اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"صك الأضحية" من بنك الطعام عن طريق "فودافون كاش

شراكة بين فودافون مصر وبنك الطعام
لأول مرة فى مصر ...

نشر 2014-09-24 - 01:43 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



موبايلك - أعلنت فودافون مصر عن شراكة جديدة مع بنك الطعام لدعم مشروع "صك الأضحية" وتسهيل عملية شراء الصك عن طريق خدمة "فودافون كاش" دون أي رسوم إضافية.

أعربت الأستاذة / يسر طاهر، رئيس قسم خدمات القيمة المضافة في فودافون مصر عن سعادتها بالتعاون مع مؤسسة أهلية عريقة مثل بنك الطعام تعمل من أجل توصيل الغذاء لفئات من المجتمع في أشد الحاجة إلى الدعم ، وأضافت يسر طاهر قائلة " إن خدمة فودافون كاش لتحويل الأموال عبر المحمول من شأنها أن تساعد الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني على زيادة حجم التبرعات  نظرا لسهولة الاستخدام ، تأتي هذا الخدمة في إطار إيمان الشركة بدور تكنولوجيا المحمول في تطوير عمل الجمعيات الأهلية وإتاحة خدمات تحويل الأموال عبر المحمول لأكبر شريحة من المجتمع المصري . 

أضافت يسر طاهر : " فودافون مصر تحرص دائما على تقديم خدمات متميزة لعملائها من شأنها مساعدتهم على إنجاز مهامهم اليومية بسهولة وبطريقة أسرع ، فعلى سبيل المثال خدمة تحويل الأموال عبر المحمول ( فودافون كاش) تتيح للعميل إمكانية تحويل الاموال بسهولة كبيرة وفى أي مكان ، دون الحاجة  إلى الانتقال لأماكن بعيدة أو مواجهة الزحام المرورى أو تخصيص وقت كبير للقيام بذلك ، ويساعد على سهولة استخدام هذه الخدمة انتشار مراكز بيع وفروع فودافون مصر في جميع أنحاء الجمهورية التي تخدم أكثر من مليون عميل يوميا 

الجدير بالذكر إن فودافون مصر أول من قدم خدمات تحويل الأموال عبر المحمول في مصر بالشراكة مع بنك التعمير والإسكان وبإشراف البنك المركزي المصري .

ومن جانبها أشادت الأستاذة/ أغاريد أمين – رئيس قطاع التسويق وتنمية الموارد لبنك الطعام المصري بجهود فودافون مصر. وأضافت أن بنك الطعام أول من أصدر صك الأضحية في مصر منذ 2006 بهدف توزيع الأضاحي بشكل عادل علي المحتاجين في كل المحافظات.

تتيح خدمة فودافون كاش إمكانية شراء صك الأضحية المستورد (عن طريق إدخال الكود *7000*77# ) ويبلغ ثمنه 700 جنيه وهي لحوم يتم ذبحها في الخارج طبقا للشريعة الإسلامية في أيام التشريق بحضور مندوب من بنك الطعام ومندوب من المركز الإسلامي ومندوب من وزارة الزراعة، ويتم توزيع هذه اللحوم طوال أيام السنة ليستفيد بها أكبر عدد من الأسر المحتاجة ولكي لا تكون الأضحية صدقة موسمية فقط .

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



مصر فودافون مصر

فودافون مصر هي مزود لخدمات اتصالات متكاملة تشمل خدمات الصوت ونقل بيانات و الجيل الثالث برودباند و الإنترنت الثابت...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة فودافون مصر اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة شركات ومصانع العربي – رواد تصنيع وتسويق الأجهزة


مزودي الخدمة

وقّعت شركة فودافون مصر مذكرة تفاهم مع شركة ابتكار القابضة للاستثمارات المالية “ابتكار” المالكة لشركتى بي


مزودي الخدمة

أعلنت الشركة «المصرية للاتصالات» وشركة «فودافون مصر» عن توقيعهما اتفاقية تجارية لتقديم خدمات التراسل

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون مصر


أطلقت فودافون مصر برنامج خدمات وباقات جديد للشباب تحت مسمى "IN"، يتيح البرنامج أنظمة جديدة بمميزات متعددة لعملاء فودافون من الشباب يلبى احتياجاتهم ونمط استخدامهم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay