x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"عُمانتل" تدشن منفذاً جديدًا في حي الصاروج

نشر 2014-04-06 - 05:14 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تحت رعاية صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد، وبحضور الدكتور عامر بن عوض الرواس، افتتحت عمانتل -الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- أحدث منافذ البيع الخاصة بالشركة في حي الصاروج على الشارع العام، وذلك بهدف تحسين تجربة مشتركيها وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وقال عبدالجليل بن درويش البلوشي مدير أول تخطيط المبيعات والأداء بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "يأتي افتتاح منفذ الصاروج ضمن التزام الشركة بتلبية احتياجات المشتركين من خدمات وحلول اتصالات ذات جودة عالية مع سهولة الحصول عليها، ونحن في عمانتل نسعى لتعزيز تجربة المشتركين وتحسينها عبر مختلف نقاط التواصل ومن أهمها منافذ البيع، وقد روعي في تصميم هذا المنفذ الجديد أن يعكس هوية عمانتل، والتي تتمثل في تبسيط الإجراءات وتقديم خدمة ذات جودة عالية". واضاف: "يُمثل حي الصاروج أحد أهم الأماكن في العاصمة مسقط بتجمعاته السكانية والمؤسسات الحكومية والخاصة والتي يتطلب من عمانتل أن تكون موجودة معهم لتلبي احتياجاتهم من خدمات الاتصالات وفي موقع حيوي يسهل الوصول إليه".

وأكد البلوشي أن المنفذ يوفر جميع خدمات الاتصالات للمشتركين من خدمات الهاتف الثابت والمتنقل والإنترنت، إلى جانب عدد من التسهيلات التي تمكن المشترك من خدمة نفسه وتجربة بعض الخدمات قبل شرائها، كما يوجد بالمنفذ جهاز حاسب آلي لتقديم الخدمات الإلكترونية، إضافة إلى أحدث الهواتف الذكية للاطلاع والتعرف على مميزاتها قبل الشراء".

ومن جانبه، قال محمد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل: "حرصت عمانتل على تنظيم فعالية تعبر عن سعادتها بافتتاح المنفذ بحلته الجديدة، فجاء الحفل بسيطا ومعبراً، ومتضمنا العديد من الفعاليات والفنون الشعبية والمسابقات الثقافية العامة وعدد من الأسئلة عن عمانتل والخدمات التي تقدمها، إلى جانب المسابقات التي تفاعل معها الجمهور".

ويأتي افتتاح منفذ الصاروج ضمن استراتيجية الشركة لتحسين تجربة مشتركيها من خلال افتتاح منافذ جديدة في مواقع استراتيجية لتكون قريبة من مشتركيها، أو إعادة افتتاح منافذ بيع بهوية تجارية مبتكرة تناسب رؤية الشركة والتي كان آخرها منفذي البيع بولاية الكامل والوافي وولاية جعلان بني بوحسن بمحافظة جنوب الشرقية.



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة إكوينيكس، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت اسم EQIX)، وهي الشركة العالمية المتخصّصة في الربط البيني


مزودي الخدمة

بالرغم من الظروف الاستثنائية التي مرت بها محافظتي ظفار والوسطى والصعوبات التي تمثلت في إنقطاع الكهرباء عن


مزودي الخدمة

تنطلق مساء اليوم بطولة موظفي عمانتل لكرة القدم على ملعب الحيل البحري بمشاركة 150 موظف تم توزيعهم على 10 فرق

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


كًرمت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة ، أكثر من 100 من شركائها المعتمدين من موزعي الخدمات والمبيعات غير المباشرة في الإجتماع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay