اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين تقدم جوائز قيّمة

نشر 2010-05-24 - 04:49 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين تقدم جوائز قيّمة

في سياق التطور التكنلوجي الذي شهده عشاق كرة السلة البحرينية من خلال إمكانية شرائهم لتذاكر دخول منافسات دورة زين البحرين لكرة السلة عن طريق خدمة التذكرة الإلكترونية التي توفرها زين البحرين ، أعلنت شركة الإتصالات الرائدة زين البحرين عن عرض تقديم جوائز مجانية من خلال السحب الإلكتروني عند القيام بعملية شراء التذاكر الإلكترونية المجانية.

 

ومن جانبه صرح إخصائي الإتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين السيد غازي رضي بقوله: " كل ما عليك هو إرسال رسالة نصية فارغة SMS إلى الرقم 888 وسيتم الرد عليك عن طريق رسالة نصية تحتوي على رقم تسلسلي. وكما يمكنك إرسال حتى الرقم 10 إلى نفس الرقم 888 وستحصل على تذاكر دخول بنفس العدد الذي أرسلته. وإضافة إلى ذلك ، فعندما تقوم بشراء التذاكر الإلكترونية ، ستتأهل تلقائياً للسحب الإلكتروني". وكما أضاف السيد رضي قائلاً: " إن جوائز السحب الإلكتروني تشمل أجهزة هواتف نقالة وقسائم إعادة تعبئة الرصيد إلى جانب فرصة الرمية الذهبية ، حيث سيتم النداء على رقم التسلسلي أثناء المباراة ، والشخص الذي إستلم نفس الرقم التسلسلي في هاتفه النقال عن طريق الرسالة النصية سيحظى بفرصة واحدة لمحاولة رمي الكرة في الشبك. وفي حالة نجاح الرمية ، سيفوز بجهاز هاتف نقال مقدم من زين البحرين ، وإن لم تنجح الرمية فإنه سيحصل على قسيمة إعادة تعبئة الرصيد مجاناً".

 

إن خدمة التذاكر الإلكترونية متوفرة حالياً للموسم الجاري الذي بدأ في 16 أكتوبر الماضي ويستمر حتى مايو 2010. هذا وقد أثبتت خدمة التذاكر الإلكترونية التي بادرت زين بطرحها نجاحاً باهراً مع عشاق هذه الرياضة ، وذلك بإعتبار هذه الخدمة الأولى من نوعها في الأوساط الرياضية في المنطقة والتي كان لها دور كبير في تطوير عملية المتابعة والتفرج على أحداث هذه اللعبة التي تحظى بشريحة ضخمة من العشاق والمحبين.

 

ومن جانب آخر فقد صرحت مديرة الإتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين السيدة سامية حسين أن زين البحرين قد أعلنت دعمها للإتحاد البحريني لكرة السلة في مطلع العام الجاري من خلال رعايتها لمنافسات كرة السلة البحرينية سعياً منها لتشجيع المواهب الجديدة وتعزيز التدريب في هذه اللعبة على مستوى الأمم. وتشمل الرعاية بمشاركة إسم الشركة في الإسم الرسمي لمنافسات بطولة الإتحاد البحريني لكرة السلة. وكما تحرص الشركة على تكريم اللاعبين المميزين شخصياً وتقديم الجوائز لهم وذلك سعياً لتشجيع التميز في المواهب وتعزيز روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين وأضافت سامية: " نحن مستمرون في إلتزامنا بتقديم كل الدعم والتشجيع للاعبين ودفعهم نحو التميز في هذه اللعبة الحماسية وفي حياتهم بشكل عام".

 

ستستمر بطولة زين البحرين لكرة السلة حتى نهاية مايو 2010 مع 10 أندية متنافسة و12 لاعب كرة سلة الذين يقومون بعرض جهودهم التنافسية في اللعبة. ومن المتوقع حضور ما يزيد عن 4000 متفرج لمتابعة مباريات البطولة وتشجيع فرقهم في هذه اللعبة الرياضية الحماسية.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay