اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» تواصل تدعيم مناصبها القيادية بالكفاءات الوطنية

نشر 2016-04-13 - 11:01 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • «موبايلي» تواصل تدعيم مناصبها القيادية بالكفاءات الوطنية

موبايلك -  عينت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عددا من الكفاءات الوطنية داخل الشركة وأسندت لهم مناصب قيادية، وذلك ضمن خططها الهادفة إلى مواصلة دعم فريقها التنفيذي.

ومن أبرز هذه التعيينات تسليم مهام دعم الأعمال للمهندس عصام بن عثمان الجبير، حيث تولى منصب رئيس تنفيذي أول دعم الأعمال، ويتولى الجبير ضمن مهام منصبه الجديد إدارة المشتريات، وكذلك إدارة الإمدادات وإدارة الشؤون الإدارية وإدارة المرافق، ويعود الجبير إداريًا للرئيس التنفيذي للشركة بشكل مباشر.

ويعد الجبير من الكفاءات السعودية البارزة في موبايلي، حيث التحق بالشركة عام 2005م وتقلد خلال مسيرته العديد من المناصب الإدارية داخل الشركة، ويحمل الجبير شهادة هندسة في العمارة وعلوم البناء من جامعة الملك سعود وسبق له العمل في شركات مرموقة مثل الشركة البريطانية للطيران والفضاء BAE Systems.

فيما عينت الشركة طارق بن خالد العنقري في منصب مدير عام تنفيذي لعلاقات المستثمرين حيث يتمتع العنقري بخبرة عملية تقارب ال14 عام، وفي آخر مهمة له قبل الانضمام لموبايلي عمل كمستشار في مجلس هيئة السوق المالية ومقررًا للجنة المراجعة في هيئة السوق المالية وعمل في عدة جهات أخرى مثل مصرف الراجحي وشركة السوق المالية السعودية "تداول"، ويحمل العنقري درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة IE Business School في مدريد وبكالوريوس تسويق من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالإضافة إلى عددٍ من الدبلومات والدورات المرموقة.

 

ومن جهته قال فايز عوض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في موبايلي "تأتي هذه التعيينات ضمن رؤية الشركة الواضحة نحو تحقيق أهداف إستراتيجية أبرزها تمكين الكفاءات السعودية من المناصب القيادية، لذا فإن الشركة آخذة في تدعيم مناصبها القيادية بكوادر سعودية شابة لتحقيق تطلُّعاتها، لا سيما وأن موبايلي زاخرة بالعديد من الكفاءات السعودية المؤهلة للعب أداورٍ محوريةٍ في هيكل الشركة التنظيمي".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay