اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» تضيف استخداماً لا محدوداً لتطبيقات التواصل الاجتماعي لمميزات «حلا الشهرية»

نشر 2016-05-24 - 01:46 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


«موبايلي» تضيف استخداماً لا محدوداً لتطبيقات التواصل الاجتماعي لمميزات «حلا الشهرية»

موبايلك - قدمت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" "حلا الشهرية" للباقات المسبقة الدفع مع مميزات جديدة، حيث أتاحت حلا الشهرية لمشتركيها إمكانية استخدام تطبيقات وسائل التواصل بشكل مجاني في كل من حلا 65 و120 الشهرية والتي تشمل يوتيوب وسناب شات وواتساب وفيسبوك وتويتر وانستجرام.

إضافة إلى ذلك، تقدم حلا 65 الشهرية حزمة من الدقائق والبيانات تشمل 650 دقيقة للمكالمات داخل شبكة موبايلي و2 جيجابايت بالإضافة إلى 5 جيجابايت إنترنت أخرى لتطبيقات التواصل الاجتماعي مقابل 65 ريالا شهريًّا ويمكن الاشتراك من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 65 إلى 1100.

بالإضافة إلى ذلك تقدم موبايلي في حلا الشهرية 120 والتي تمنح 1200 دقيقة داخل الشبكة و 6 جيجابايت إنترنت إلى جانب استخدام لا محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي مقابل 120 ريالا شهريا ويمكن الاشتراك من خلال إرسال الرقم 120 إلى 1100.

ومن جهته قال محمد البلوي مدير عام تنفيذي الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في موبايلي "تهدف الشركة دائمًا لابتكار العديد من الخيارات التي تلبي الاحتياجات من خلالها قاعدة عريضة من المشتركين وذلك مما يدل على تمتع موبايلي بروح تنافسية تجعل مشتركيها يتميّزون بأفضل الباقات والعروض للباقات المفوترة ومسبقة الدفع على حدٍ سواء، وذلك تمكينًا منها لمشتركيها من البقاء على تواصل مع العائلة والأصدقاء بالإضافة على التواصل غير المحدود في مواقع التواصل الاجتماعية." يذكر أن إطلاق هذه المميزات الإضافية يعكس حرص موبايلي على مشتركي الباقات مسبقة الدفع وإعطائهم أولوية كبيرة، حيث تهدف الشركة إلى تعزيز القيمة التي تقدمها مقابل السعر الذي يدفعه المشترك تواكب الطلب المتزايد على شبكات التواصل الاجتماعي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay