اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«الوطنية للاتصالات»: هدايا لعملائنا زوار قرية الرمال

مع Galaxy Note 3 أو iphone 5S و إنترنت 4G/LTE

نشر 2014-03-17 - 12:54 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


  • «الوطنية للاتصالات»: هدايا لعملائنا زوار قرية الرمال

موبايلك - تواصل الشركة الوطنية للاتصالات تقديم عروضها التنافسية وأكثر الخدمات جودة وتميزا لجميع عملائها كما تسعى إلى توفير خيارات متعددة لهم عن طريق تصميم باقات وتقديم عروض تتواءم مع احتياجاتهم، ومن هذا المنطلق أعلنت الوطنية للاتصالات طرح عرض جديد تقدمه لعملائها زوار قرية الرمال في منطقة مشرف في فرعها الكائن هناك بعد أن كان لرمال صدى كبير في الكويت.

ويستطيع العملاء الاختيار بين هدايا مجانية قيمة تقدمها الوطنية لهم عند الاشتراك بقيمة 31 دينارا فقط شهريا، ويحصل معها العميل على جهاز Samsung Galaxy Note 3 أو iphone 5S و30GB 4G/LTE و1000 دقيقة مكالمات مجانية ورقم ذهبي بالإضافة إلى تذكرة دخول مجانية إلى مهرجان رمال الدولي، ويختار معها إحدى هذه الهدايا القيمة: تلفزيون Samsung LED 45، Samsung Galaxy Note 3، Samsung Galaxy Note 10.1 2014 edition، أو Play Station PS4 PAL version والتي يستطيع العميل استخدامها مع إنترنت 4G/LTE فائق السرعة من شبكة الوطنية الأكثر تطورا في الكويت.

أما Samsung Galaxy Note 3 فيعد من أحدث الأجهزة التي طرحت في السوق مؤخرا، ويحتوي على العديد من المميزات مثل الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 2 ميجابيكسل، كما أنه يدعم شبكتي الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G/LTE.

وتدعو الوطنية للاتصالات جميع العملاء الى اغتنام فرصة هذا العرض من خلال زيارتهم لمهرجان رمال الدولي بالإضافة إلى خوض تجربة مجانية لشبكة LTE Advanced مع العلم بأن التجربة قائمة على الترددات المستخدمة حاليا والموافق عليها، ويضم مهرجان رمال الدولي أكبر قرية من الرمال في الكويت والشرق الأوسط والتي تم تصميمها من قبل كبار النحاتين الرمال في العالم ومن 24 بلدا على مساحة 30 ألف متر مربع وباستخدام أكثر من 35 ألف طن من الرمال.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت أوريدو الكويت

Ooredoo الكويت، والمعروفة بإسم الوطنية للاتصالات سابقا هي شركة تابعة لمجموعة Ooredoo. تأسست الشركة في ديسمبر من عام 1999، وتوفر...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو الكويت


أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه في الكويت، حيث يتيح الموقع للمستخدم إمكانية اختيار أي من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay