اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» توعّي موظفيها بأهمية الإقلاع عن التدخين

نشر 2015-06-01 - 11:26 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


«موبايلي» توعّي موظفيها بأهمية الإقلاع عن التدخين

موبايلك  - حرصت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" على توعية موظفيها بأهمية الإقلاع عن التدخين، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة التدخين.

جاء ذلك من خلال تعاون الشركة الممتد مع جمعية "نقاء" لمكافحة التدخين، والتي أحضرت عيادة متنقلة للتوعية بضرورة الإقلاع عن التدخين لمقر الشركة، حيث شهدت العيادة إقبالاً كبيراً من موظفي الشركة وتفاعلاً لافتاً يعكس الوعي بأضرار التدخين.

وتعكس هذه المبادرة حرص "موبايلي" على تأهيل موظفيها وحثهم على عيش حياة صحية، كما تعد دلالة واضحة على الشراكة المجتمعية التي تتمتع بها "موبايلي" مع العديد من الجمعيات الخيرية بالمملكة، ولا سيما جمعية "نقاء" التي بادرت مشكورة بهذه التوعية.

وكانت "موبايلي" قد أطلقت في وقت سابق العديد من الخدمات للمساهمة في الوقاية والتوعية من الأضرار التي يتسبب فيها التدخين من خلال خدمة "موبايلي – نقاء" والتي خُصصت 50% من عوائدها لصالح الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين "نقاء".

وترتكز "موبايلي - نقاء" على مجموعة متنوعة تساعد المدخنين على الإقلاع عبر رسائل نصية تصل المشترك من خلال ثلاث قنوات رئيسة هي الوقاية والتوعية والعلاج، حيث يمكن الاشتراك بكل قناة عن طريق إرسال "1، 2 و 3" على التوالي إلى الرقم 606080 ، كما توفر "موبايلي" إمكانية إهداء هذه الخدمة إلى الأهل والأصدقاء لمساعدتهم على الإقلاع عن التدخين عبر طريق إرسال الرمز "د1 أو د2 أو د3" متبوعًا برقم موبايل الشخص المهدى إليه إلى الرقم المخصص للخدمة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay