اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو الراعي البلاتيني لتجمع IGN

مشاهير دولييون ومسابقات مدعومة من بتلكو

نشر 2014-10-19 - 12:48 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو الراعي البلاتيني لتجمع IGN

موبايلك - ضمن التزامها بدعم الفعاليات الكبرى الخاصة بالشباب، أعلنت بتلكو عن رعايتها البلاتينية لتجمع IGN للألعاب الإلكترونية المزمع إقامته بحلبة البحرين الدولية يوم الجمعة والسبت الموافق 24 و 25 أكتوبر. وتقوم شركة ترتيب للفعاليات ، بالتعاون مع شركة IGN للبرامج الترفيهية المعروفة عالميا، بتنظيم التجمع الأكبر في المملكة لهذا العام لثقافة البوب والألعاب.

جدير بالذكر أن هذه الفعالية تقام للسنة الثانية نظرا للنجاح الباهر الذي حققته في افتتاحيتها في عام 2013 عندما حضرها أكثر من 4000 من محبي ثقافة البوب من مختلف دول المنطقة. وتسعى فعالية هذا العام إلى أن تكون أكبر وأفضل خصوصا مع حضور مشاهير دوليين مثل Hafthor Bjornsson ، The Mountain من مسلسل Game of Thrones ، Naomi Kyle من IGN ، Troy Baker من The Last of US و Julia Voth المعروفة من ألعاب Resident Evil.

وتشمل مسابقات IGN للألعاب، التي ترعاها بتلكو، كلا من Call of Duty ، Street Fighter 4 ، FIFA 2015 ، League of Legends ومسابقة التنكر. وسوف يمنح الفائزون في جميع المسابقات جوائز قيمة. 

هذا، وستشمل الفعالية معرضا ضخما يشارك فيه أكثر من 70 عارضا يعرضون مجموعة من الأصناف المتعلقة بمختلف مواضيع المهرجان، ومعرضا فنيا ضخما للفنانين البحرينيين والإقليمين لعرض أعمالهم الفنية. هذا، وستتاح للزوار فرصة تجربة أحدث أجهزة الألعاب وألعاب جديدة. والإضافة الجديدة هذا العام، هو إقامة حفلة غنائية حية في اليوم الأخير من المهرجان، حيث ستقوم الفرقة المحلية The Experiment  بعزف موسيقى شعبية مأخوذة من مختلف الألعاب، الأفلام وعروض التلفزيو

تتوفر التذاكر بسعر 7 د.ب ليوم واحد (بقيمة 8 د.ب عند البوابة)، و 10 د.ب ليومين (12 د.ب عند البوابة)، في كل من Stickhouse (سيتي سنتر والرفاع)،  مخازن Geekay (سيتي سنتر)، Mental Games (جد علي)، Euphoria (مجمع السيف)، iPlay   (سند والبسيتين)، Planet Game (الرفاع)، Starshine Game (عراد) و Vortex (البديع). كما تشمل تذاكر كبار الضيوف بقيمة 50 د.ب مجموعة من الفواائد المضافة الخاصة.

 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay