اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"موبايلي أعمال" تُطلق خدمة شبكة المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات SD-WAN لعملائها في المملكة

نشر 2022-02-06 - 12:52 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلي  - أطلقت "موبايلي أعمال" اليوم خدمة شبكة المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات (SD-WAN) لعملائها في المملكة العربية السعودية. وستساهم هذه الخدمة، التي طورت بالتعاون مع شركة "في إم وير"، في تعزيز جهود التحول الرقمي في المملكة، وترسيخ مكانة المملكة كمركز رائد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.

وستمكن شبكة المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات (SD-WAN) الشركات العاملة في القطاعين العام والخاص في المملكة من توسعة وتطوير أعمالها بسرعة وكفاءة دون الحاجة لوجود بنية تحتية مادية مكلفة، وستتيح لها في الوقت ذاته مراقبة أداء الشبكة وضبط إعداداتها عن بُعد. كما ستساهم هذه الشبكة في تحقيق عمليات نشر موثوقة وآمنة للشبكات في الفروع، الأمر الذي سيساهم في الحد من التكاليف التشغيلية، ويرفع من مستويات الإنتاجية.

وتمثل هذه الشبكة إضافة هامة ستساعد في تحقيق رؤية المملكة الرامية لزيادة حصة محتوى تكنولوجيا المعلومات المحلي، فضلاً عن تزويد الشركات العاملة في القطاعين العام والخاص بالقدرات التكنولوجية المتقدمة التي تحتاجها للمساهمة في تطوير المشاريع الكبيرة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس ماجد بن عبدالعزيز العتيبي، الرئيس التنفيذي للأعمال لدى موبايلي: "تفخر "موبايلي أعمال" بكونها الشركة الرائدة باستخدامات شبكة المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات (SD-WAN) في المملكة، وتزويد الشركات بحل متقدم سيمكنها من دفع مسيرة التحول الرقمي وتعزيز محتوى التكنولوجيا المحلي. ستساهم هذه الشبكة في ترسيخ مكانة "موبايلي أعمال" لتصبح رافداً أساسياً لجهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتحقيق أهداف رؤية المملكة".

ويستند إطلاق شبكة المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات (SD-WAN) على مكانة "موبايلي أعمال" الرائدة في مجال التكنولوجيا، إذ تعتبر "موبايلي أعمال" من أوائل الشركات التي استثمرت كثيراً في جهود تطوير بنيتها التحتية والشراكات العالمية لمواكبة الطلب المتنامي على الحلول التكنولوجية المتكاملة.

من جانبه، قال سانجاي أوبال، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمزودي الخدمة والخدمات الطرفية لدى "في إم وير": "بإطلاقها لشبكة المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات (SD-WAN) بالتعاون مع في إم وير، ستتمكن شركة موبايلي من مساعدة الشركات من مختلف الأحجام والفئات في المملكة على اكتساب مستويات أعلى من المرونة لشبكاتها، كما ستمكن العملاء من المساهمة في مسيرة التنمية والتطوير عبر دعم جهود التحول الرقمي على مستوى المملكة".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023


مزودي الخدمة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية


مزودي الخدمة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، إحدى أكبر مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، مشاركتها

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن حصول شركة اتحاد الرقمية المالية "Mobily Pay" على ترخيص البنك المركزي السعودي (ساما) لمزاولة نشاط المدفوعات والمحافظ الإلكترونية،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay