x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

شركة بتلكو تعلن عن تجديد اتفاقية الشراكة مع طيران الخليج

نشر 2019-04-14 - 02:44 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - اعلنت شركة بتلكو، عن تجديد اتفاقية الشراكة مع طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، وذلك لمدة 3 سنوات قادمة. وبموجب هذه الاتفاقية، سيحصل زبائن بتلكو المميزين وأعضاء نادي الدانة على عدد من المميزات الحصرية والتي تشمل استحقاق أميال "فالكون فلاير" أو المسافر المتميز لدى طيران الخليج عند دفع فواتير حسابات بتلكو.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية مؤخراً من قبل السيدة مها عبد الرحمن، مدير عام قطاع المستهلكين في شركة بتلكو، والسيد فينسنت كوست، رئيس القطاع التجاري، في شركة طيران الخليج، وذلك في المقر الرئيسي لشركة بتلكو في منطقة الهملة. 

والجدير بالذكر أن نادي الدانة قد تم إنشاؤه منذ العام 2005 وذلك ليضم كبار زبائن شركة بتلكو ويكافئهم مقابل ولائهم للشركة بعدد من المزايا الحصرية ومنها أميال "فالكون فلاير" من طيران الخليج. حيث يحصل الزبائن على أميال المسافر المتميز عند دفع فواتير حساباتهم.

كما أعلنت بتلكو عن طرحها لباقة طيران الخليج لزبائنها المميزين، حيث سيحصل الزبائن على أميال المسافر المتميز عند دفع فواتير حساباتهم، وذلك عند اشتراكهم في باقة طيران الخليج بقيمة 5 دينار بحريني شهريًا.

وبهذه المناسبة قالت السيدة مها عبد الرحمن مدير عام قطاع المستهلكين "نحن سعداء للغاية بتجديد شراكتنا مع طيران الخليج من أجل مواصلة تقديم امتيازات طيران الخليج المتميزة لأعضاء نادي الدانة. والتي تدعم بشكل كبير جهودنا لتقديم فوائد ذات قيمة والارتقاء بتجربة زبائننا الكرام ". 

في تعقيبه على توقيع الاتفاقية، قال السيد كوست "يسعدنا التعاون مع بتلكو مجدداً من خلال تجديد هذه الاتفاقية، حيث أننا بتعاوننا هذا نحسّن من خدماتنا في طيران الخليج ونعزز من تجربة السفر لدى زبائن بتلكو؛ وهي مبادرة استراتيجية نخطو بها خطوة أخرى نحو جعل طيران الخليج الناقلة المختارة للسفر. أتمنى لجميع زبائن بتلكو الاستمتاع بهذا العرض الرائع الناتج عن هذا التعاون."



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار برنامج مسؤوليتها الاجتماعية، نظمت شركة بتلكو مؤخرًا برنامجًا للتعليم الرقمي في جمعية الحكمة


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لخدمات الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، عن إطلاق “Manama- IX” كنقطة تبادل


مزودي الخدمة

اختارت "بتلكو"، المزود الرائد لخدمات وحلول الاتصالات التقنية في البحرين، شركة إريكسون (المدرجة في ناسداك:

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد للخدمات الرقمية في مملكة البحرين، عن حصول مركز البيانات التابعة للشركة على شهادة الدرجة الثالثة "Tier III" الخاصة بتصميم وبناء مراكز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay