسون للشحن ونظام إريكسون الوساطة بسلاسة ضمن منظومة تكنولوجيا المعلومات والشبكة متعددة البائعين الخاصة بها.  ويعد نظام الشحن من إريكسون حلاً مثالياً ومناسب للشحن لجميع عملاء Ooredoo المشتركين بنظام شهري أو مسبق الدفع؛ وتعتزم الشركة دمج تقييم جميع جوانب الأعمال عبر الاستفادة من الإمكانات الرقمية التي يتيحها نظامي إريكسون للشحن وإريكسون للوساطة.

وتتمتع إريكسون بعلاقة طويلة الأمد مع Ooredoo عُمان مما ساهم في تمكين مزود خدمات الاتصالات من استخدام وتوظيف الفرص الجديدة، وتسريع الوقت اللازم للوصول إلى السوق، وتوفير خدمات الجيل الخامس المرنة والموثوقة لقاعدة عملائها المتنامية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتطبيق أفضل ممارسات الأمن الإلكتروني على شبكتها والبيئة الرقمية للشركات الأخرى في ظل


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay