اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"عُمانتل" تدشن منفذاً جديدًا في حي الصاروج

نشر 2014-04-06 - 05:14 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تحت رعاية صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد، وبحضور الدكتور عامر بن عوض الرواس، افتتحت عمانتل -الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- أحدث منافذ البيع الخاصة بالشركة في حي الصاروج على الشارع العام، وذلك بهدف تحسين تجربة مشتركيها وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وقال عبدالجليل بن درويش البلوشي مدير أول تخطيط المبيعات والأداء بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "يأتي افتتاح منفذ الصاروج ضمن التزام الشركة بتلبية احتياجات المشتركين من خدمات وحلول اتصالات ذات جودة عالية مع سهولة الحصول عليها، ونحن في عمانتل نسعى لتعزيز تجربة المشتركين وتحسينها عبر مختلف نقاط التواصل ومن أهمها منافذ البيع، وقد روعي في تصميم هذا المنفذ الجديد أن يعكس هوية عمانتل، والتي تتمثل في تبسيط الإجراءات وتقديم خدمة ذات جودة عالية". واضاف: "يُمثل حي الصاروج أحد أهم الأماكن في العاصمة مسقط بتجمعاته السكانية والمؤسسات الحكومية والخاصة والتي يتطلب من عمانتل أن تكون موجودة معهم لتلبي احتياجاتهم من خدمات الاتصالات وفي موقع حيوي يسهل الوصول إليه".

وأكد البلوشي أن المنفذ يوفر جميع خدمات الاتصالات للمشتركين من خدمات الهاتف الثابت والمتنقل والإنترنت، إلى جانب عدد من التسهيلات التي تمكن المشترك من خدمة نفسه وتجربة بعض الخدمات قبل شرائها، كما يوجد بالمنفذ جهاز حاسب آلي لتقديم الخدمات الإلكترونية، إضافة إلى أحدث الهواتف الذكية للاطلاع والتعرف على مميزاتها قبل الشراء".

ومن جانبه، قال محمد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل: "حرصت عمانتل على تنظيم فعالية تعبر عن سعادتها بافتتاح المنفذ بحلته الجديدة، فجاء الحفل بسيطا ومعبراً، ومتضمنا العديد من الفعاليات والفنون الشعبية والمسابقات الثقافية العامة وعدد من الأسئلة عن عمانتل والخدمات التي تقدمها، إلى جانب المسابقات التي تفاعل معها الجمهور".

ويأتي افتتاح منفذ الصاروج ضمن استراتيجية الشركة لتحسين تجربة مشتركيها من خلال افتتاح منافذ جديدة في مواقع استراتيجية لتكون قريبة من مشتركيها، أو إعادة افتتاح منافذ بيع بهوية تجارية مبتكرة تناسب رؤية الشركة والتي كان آخرها منفذي البيع بولاية الكامل والوافي وولاية جعلان بني بوحسن بمحافظة جنوب الشرقية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أثمرت الجهود الكبيرة التي بذلتها عمانتل على مدى ثلاث سنوات لتغطية جميع أنحاء السلطنة في تحقيق نتائج


مزودي الخدمة

دشنت عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان وإحدى شركات الاتصالات الفاعلة


مزودي الخدمة

وقعت عمانتل مذكرة تفاهم مع إريكسون لتعزيز مبادرات الابتكار التقني من خلال مختبرات عمانتل للابتكار.

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


حصلت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة على جائزة "القيادة المتميزة والنمو" من قبل مجلة MEA Business المرموقة ومجلس "سامينا "وهو تحالف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay