x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

بتلكو تعلن انطلاق برنامجها الشبابي الصيفي لريادة الأعمال

نشر 2019-07-30 - 02:33 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - أعلنت شركة بتلكو عن انطلاق البرنامج الشبابي الصيفي لريادة الأعمال، والذي يهدف إلى دعم الشباب الجامعيين والمقبلين على بدء مشاريعهم الخاصة بالخوض في مجال ريادة الأعمال من خلال ورشات تدريبية وجلسات نقاش بالإضافة إلى فرصة الالتقاء بنخبة من أبرز رواد الأعمال البحرينيين. 

 وسيتضمن البرنامج الذي سيقام في مركز برينك بتلكو لإنترنت الأشياء عددًا من الحلقات النقاشية التي سيقدمها نخبة من أبرز رواد الأعمال البحرينيين، والذين سيشاركون بالتحدث عن خبراتهم وتجاربهم في إنشاء مشاريعهم الخاصة. وبالإضافة إلى جلسة تدريبية تساعد المشاركين للتعرف على كيفية ترجمة الأفكار المبتكرة إلى نماذج أولية للأعمال. وكذلك، شارك موظفو بتلكو في حلقة نقاشية ترتكز على ما تقدمه من منتجات وخدمات مصممة خصيصاً لإدارة المشاريع الصغيرة.

وفي التعليق على هذا البرنامج، قالت السيدة مها عبد الرحمن، مدير عام قطاع المستهلكين: "بصفتنا شركة وطنية، فإننا فخورون بالدعم الذي نقدمه لفئة الشباب في مملكة البحرين، لمساعدتهم في مسيرتهم نحو الخوض في مجال ريادة الأعمال. وتهدف بتلكو من خلال هذه الجلسات التدريبية إلى تعزيز وتطوير الأجيال القادمة وذلك عبر المبادرات التعليمية التي نقدمها."

وتابعت السيدة مها: "إننا مسرورون لدعم المشاركين في هذا البرنامج وإتاحة الفرصة لهم للالتقاء بعدد من رواد الأعمال الناجحين وتقديم منصة متكاملة لتبادل المعلومات والخبرات والتجارب العملية، بالإضافة إلى التعاون والإسهام في ارتقاء مهارات المواهب الوطنية الشابة بما يتناسب مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية."

وقد أقيمت أولى ورشات عمل البرنامج مؤخراً، والتي لاقت على العديد من ردود الفعل الايجابية والثناء من قبل المشاركين الذين أكدوا على استفادتهم من ورشة العمل، التي ستمكنهم من اخذ الخطوات الصحيحة في بدأ مشاريعهم والدخول في عالم ريادة الأعمال، وذلك بعد اطلاعهم على طريقة إعداد النماذج الأولية للأعمال وتحديد الفئات المستهدفة من خلال هذه المشاريع وفهم المنظومة البيئية المؤثرة على فرص النجاح. هذا وستعقد المزيد من الورش التدريبية في شهري أغسطس وسبتمبر.

وتدعو بتلكو جميع الراغبين في التسجيل لحضور الورشات القادمة لزيارة صفحة بتلكو على الإنستقرام والضغط على الرابط المخصص للتسجيل، كذلك يمكنهم التسجيل بزيارة موقع "برينك بتلكو" الإلكتروني. 



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

هنئ الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو، السيد ميكيل فينتر الموظفة رنـا العلوي بمناسبة إنجازها المشرف باستكمال


مزودي الخدمة

حضر الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو، برفقة الرئيس التنفيذي للشركة ميكيل فينتر


مزودي الخدمة

أعلنت بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، عن توفيرها لخدمة الاتصال بموقع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


تماشيًا مع جهودها المستمرة للمساهمة في المبادرات التطوعية لخدمة المجتمع، وبالتعاون مع جمعية شجرة الحياة الخيرية الاجتماعية، أعلن فريق بتلكو للمسؤولية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay