اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«الوطنية للاتصالات» تستضيف الاجتماع الـ 39 لمنظمة العالم العربي في الكويت

نشر 2014-04-08 - 06:41 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


«الوطنية للاتصالات» تستضيف الاجتماع الـ 39 لمنظمة العالم العربي في الكويت

موبايلك - أعلنت الشركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، امس أنها سوف تستضيف الاجتماع الـ 39 لمنظمة العالم العربي السنوي، المقرر عقده في الكويت في فندق الشيراتون في الفترة من 14 إلى 15 الشهر الجاري. 

وتأتي هذه الخطوة انطلاقا من الوطنية في دعم المنظمات ذات الصلة والتي تصب جهودها في دفع عجلة التنمية والابتكار لدى قطاع الاتصالات في المنطقة. 

هذا وسيشهد الحدث أكبر تجمع لكبار ممثلي قطاع الاتصالات وذلك لبحث مستقبل خدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحول استضافة الوطنية لهذا الحدث قال المدير العام والرئيس التنفيذي في الشركة الوطنية للاتصالات والرئيس السابق لمنظمة الهاتف النقال ـ فرع العالم العربي م. عبدالعزيز فخرو «إن الوطنية للاتصالات لتفخر باستضافة مثل هذا الحدث في الكويت للمرة الثانية، حيث تمت استضافة الاجتماع 13 للمنظمة في ديسمبر من عام 2006.

واليوم، نحن فخورون لاستضافته في دورته التاسعة والثلاثين وذلك كجزء من التزامنا بتعزيز النظام الإيكولوجي للهاتف النقال مع مختلف ممثلي قطاع الاتصالات والذين يضعون نصب أعينهم منح قيمة أكبر لعالمنا العربي». 

وأضاف فخرو «إن سوق الاتصالات في المنطقة يعد سوقا حيويا ومتنوعا، ويعد هذا الاجتماع دائما منتدى ممتازا لصناعة الاتصالات في العالم العربي للعمل معا، وتبادل الأفكار ومناقشة مستقبل الاتصالات المتنقلة في المنطقة. 

وسوف يقدم فرع العالم العربي لمنظمة الهاتف النقال معلومات قيمة حول كيفية تفاعل شركات الاتصالات مع المتغيرات والتكيف مع التحديات واغتنام الفرص المستقبلية لمستقبل أفضل». 

واختتم فخرو بالقول: ان هذا الحدث يعتبر فرصة ممتازة لمشغلي قطاع الاتصالات ومزودي الخدمة ولشركائنا من العالم العربي للقاء والتشاور وتسليط الضوء على آفاق جديدة في هذا القطاع.

من جانبه، قال رئيس منظمة الهاتف النقال فرع العالم العربي GSMAW زياد الحسون «نحن سعداء بأن «الوطنية للاتصالات» ستستضيف الاجتماع الـ 39 لفرع العالم العربي.

وهذا ليس بأمر غريب على الشركة الوطنية التي دأبت على مشاركتها في الأحداث الإقليمية ونحن بدورنا نقدر مثل هذه الخطوة. 

وسيشهد هذا الاجتماع حلقات نقاشية ونقلا لخبرات من قبل مشغلي شركات الاتصالات في العالم العربي وممثلي منظمة GSM العالمية التحدث والمشاركة في حلقات النقاش».

وأضاف الحسون «هدفنا من هذا الاجتماع هو الوقوف معا كمشغلي شركات الاتصال العربية وأعضاء قطاع الاتصالات لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع في المستقبل، علاوة على مناقشة أطر النهج الصحيح للتغلب على هذه التحديات».

وGSMAW تعد واحدة من ست مجموعات إقليمية في قطاع الهواتف المتحركة في العالم التي يمكن أن تعالج القضايا ذات الصلة بجغرافية معينة. 

وتضم سوق هذه المنطقة خليطا من البلدان ذات الدخل المرتفع لأسواق الاتصالات الناضجة نسبيا، والبلدان التي تشهد نموا قويا.

بينما تستمر الخدمات الصوتية المتنقلة لتشكل إيرادات مهمة.

ففي السنوات الأخيرة غير مشغلي الاتصالات استراتيجياتها للتركيز على زيادة الطلب على خدمات البيانات المتنقلة DATA.

الجدير بالذكر أن الاجتماع الـ 39 لمنظمة الهاتف النقال ـ فرع العالم العربي والذي سيعقد في الكويت سيشهد تركيزا على قضايا ومواضيع حيوية مثل LTE التجوال، والملامح المتعلقة بالشؤون التنظيمية للقطاع في الدول العربية وكذلك تحديد الفرص المتاحة للآثار الاجتماعية والاقتصادية، وتحفيز سبل تنمية وتطوير خدمات الهاتف النقال مثل mMoney وmHealth.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت أوريدو الكويت

Ooredoo الكويت، والمعروفة بإسم الوطنية للاتصالات سابقا هي شركة تابعة لمجموعة Ooredoo. تأسست الشركة في ديسمبر من عام 1999، وتوفر...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في الكويت، عن فوزها الباهر بعدد من جوائز ستيفي الشرق الأوسط


مزودي الخدمة

أعلنتOoredoo الكويت، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات، عن أسماء الفائزين في مسابقتها لخدمات القيمة المضافة.


مزودي الخدمة

أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو الكويت


أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه في الكويت، حيث يتيح الموقع للمستخدم إمكانية اختيار أي من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay