اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» ترعى مؤتمر الشرق الأوسط للسعات

نشر 2016-03-03 - 01:36 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • «موبايلي» ترعى مؤتمر الشرق الأوسط للسعات

موبايلك -  رعت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) رسميًا مؤتمر «الشرق الأوسط للسعات 2016» الذي يسدل الستار على فعاليته اليوم بمدينة دبي، وتعتبر هذه هي النسخة الحادية عشر من المؤتمر الذي يشهد حضور نخبة من التنفيذيين وكبار مسؤولي قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة.

ويعد هذا المؤتمر أحد أهم المنصات التي يتم من خلالها مناقشة تحديات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وتحديدًا فيما يخص أسواق المشغلين والسعات الدولية والكابلات القارية التي تسهم بشكل كبير في سهولة حركة الإنترنت حول العالم، ويشهد المؤتمر حضور العديد من ممثلي المشغلين ومزودي الخدمات بالمنطقة والعالم بهدف عرض التجارب وبحث طرق تطوير الخدمات إلى جانب إيجاد فرص التعاون مع شركاء جدد وعقد شراكات في مجال الخدمات الصوتية ونقل البيانات ومبيعات الجملة.

وتستعرض موبايلي خلال المؤتمر حضورها الكبير في إطلاق العديد من الخدمات الاستراتيجية التي أطلقتها بالتعاون مع مشغلين دوليين مثل خدمات الربط المتقدم، والتجوال الدولي لا سيما وأن الشركة تحتل ريادة التجوال الدولي عبر خدمات الجيل الرابع، كما تستعرض الشركة خدمات الربط الإقليمي والدولي الذي توفره بالتعاون مع شركاء عالميين من خلال بنيتها التحتية ذات الاعتمادية العالية في قطاع الاتصالات.

ويثري حضور موبايلي المميز في العديد من الفعاليات الإقليمية رؤيتها الاستثمارية وقدرتها على تطوير الفرص التي تعمل عليها، بالإضافة إلى بلورة الفرص الجديدة للاستثمارات وإزالة الصعوبات وتلافي الأخطاء الأمر الذي جعلها نموذجًا مثاليًا للنجاح في قطاع الاتصالات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay