اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي فينتشرز» تستثمر في «دكان أفكار»

نشر 2015-01-11 - 12:57 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • «موبايلي فينتشرز» تستثمر في «دكان أفكار»

موبايلك - أعلنت موبايلي فينتشرز الذراع الاستثماري لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن الاستثمار في متجر «دكان أفكار» أحد أسرع المتاجر الإلكترونية نموًا في السعودية. وتم تأسيس دكان أفكار في شهر يونيو 2012.

ولكن تم الإطلاق التجاري بعدها بعام، ويتميز هذا المتجر الإلكتروني بعرض مجموعة متنوعة من المنتجات السعودية غير التقليدية عبر الموقع الإلكتروني www.dokkanafkar.com.

وتم تصنيف المتجر أحد 10 أفضل الشركات الناشئة في العام 2013 من مؤتمر عرب نت، كما تم تصنيفه كأنشط الشركات الناشئة من مجلة Inc. المرموقة في أكتوبر 2014.

وقال الدكتور كارل مايكل هينيكينج رئيس مجلس إدارة موبايلي فينتشرز: «نؤمن بأن قطاع التجارة الإلكترونية في السعودية يتمتع بنمو متسارع، كما يعكس هذا الاستثمار التزامنا نحو دعم رواد الأعمال بالمملكة، كجزء من دورنا في تطوير البيئة الاقتصادية لانطلاق الأعمال».

ويشهد قطاع التجارة الإلكترونية نموًا كبيرًا في السعودية، حيث من المتوقع أن يصل حجم التجارة الإلكترونية بنهاية العام الحالي قرابة 10 مليارات ريال، لتضاعف حجم السوق الذي بلغ 3.8 مليار ريال في العام 2012.

وذلك حسب تقرير PayPal للتجارة الإلكترونية بالشرق الأوسط.ومن جهته، قال عمار وجانه المؤسس والرئيس التنفيذي لـ(دكان أفكار):

«يمثل استثمار موبايلي في شركتنا أحد الخطوات الاستراتيجية لخطط نمونا في 2015 وما بعدها».وبذلك يصل عدد استثمارات موبايلي فنشرز إلى أربعة استثمارات.

فبجانب دكان أفكار تم الاستثمار في أنغامي خدمة بث الموسيقى العربية، إيزي تاكسي تطبيق الهواتف الذكية لخدمات الليموزين، وشركة هلوفود الشرق الأوسط «Hellofood Middle East» رائدة طلب وجبات المطاعم إلكترونيًا في الوطن العربي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay