اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"هواوي" تحقق سبقاً آخر في سوق الأجهزة الذكية بطرح الهاتفين الجديدين Ascend P2 و Mate Ascend

الهاتفين الذكيين الجديدين الأكبر والأسرع في فئة الهواتف الذكية الأول من نوعهما في العالم يطرحان في سوق الشرق الأوسط في شهر يونيو

نشر 2013-05-21 - 08:14 بتوقيت جرينتش



موبايلك - كشفت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، النقاب عن سبق جديد على مستوى سوق الهواتف الذكية العالمي تمثل بإطلاق أحدث هاتفين من سلسلة هواتف هواوي الذكية فئة "أسيند" في منطقة الشرق الأوسط، وهما الهاتفين الأول من نوعهما في العالم Ascend P2 الأسرع و Mate Ascend الأكبر، حيث تسعى الشركة من خلالهما لتفعيل حملتها العالمية الجديدة تحت شعار "تحقيق المراد" (Make it Possible)، والمضي قدماً في تعزيز مكانتها الرائدة ضمن قائمة أفضل خمس علامات تجارية في مجال الهواتف الذكية. 

فبعد عرضهما لأول مرة خلال المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة والمعرض الدولي للالكترونيات الاستهلاكية، أطلقت الشركة هاتف Ascend P2 الذي يعد أسرع هاتف ذكي في العالم متوافق مع تقنية 4G LTE، وجهاز Mate Ascend وهو أضخم جهاز ذكي في العالم بشاشة قياس 6.1 بوصة في منطقة الشرق الأوسط من خلال حفل كبير حضره العديد من وسائل الإعلام والمعنيين بسوق الأجهزة الذكية في المنطقة أقيم في فندق أرماني بقاعدة برج خليفة الشهير في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتم طرح الجهازين للبيع في مختلف أسواق المنطقة ابتداء من يونيو القادم. 

وتعليقاً على إطلاق الجهازين الجديدين، قال جياو جيان رئيس "هواوي ديفايس" للأجهزة في الشرق الأوسط: "قمنا بإطلاق اسم المنتج Ascend على هواتفنا الذكية لأول مرة في العام الماضي، ومنذ ذلك الوقت قدمنا تحت هذا المسمى سلسلة من أفضل المنتجات التي تتمتع بمزيج مثالي من الأناقة والقوة والتنافسية السعرية. وها نحن اليوم، وعبر المنصة ذاتها نؤكد على التزام الشركة بتوفير أفضل المنتجات عبر الحملة الجديدة لعلامتنا في الشرق الأوسط تحت عنوان "تحقيق المراد" (Make it Possible) التي نستهدف من خلالها طرح مزيد من الأجهزة المتميزة التي تلبي كافة متطلبات المستهلك، وتتناسب مع مختلف ميزانياته الشرائية. ولعل أفضل مثال على ذلك الهاتفين الذكيين الأول من نوعهما في العالم Ascend P2  و Mate Ascend اللذان يعكسان بالبعد الإبتكاري والتزامنا بعدم التنازل عن أي ميزة خلال سعينا لإنتاج الهاتف الذكي الأمثل والأكثر تنافسية". 

وبفضل المعالج الرباعي النواة الذي تبلغ سرعته 1.5 جيجا هيرتز وتقنية شبكات الجيل الرابع LTE 4G وتوافقه مع تقنية  LTE Cat 4يعدّ جهاز Ascend P2 أسرع جهاز في العالم حيث يوفر تجربة تصفح فائقة السرعة مع سرعات تحميل تصل إلى 150 ميجابت بالثانية. 

ويعمل هاتفAscend P2  الذكي بنظام تشغيل "أندرويد 4.1" مع واجهة مستخدم طراز Emotion 1.5 التي تصنّعها "هواوي"، وقد تمّ تزويده ببطارية رائعة قدرتها 2420 مللي أمبير بالساعة. ويستطيع الجهاز تحميل أفلام فائقة الدقة خلال دقائق معدودة، وتشغيل مقاطع الفيديو والأغاني وفتح صفحات الويب وتصفح الكتب الالكترونية في غضون ثوان قليلة. 

أما جهاز Mate Ascend الذكي فيتميز بأكبر شاشة في العالم حيث تشكل نسبة 73 % من هيكل الجهاز مما يزيد من متعة تصفح البريد الالكتروني والمستندات ومشاهدة الفيديو والألعاب ويوفر تجربة استثنائية للتفاعل مع الآخرين من خلال مواقع التواصل الإجتماعي. وبفضل شاشة الكريستال الفائقة الدقة 720×1280 بقياس 6.1 بوصة يوفر الجهاز أعلى درجات الوضوح ودقة الألوان ناهيك عن خاصية Magic Touch أي "اللمسة السحرية" والتي تمنح شاشة الجهاز استجابة فائقة الحساسية.

وفضلاً عن مزايا التسلية والاتصال والإبداع الكثيرة التي يتميز بها جهاز Mate Ascend فإنه يتمتع بسماكة متناهية في الصغر وأناقة ليس لها مثيل حيث يمكن استخدامه بيد واحدة وبراحة تامة حيث لا تتجاوز سماكته عند الجزء الضيق منه 9.9 ملم. 

من جانبه، صرح أشرف فواخرجي نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة أعمال "هواوي ديفايس" لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط بالقول: "في ضوء أكثر من عقدين حافلين بنجاحات هواوي المذهلة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات الذي يعتبر إرث الشركة الغني، وبفضل خبراتنا الخاصة وقدراتنا التشغيلية المتميزة وشراكتنا الإستراتيجية مع كبرى شركات الاتصالات وفهمنا المعمق لكافة احتياجات شبكاتهم، بالإضافة لاستثماراتنا الضخمة في مجال البحث والتطوير وتركيزنا المستمر على البعد الابتكاري، باتت "هواوي" الآن شركة رائدة في التعامل مباشرة مع المستهلك من خلال مجموعة أعمال هواوي ديفايس، وطرحها لطيف واسع من الأجهزة الشخصية للمستخدمين حول العالم."

وأضاف فواخرجي: "بالنظر لاقتصار شهرة هواوي منذ  زمن طويل على سوق تقنية المعلومات والاتصالات على صعيد أعمال الشركات الكبيرة والمشاريع، فمن الطبيعي أننا لا نزال في المراحل التأسيسية لإنشاء العلاقات المباشرة المطلوبة مع المستهلكين. إلا أن النمو الذي حققناه ضمن فترة وجيزة من الوقت يدعونا للتفاؤل وبذل مزيد من الجهود لطرح مزيد من المنتجات السباقة وذات القيمة المضافة".   

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط لأكثر من عقد من الزمن تمثل سوقاً رئيسية لمنتجات شركة "هواوي"، حيث دخلت الشركة خلال السنتين الماضيتين قطاع بيع الالكترونيات مباشرة للمستهلك من خلال طرحها لأنحف هاتف ذكي في العالم Ascend P1 S ، بالإضافة لطرح جهازMediaPad 10 FHD  اللوحي العالي الدقة، بعد أن ظلت الشركة لفترة طويلة توفر حلول وخدمات ومنتجات الشبكات لكبرى شركات الاتصالات. وقد ساعد توسع الشركة الأخير في سوق الشرق الأوسط في إعلانها عن وصول عائدات مبيعاتها العالمية السنوية للمستهلكين إلى 7.7 مليار دولار أمريكي في العام الفائت، مما يمثل زيادة بنسبة 8 % عن العام السابق حيث تم توريد أكثر من 127 مليون جهاز.  

ويعود أحد الأسباب الرئيسية لتوسع الشركة على مستوى المستهلكين بوتيرة متسارعة جداً إلى خبرتها العريقة في مجال بحوث وتطوير تقنية المعلومات والاتصالات. حيث تنفق الشركة سنوياً ما يزيد على 10 % من إجمالي عائدات مبيعاتها في مجال البحث والتطوير ولدى الشركة 16 مركزاً للبحوث والتطوير و28 مركزاً مشتركاً للابتكار منتشرة حول العالم. وبلغ إنفاق الشركة على برامج البحوث والتطوير في سنة 2012 وحدها مبلغ 4.83 مليار دولار أمريكي أي ما نسبته 13.7 % من إجمالي عائدات مبيعات الشركة. 

ولدى الشركة اليوم أربع فئات مختلفة من منتجات سلسلة هواتف Ascend الذكية تشمل الفئة "الشبابية"، و"الذهبية"، و"البلاتينية"، و"الماسية"، حيث توفر كل فئة مجموعة تقنيات بميزات فريدة وبأسعار متنوعة تناسب جميع المستهلكين. 

الجدير بالذكر أنه سيتمّ طرح الهاتفين في كبرى محال التجزئة في السوق بسعر يقارب 1799 درهم لجهاز        Ascend P2  وبسعر يقارب 1599 درهم لجهاز Ascend Mate.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay