x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«موبايلي» تغطي أطول برج سكني في المنطقة الشرقية بالألياف البصرية

نشر 2016-08-03 - 02:43 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - أنهت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" بنجاح تغطية أطول برج سكني بالمنطقة الشرقية (برج السويكت) في الخبر بتقنية الألياف البصرية  FTTH، حيث أعلنت موبايلي أن الخدمة شملت الـ46 دورا كاملة في البرج مما سيمنح أكثر من 300 وحدة سكنية تغطية كاملة للخدمة.

واشتمل إكمال موبايلي للبنية التحتية الخاصة بالبرج على تركيب 43 وحدة توزيع للألياف البصرية مما يضمن توصيل الخدمة لـ314 وحدة سكنية موجودة بالمبنى، كما تم ربط برجين داخلية خاصة للجوال بشبكة الألياف لتعزيز سعة البيانات في جميع أدوار البرج.

ويبلغ ارتفاع برج السويكت المعروف باسم برج الظهران 185 متراً، ويقع في في منطقة استراتيجية بين الثلاث مدن الخبر والدمام والظهران مع سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية مثل مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس والبنوك.

يذكر أن موبايلي توفر خدمات الألياف البصرية FTTH على أحدث الشبكات الأرضية والتي توفر سرعات غير مسبوقة تصل الى 200 Mbps مع ثبات فى أداء الاتصال بالشبكة مما يضمن مستوى خدمة متميز يشمل كافة أنواع الاتصال بالشبكة من تصفح ورفع وتحميل لا محدود للمحتوى وإمكانية الوصول السريع إلى الألعاب الفردية والجماعية.

كما يمكن للمشتركين الحصول على خدمة الألياف البصرية فائقة السرعة من خلال فروع الشركة الرئيسية المنتشرة حول المملكة أو الموزعين المعتمدين، كما يمكن كذلك طلب الخدمة من فريق البيع المباشر لخدمات الألياف البصرية أو فريق البيع بواسطة الهاتف.



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" تعيين أمجد شاكر رئيسًا تنفيذيًّا أول للاتصالات المؤسسية والعلامة


مزودي الخدمة

موبايلي تطلق الباقات المسبقة الدفع الجديدة بمميزات متنوعة، تناقل يومنا هذا في المملكة موبايلي تطلق الباقات


مزودي الخدمة

أطلقت شركة اتحاد اتصالات موبايلي عرضًا جديدًا من نوعِهِ على باقة الـ100 جيجا لتصبحَ بـ100 ريالٍ قبل الضريبة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


منحت شركة موبايلي لشركة أريكسون ( المسجلة في ناسداك إريك) امتيازًا من خلال توقيع عقد جديد يهدف للتعاون من أجل تحديث وتوسيع وتطوير شبكتها في المنطقة الغربية من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay